الدعم الإداري

مسابقة منتدى الدفاع الرمضانية

الأخوه ممن اكتلمت الأماكن في فرقهم
أتشرف فيهم بلفريق العراقي اذا الأخوه لا يمانعون
 
والله العضيم توي اجيت ادور اسمك لان ماشفت اسمك بلفرق المسجله ،جنت طمعان انو تجي ويانه :ROFLMAO:
حياك الله ابن العم

تسلم ..بس ترى اللياقه ماش حطونا حارس ولا اي شي جنب المرمى
 
على المدرج نتفرج.. مع رابطة المشجعين في المدرج
احجزلي كرسي بجوارك لنشجع اللعبة الحلوة
15940563_736465456502295_2094299707910483679_n.jpg
 
حطوني و @مارشال في الفريق المصري إذا في مكان
 
بالتوفيق للفرق المشاركة
ارسلوا لي العضو المشاغب او الفريق المهزوم

07072014_jalda.jpg
 
هذه الاسئلة التالية غير محسوبة، فقط للتسلية حتى تبدأ المسابقة غدا ان شاء الله.
 
وانا هبقى المعلق على الماتشات
الماتش دا انا قرأت عنه فى مجلة " زغرطى يالواحظ قبل ما المشرف يلاحظ "
Cf6YikwW4AAYHqN.jpg
 
عودة
أعلى