كيف وضع جيش الإحتلال جهة غزة من ناحية الإستعداد ؟
إحتمالية إشعالها من حماس و الجهاد الإسلامي ؟
لا اعلم ولكن الاكيد في استنفار ولكن الخطر الأكبر هو من الشمال ...لا اعتقد ان حماس والجهاد سنجرون للمعركة مالم تهاجمهم اسرائيل بعنف
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
كيف وضع جيش الإحتلال جهة غزة من ناحية الإستعداد ؟
إحتمالية إشعالها من حماس و الجهاد الإسلامي ؟
غير مؤكد .....
اصوات انفجارت يرجح أنها غارات اسرائيلية على مستودعات جبل المانع قرب الكسوة جنوب دمشق
المصدر ك تعليقات الشبيحة بصفحاتهم ( غير مؤكد )