#الكويت ترسل باتريوت للسعودية

لا أعتقد أن الخبر صحيح!

هل هناك مصدر رسمي او حتى شبه رسمي لأن التغريدة والمقطع لا يثبتان اي شيء​

تلك الصفحة صاحبها لايعرف الفرق بين السكين والملعقة حسب معرفتي لبعض منشوراته !

المصدر ما اعطيه مصداقية كاملة
لكن المقطع الظاهر أمامنا يفسر بعض الأمر

جسد واحد مصيره واحد وفي خندق واحد لو صدق الخبر شي طبيعي جدا يكون هذا التعاون في اي وقت واي حين .
لكن غريبه في المنطقة الشرقية والكويت قريبه منها ؟!!!

(( مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمّى ))

المنطقة الشرقية متروسه دفاع جوى كيف رايح الشرقية
كل 60كليو بطاريات دفاع جوي من الحساء الي الحفر

ممكن صحيح انا اليوم شفت كتيبة باتريوت بالشرقية

التعديل الأخير:
ربما لتعويض البطاريات التي سوف يتم تطويرها لتستخدم صواريخ باك3(بديل مؤقت)

خبر غريب ، حسب علمي عدد بطاريات الباتريوت كافي في المملكة ولو كان الهدف تعويض نقص كان تحصلت عليه المملكة مباشرة من أمريكا في ظل الظروف الحالية
انا توقعت في البداية انها ستتواجد في أماكن يقصفها الحوثيين صاروخيا كالمنطقة الجنوبية أو الرياض لهدف تبادل الخبرات وتكون أشبه بتدريب في ظروف حرب حقيقية للدفاع الجوي الكويتي لكن تمركزها في الشرقية يجعل الموضوع محير

نقطة أخرى : هل الكويت لديها فائض من الباتريوت لكي ترسله للمملكة ؟ فإذا كان هناك توقعات بهجمات صاروخية على المنطقة الشرقية فالكويت أيضا معرضة لنفس الخطر

خبر غريب ، حسب علمي عدد بطاريات الباتريوت كافي في المملكة ولو كان الهدف تعويض نقص كان تحصلت عليه المملكة مباشرة من أمريكا في ظل الظروف الحالية
انا توقعت في البداية انها ستتواجد في أماكن يقصفها الحوثيين صاروخيا كالمنطقة الجنوبية أو الرياض لهدف تبادل الخبرات وتكون أشبه بتدريب في ظروف حرب حقيقية للدفاع الجوي الكويتي لكن تمركزها في الشرقية يجعل الموضوع محير
:(

بصراحة مش عارف ليه الاعضاء بتنفى او بتقلل من حجم الخبر ... الخبر يدل على تكامل دفاعى خليجى جيد جدا ويجب تشجيع كل تلك الخطوات

في الوقت الحالي مافيه نقص والباترويت الموجود كافي أعتقد انها متجهه لليمن أو مناورة​

تمركزها في الشرقيه غريب ممكن لتبادل الخبرات الله اعلم عن صحة الخبر ، حقيقه هذه الحرب ممكن تكتسب منها دول التحالف خبرات عسكريه كبيره اتوقع هذا الهدف من ارسال باتريوت كويتي للسعوديه .

عودة
أعلى