الدعم الإداري

مسابقة منتدى الدفاع الرمضانية

ألف شكر لجميع المشاركين في المسابقة الليلة. اكتساح الفريق المصري لليلة الثانية على التوالي. جهد ممتاز من الفريق الاردني والفريق السعودي.

نراكم غدا ان شاء الله،
 
حاولنا ولكننا ايضا واجهنا منافسة شرسة
هههه ، مبروك لاهل الكنانة
 
ألف شكر لجميع المشاركين في المسابقة الليلة. اكتساح الفريق المصري لليلة الثانية على التوالي. جهد ممتاز من الفريق الاردني والفريق السعودي.

نراكم غدا ان شاء الله،
والفريق العراقي نايم:sleep:
 
مبروك للرجالة الي شاركةمجهود جبار
وتحيه خاصة لـsoly لدوره مع الفريق المصري
وتحية خاصة ايضا لمنظم المسابقة
Alucard
ومبروك لفريق بلادي والاخوة المشاركين ...
 
ان شاء الله في ليلة من الليالي سوف اكون انا عضوا في الفريق السعودي واحد الاخوة في الادارة يمسك المسابقة.

نشوف مين يفوز :devilish:
 
أيوه يا حكيم براحته... خد راحتك يا سوللي
 
ان شاء الله في ليلة من الليالي سوف اكون انا عضوا في الفريق السعودي واحد الاخوة في الادارة يمسك المسابقة.

نشوف مين يفوز :devilish:

نحن باذن الله


اتمنى تزيد عدد الاسئلة الثقافية و الطبية
المرتبطة بالامور العسكرية
 
ههههه والله بطلعلو يدلع البطل
ههههههه مبروك عليكم الليلة
 
ان شاء الله في ليلة من الليالي سوف اكون انا عضوا في الفريق السعودي واحد الاخوة في الادارة يمسك المسابقة.

نشوف مين يفوز :devilish:

Screenshot (45).png
 
عودة
أعلى