أعلن إلتزامي بقوانين المنتدى العربي للدفاع و التسليح

لن أقول أعلن التزامي وتوبتي ولكن سأحاول قدر المستطاع أن لا أتخطى على قوانين المنتدى
وبالمقابل نتمنى أن تطبق قوانين المنتدى
العقابيه على الجميع وبلا حصانه لأحد
على حساب أحد
وشكرا:p:p:p:p

لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكريةوتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي حاذق باشا بعدم خرق قوانينه

اعلن التزامي بقوانين المنتدى ... مع تحياتي لطاقم الادارة والاشراف المحترمين

المنتدى صقل شخصيتي بخبرات اشخاص من المحيط للخليج .. شكرا لإدارة المنتدى وأعلن التزامي بقوانينه

انا على بالي الرسالة الي جتني فوق جتني عشاني فوضتها الايام الي طافت في بعض مشاركاتي :geek:
على كلٍ سأحاول قدر المستطاع الالتزام بقوانين المنتدى

الالتزام بالمصدافية شرف مهني،وكلنا أصبحنا مراسلين وصحفين بدون عضوية الصحافة،التدليس والحشو بأخبار مزيفة ليست من الأصول في شي،كعضو SIOUX@ ألتزمز بمصداقية المنتدى للسير قدما في إرضاء تطلعات القراء والزوار العرب كيفما كانت جنسيتهم أو إنتمائهم.

ياريت الادارة تعطي القدوة و تكون مثااااال للحياد
المنتدى بحاجة الى تغيير على مستوى القيادة..اذا صلحت القمة تصلح القاعدة..هذه هي القاعدة

وانا كذالك اعلن التزامي بقوانين المنتدى مع شكري و امتناني للقائمين على هالصرح الجميل شكرا لكم

أعلن إلتزامي واشكر اعضاء و طاقم المنتدى على ما قدموه من فائده . تحياتي لكم

اؤكد على التزامي بقوانين المنتدى
لكن يوجد مشكلة
انه من يستفزني بالكلام وعندما ارد عليه يأتني بلاغ من الادارة ولم يرد احد عليا
وخاصة من كارهي مصر والفراعنة

يانهار ابيض
انا فكرت لما شوفت الرساله التنبيهيه
انى عملت مصيبه او كارثه
وعمال افكر واضغط على الرساله التنبيهيه
فى النهايه عرفت ان المنتدى كله عمل مصايب
وكله اتبعت ليه رسايل تنبيه وتحذير
ولذلك اعلن التزامى التام بعدم خرق القانون

اعلن التزامي
كل الشكر والتقدير الى ادارة المنتدى والاعضاء الكرام

لقد تم أنشاء هذا الموقع في عام 2007، ومنذ ذلك الحين وهو المكان العربي الأبرز والأمثل للمهتمين في صناعة الدفاع ومتابعة شؤون التقنية والعسكرية . الكثيرون من أعضاء ومرتادي هذا المكان تناقشوا وتبادلوا العديد من الآراء و وجهات النظر حول الانظمة العسكرية وتقنياتها حتى صنعوا أرشيفاً مليء بالمعلومات، يُعتز به ويٌفتخر. الكثيرون قدموا أفكاراً وأعمالاً ناجحة ، واستمر به الأمر ان يكون الآن أحد أفضل وأكبر المواقع العربية على خريطة الانترنت . يدين الدفاع لأعضاءه ومرتاديه الكثير، ولهذا فهو على الدوم محل تقدير واعتزاز عندهم. يعتبر الدفاع مصدراً رئيساً للمعلومة التقنية ذات العلاقة بالانظمة العسكرية على مستوى العالم العربي، وتتميز موضوعاته التي تفضل بطرحها أعضاءه الكرام بمهنية وحرفية عالية في التقديم وفي التحقق من صحة المعلومة وفي النقاش حولها. لذلك نرجو الالتزام عزيزي حميدوو بعدم خرق قوانينه
أعلن إلتزامي أيضاً ، ولفته جميله من الإداره - في ظل مايحدث حالياً من محاولات تخريبيه - يشكرون عليهاً

لا أحتاج إعلان شي ..
انا معروف ..

انسان ينشر السلام والمحبة في المنتدى ..

منتدى عزيز على قلبي..
مهما اختلفت مع اي أحد نظل اخوه ويجمعنا الحب و الانسانيه..

سوف نستمر في التقديم والاثراء والدفاع عن الوطن وتدمير الأعداء..

شكرا لكم..

إلى اللقاء ..

يانهار ابيض
انا فكرت لما شوفت الرساله التنبيهيه
انى عملت مصيبه او كارثه
وعمال افكر واضغط على الرساله التنبيهيه
فى النهايه عرفت ان المنتدى كله عمل مصايب
وكله اتبعت ليه رسايل تنبيه وتحذير
ولذلك اعلن التزامى التام بعدم خرق القانون مشاهدة المرفق 117296
والله نفس شعورك صرت اتذكر افعالي بس الحمد لله طلعت مارة على الكل وانا كذلك اعلن التزامي بقوانين المنتدى

عودة
أعلى