الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخين باليستيين فوق الرياض

من بقايا الصواريخ تضح انها صواريخ ايرانية السؤال لما لم تتم بعد ادانتها بمجلس الأمن !
يجب على السعودية تطوير بحريتها لان تهريب الصواريخ و السلاح لم يتوقف يوما فسنوات من الحرب كانت لتعصف بدخيرة الحوتي لولا التهريب من ايران و حلفائها
عندي سؤال اخر لما لا يتم قصف معسكرات الحوتي و قواعده ! اليس هناك من تجمعات لهم ؟ فاعدادعم كبيرة لكني لم ارى منذ بداية الحرب بقصف عليهم يأتي بفطائس كبيرة العدد كالمعسكرات متلا ..

الحوثي اسير بيد التحالف هو واليمن كامله فذا قتل هذا الاسير لن تستطيع التفاوض مع دول حقوق الانسان وغيرها كل ماشتد خنق الحوثي كلما زاد صراخ المانيا وحلفائها

لذالك من يختطف ويحصل على رهائن لايقتلهم الا بعد تحقيق طلباته وتأمين خروجه

شظايا الصاروخين

حمدالله على السلامة و بيض الله وجه رجال الدفاع الجوي
من اخطاء المملكة الدخول في هذي المعركة في مواجهه مباشرة
لو كان تممويل وتدريب جماعات في اليمن كان الوضع افضل بمراحل تمويل الجماعات مايجي ربع خساير المملكة من الحرب حاليا لكن لو ماتنفع الله ينصر جنودنا انشالله و يوفقهم ويسدد رميهم

هل نزول مسؤول بهذا الحجم لموقع الشظايا أمر سلبي أو إيجابي؟

انا كنت قريب من مكان انطلاق صواريخ الباتريوت فالبداية انطلق الصاروخ و اخترق حاجز الصوت و كانت قوة صوت الاختراق اقوى من صوت الارتطام بالصاروخ المعادي !
لان اختراق الصوت كان فوقي تقريباً انا سمعت انفجارين متتالين بعدها ب 5 ثواني الى 10 ثواني صوت الارتطام .
الحمد لله على كل حال و نحن صامدين لم يأخذ مني التفكير بالصاروخ اكثر من دقيقة بعدها استمريت بعملي و اصرفت لاعمالي .
لو عندنا الثاد راح نسمع الصوت الاول لكن الارتطام غير ممكن

ههههههههههه استغفر الله

تذكرت يوم قصف ترامب قوات الجحش طلعوا الحوثة بيان ان احسن رد هو قصف السعودية بالسواريخ ههههههه

لا عاد اسمع احد يقول فيه استنزاف
الدفاع المدني عندنا صار يصد الصواريخ

:ROFLMAO:انت ماتفهم في التقنيات الجديدة محرك الصاروخ يطلع منه نار يطفونها وتستنزفنا ماء وايت عايدي ونستخدم ماء هماج عشان مانستهلك ماء محلا اوفر من الصاروخ شوف الذكاء كيف :cool:

:ROFLMAO:انت ماتفهم في التقنيات الجديدة محرك الصاروخ يطلع منه نار يطفونها وتستنزفنا ماء وايت عايدي ونستخدم ماء هماج عشان مانستهلك ماء محلا اوفر من الصاروخ شوف الذكاء كيف :cool:

شكلهم يستخدمون طفايات مضادة للصواريخ هههههه

منذ فترة لم نسمع هذه الألعاب فوق أبها وخميس مشيط،
أتمنى أن يطلقوا علينا قريبا لنحتفل،
وليعجلوا بقطف رؤوس جواري كسرى في اليمن من الحوثيين

عودة
أعلى