هجمات متبادله بين القوات الايرانيه والاسرائيلية في سوريا

الشخصية البارزة الوحيدة هي قاسم سليماني الباقي درجة ثانية
لكن اذا قتل سليماني الرد سيكون من طهران باتجاه تل ابيب مباشرة
ربما المهم سيتضح كل شيء في الساعات القادمة اظن ان الامر في تكور مستمر لو بقي القصف متبادل بين نظام الزرافة وعهران من جهة و الصهاينة ستكون حرب شاملة على عدة محاور ستادي الى احراق المنطقة المهم هذه فرصتنا للانقضاض على الحوثيين في ظل انشغال عهران في تغطية كدماتها وااصفعات من بني صهيون

اسرع الآن الى تغريدة ترامب و اقرأ الردود

ترامب يلوح بالحرب قريبا

RIP IRAN

انا في صفك يا ترامب الحمار ماذا تنتظر لماذا قريبا نريدها الان مادمنا سهرانين على شرفك هي ارسل بعض الصواريخ

الاحتفاظ بحق الرد ياخذ وقت حسب نوعية الذاكرة التي تحتفظ بحق الرد.

في النهاية هارديسك SSD يفرق انه اسرع من الهارديسك الميكانيكي HDD. :ROFLMAO:

‏معلومات تتحدث عن اجتماع طارئ للمجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر

على فكره الكنيست الاسرائيليه اتخذت قرار قبل اسابيع بالسماح للنتن باتخاذ قرار الحرب دون الرجوع اليها

نريد بعض الحيف من جانب بنو صهيون كي تكتمل الفرجة يا اخوان انا في صدد تحضير الفشار من يريد ان ينظم الي ومعها كاسة شاي وقهوة على شرفي وعلى حسابي الخاص

اعتراف ترامب بالقدس عاصمه لدولة الاحتلال مع الأنسحاب من الاتفاق النووي له ثمن سيدفعه الصهاينه لترامب والدفع بدأ الان بضرب مستمر لايران في سوريا وقد نرى الضرب ايضا في طهران

نريد بعض الحيف من جانب بنو صهيون كي تكتمل الفرجة يا اخوان انا في صدد تحضير الفشار من يريد ان ينظم الي ومعها كاسة شاي وقهوة على شرفي وعلى حسابي الخاص
يا عيني يا سيدي عالشاي المغربي معاك أنا والسهرة صباحي

بالتوفيق لIDF ضد محور الإرهاب الإيراني:cool:
الكيان الإرهابي الصهيوني هو أول دولة إرهابية كونتها عصابات في المنطقة،
لايقلون سوءا عن إيران،

بالتوفيق للإيرانيين:);)

راني كندك واحد لكاس مشحر هو هاداك
القضية شبكات ديااااااال بصح :ROFLMAO:

يا عيني يا سيدي عالشاي المغربي معاك أنا والسهرة صباحي
والله تعالى زد عليها الحلوى

عودة
أعلى