أوكرانيا تحور مركبة 2S1 SPH إلى مركبة المشاة القتالية Kevlar-E

Nashab

صقور الدفاع
إنضم
30 يناير 2017
المشاركات
16,664
التفاعل
49,791 494 6
الدولة
Jordan
قدمت شركة UkrInnMash في أوكرانيا مركبة القتال Kevlar-E المشاة (IFV)
p1726129.jpg

على أساس منصة هاوتزر ذاتية الدفع الروسية 122 مم (2S1 (SPH .
2s1_gvosdika.jpg


تمت إزالة البرج الأصلي 2S1 SPH وتم تركيب مجموعة الطاقة والديزل في مؤخرة المركبة و تم تخصيص مكان السائق في مقدمة المركبة لتوفير قدر أكبر من الحجم الداخلي لمهمتها الجديدة .

وتستوعب المركبة التي تم إعادة تصنيعها 6 جنود بالإضافة إلى الطاقم المكون من ثلاثة أفراد والذي يضم القائد و المدفعي و السائق . يجلس ثلاثة منهم على الجانبين يواجهون على مقاعد مخففة مقاومة للانفجار قابلة للطي . تم عمل باب جديد يعمل بالطاقة ومع مخرج للطوارئ في المؤخرة . توجد أيضًا في السقف فوق حجرة الجنود .

مع تركيب مدفع و برج BM-3 Shturm الذي يتم تشغيله عن بعد ، يصبح وزن مركبة KELVAR-E القتالية 16.7 طن . حيث كان وزن مركبة SPH الأصلي 2S1 بوزن 15.7 طنًا . و يمكن أيضا إضافة أسلحة أخرى من طلب العملاء يمكن أيضا أن تعمل متكاملة مع المركبة .

لقد تم استبدال المحرك الأصلي - محرك ديزل V8 بقدرة 300 حصان إلى جانب ناقل الحركة اليدوي - بمحرك ديزل من نوع Western ، أو Cummins ، أو Deutz ، ذو قدرة 420 حصان مما يوفر نسبة طاقة إلى وزن 25 حصان/طن ، و أقصى سرعة للطريق تصل إلى 70 كم/ساعة ، و مدى يصل إلى 600 كم .

يعمل محرك الديزل في الوقت الحالي بناقل سرعة يدوي ، ولكن يمكن استبداله بناقل سرعة أوتوماتيكي بالكامل لتقليل إجهاد السائق .

مركبة Kevlar-E مثل 2S1 SPH الأصلية ، حيث ستكون Kevlar-E برمائية بالكامل ويتم تشغيلها في الماء بسرعة تصل إلى 5 كم / ساعة .

تشمل التجهيزات القياسية للمركبة الجديدة : نظام تكييف الهواء ، ونظام كشف وإخماد الحرائق ، ونظام الحماية من الأخطار النووية و البيولوجية و الكيميائية (NBC) ، ونظام ملاحة أرضية ، بالإضافة إلى أجهزة وكاميرات رؤية ليلية سلبية لتوفير الوعي بالأوضاع الظرفية تكشف خلال 360 درجة كاملة حول المركبة .

ح
 
رائع التغييرات لم تاثر على وزن العربة.. تحمل مدفع رئيسي 130 مم و رشاشين و قادفين م.د اضافة الى 6 قادفات دخان
 
عودة
أعلى