اين اخبار غزة يا شباب؟!!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الكل يتسابق لاثبات بطولة جيوشهم في المشاركة في الحروب العربية-الصهيونية
يا اخوان ،، فلسطين احتللللللت احتللللللت
فكونا من التاريخ ،، نحن اين اليوم ،، غزة و المقاومة تحاصر ،، بعض العرب اطراف في صفقة القرن (لانه ما معهم وقت لمشاكل فلسطين)
بعض العرب صامت ، و البعض خجل ، و البعض للاسف متآمر
ايننا نحن العرب اليوم ؟؟ لسنا موجودين بكل بساطة
و هم وجهان لعملة واحدة ،، و مهمتهم واحد و هي تدمير الامة العربية ،، لعنة الله على اذناب الصهاينة و الصهاينة العرب ،، و لعنة الله على حلف المماتعة و من والاهم و من حالفهماذا كان هناك عرب في صفقة القرن المزعومه لا تنسى ان هناك اطراف عربيه تؤيد وتعمل للمشروع الايراني في المنطقة
ومن ينكر هذا !اذا كان هناك عرب في صفقة القرن المزعومه لا تنسى ان هناك اطراف عربيه تؤيد وتعمل للمشروع الايراني في المنطقة
افضل شيء و اللهدعو الصراعات جانبا ولنتابع الوضع الفلسطيني فقط