@السعاودة
جاهزين يا وحوش؟
جاهزين يا وحوش؟
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هو اني حاس هيج من البدايهالفريق العراقي حاليا ماخذ وضع النوم والانبطاح![]()
هو اني حاس هيج من البدايه
الفريق الاردني في الطليعة ... عليهم عليهم يللنشامى
يلعب وايده على جرحههذي المره التوقيت ضلمنه احنه
يلعب وايده على جرحه
هذا لاعبنه العراقي من المأسي جاب فرحه
اووو جيب الكاس جيبه![]()
سؤال خارج الموضوع و بسرعه
ما صحه خبر ان وزاره الاوقاف الاردنيه اجبرت المساجد على ان صلاه التراويح ٢٠ ركعه ؟؟
شكرا
شركته انكلش الكتركمن هي الدولة صانعة هذه المقاتلة؟
ما اسم الشركة التي صممت المقاتلة؟
أين خدمت هذه المقاتلة؟
مشاهدة المرفق 118674