السعودية تحاكم جواسيس إسرائيليين

حسب المصدر هم اسرائيليين اذا وجب اعدامهم ان لم يتم اعدامهم و تم ارجاعهم الى كيانهم الغاصب دون عقوبة فهذا اعتبره نقص في السيادة السعودية و لا تقلي لا دبلوماسية الموز و لا حكمة البطيخ
و لا ندخل الاتراك و الايرانيين في هذا الموضوع
على المملكة اعدام الكلاب الصهاينة

حسب المصدر هم اسرائيليين اذا وجب اعدامهم ان لم يتم اعدامهم و تم ارجاعهم الى كيانهم الغاصب دون عقوبة فهذا اعتبره نقص في السيادة السعودية و لا تقلي لا دبلوماسية الموز و لا حكمة البطيخ
و لا ندخل الاتراك و الايرانيين في هذا الموضوع
على المملكة اعدام الكلاب الصهاينة

طيب اذا كان لنا مصلحة مثل معلومات او برامج

مو شرط عدم تنفيذ الاعدام معناه الضعف

كثير محاكمات لافراد من الدول العربية لم يتم التنفيذ بسبب الاخوة والمصالح واذا ضررها بسيط

وانا اتكلم بشكل عام

اذا كإنو إسرائيليين لماذا لأيتم التبادل بالأفراج عن الفين فلسطيني بسجونهم

وخاصة التميمية

اذا كإنو إسرائيليين لماذا لأيتم التبادل بالأفراج عن الفين فلسطيني بسجونهم

وخاصة التميمية

لو افترضنا مثلاً ان السعودية طلبت وسيط ، هل تعتقد بأن اسرائيل بتعترف بأنهم جواسيس لها؟؟! طبعاً لا!!​

لو انا مكان الحكومة كان احسنت معاملتهم ووضحت لهم أمور تخفى عليهم ، وساكسب ثقتهم وبالتالي قد يفصحون عن معلومات تهمني وبعدها اجعلهم يعملون لصالحي في مناصب لا تخول لهم الإطلاع على معلومات حساسة . وساستخدمهم مستقبلا في أمور طارئة .

لو انا مكان الحكومة كان احسنت معاملتهم ووضحت لهم أمور تخفى عليهم ، وساكسب ثقتهم وبالتالي قد يفصحون عن معلومات تهمني وبعدها اجعلهم يعملون لصالحي في مناصب لا تخول لهم الإطلاع على معلومات حساسة . وساستخدمهم مستقبلا في أمور طارئة .
الجاسوس لا يعطي معلومات
بل يأخذ فقط

شكرا على الرد
نعم افهم كلامك اذا ثبت انهم لجهات عربية عربية و هذا مستبعد طبعا اكيد جدا راح يتم وقف تنفيذ العقوبات تجاههم او على الاقل تنفيذ عقوبات متوسطة احتراما للعلاقات و الاخوة العربية
لكن ان ثبت انهم اسرائيليين يجب اعدامهم و ارسال جثثهم الى كيانهم الغاصب
لا استغرب تجنيد الموساد لعملاء عرب و لعل التاريخ مليء بالاحداث المؤسفة لتجنيد الموساد لعملاء عرب جواسيس يتم ادخالهم لعدة دول عربية
طيب اذا كان لنا مصلحة مثل معلومات او برامج

مو شرط عدم تنفيذ الاعدام معناه الضعف

كثير محاكمات لافراد من الدول العربية لم يتم التنفيذ بسبب الاخوة والمصالح واذا ضررها بسيط

وانا اتكلم بشكل عام

عودة
أعلى