الله يشفيك و يعافيك و يخليك لعين ترجيك
عليك بالدعاء و الصدقة
عليك بالدعاء و الصدقة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
السلام عليكم
صباح الخير لكل اعضاء المنتدى .. ولعلكم في افضل حال
منذ فترة شهر وانا اعاني من الالام فظيعة .. وعكة صحية شديدة والحمدلله على كل حال .. تقرر ان اجري فحوصات في الخارج بعد بضعة ايام .. لاتنسوني من الدعاء فأنا احتاجه كثيرا .. ابلغت احد الاصدقاء بعلومات الحساب ولو حدث امر ما لاسمح الله سيكون على تواصل معكم نيابة عني.
والله جايينك جايينك... من جنوب لبنان...و كذلك من غزة... و قريبا من الجولان
نسال الله رب العرش العظيم ان يشافيك ويعافيك ويلبسك ثوب الصحه والعافيهالسلام عليكم
صباح الخير لكل اعضاء المنتدى .. ولعلكم في افضل حال
منذ فترة شهر وانا اعاني من الالام فظيعة .. وعكة صحية شديدة والحمدلله على كل حال .. تقرر ان اجري فحوصات في الخارج بعد بضعة ايام .. لاتنسوني من الدعاء فأنا احتاجه كثيرا .. ابلغت احد الاصدقاء بعلومات الحساب ولو حدث امر ما لاسمح الله سيكون على تواصل معكم نيابة عني.