مسابقة منتدى الدفاع الرمضانية

الشكر للأعضاء من السعوديه الذين حاولوا... لكنهم دخلوا المعركه بدون إمداد أو أسناد مع غياب الأسلحه الإستراتيجيه عن المعركه.. دخلوا ساحه مكشوفه بدون غطاء أو فرق استطلاع مما أدى الى صابتهم إصابه مباشره مع قطع طرق الإمداد عليهم وإعاقة تقدمهم نهائيا

ثمان نقاط للعراق

خمس نقاط لمصر

نقطتين للامارات
ألف مبروك للفريق العراق

غيرنا الصورة عشان خاطر الاخوة المصريين.

:oops: نعتذر للأعضاء عن الخلل الفني الذي غيبنا عن المسابقة​

هذه المره سأكون انا من يطرح الاسئله..
السؤال للجميع ..
ماهي المعركه التي قضت على الخطر المغولي نهائيا على بلاد الشام ومصر وغرب الفرات ( ليست عين جالوت ) ومتى وقعت ومن هو قوادها من الطرفين ....

سأعين نفسي - بعد اذن الاداره بالطبع - مسؤول عن بعض الاسئله وسوف اطرح السؤال يسبقه تنبيه مني بفتره زمنيه تقرب الساعه ...
جاهزين ياشباب ....

السؤال للجميع ..
ماهي المعركه التي قضت على الخطر المغولي نهائيا على بلاد الشام ومصر وغرب الفرات ( ليست عين جالوت ) ومتى وقعت ومن هو قوادها من الطرفين ....

الاسئلة لها وقت معين تم الاتفاق عليه من قبل اغلب الاعضاء 1.30 صباحاً ..

و الاسئلة غالباً عسكرية بامكانك تنسق مع alucard لوضع الاسئلة عشان لا يتلخبط الاعضاء

هناك بعض المشاكل التقنية ستمنع المسابقة الليلة.

السؤال للجميع ..
الأبلستين .... البيره

السؤال للجميع ..
سأعين نفسي - بعد اذن الاداره بالطبع - مسؤول عن بعض الاسئله وسوف اطرح السؤال يسبقه تنبيه مني بفتره زمنيه تقرب الساعه ...
جاهزين ياشباب ....

جاهزين ياشباب ....

مش هيه ...
حمص الثانية

تبقى عين جالوت هي الفاصلة التي ابيد فيها الجيش مغولي و نشرت انتصار نفسي عظيم بعد سلسلة هزائم مذلة

عودة
أعلى