افضل مروحية في العالم

ماهي احسن مروحية قتالية في العالم حسب رايك

• Mi-24

الأصوات: 31 10.9%
  • الاباتشي

الأصوات: 159 55.8%
  • كومانشي

الأصوات: 29 10.2%
  • Mi-28

الأصوات: 66 23.2%

• مجموع المصوتين
    285
رد: افضل مروحية في العالم

كالعادة الكثير ينحاز الى عاطفته لكون بلده من المشغلين للمعدات الروسية ..المي -24 طائرة خطيرة جداً ولكنهلا بنت وقتها .... نعم كانت تخيف الافغان ويسمونها عربة الشيطان ...... لكن عفواً في حروب اليوم الاباتشي لاتقارن باي طائرة اخرى .... تقولون لي لماذا اقول الان تحاول الكاموف 50 -52 والمي -28 اللحاق بالاباتشي ..ز ومعظمها لاتزال نسخ تجريبية ولم يتسلمها الجيش الروسي ولم تدخل معارك ..... اما الاباتشي تخيل عام 1991 دمرت لواء مدرع حقسقس ثقيل من التي -72 بعشرين دقيقة فقط مع اسلحة الدفاع الجوي التي كانت تواكبه .... هل عرفت الفارق ..... هذه طائرة تبتلع الدبابات منذ 18 عام من الخبرات القتالية الحقيقية ....... اما عن الاباتشي اللونغ بو فهذه حكاية خاصة لوحدها .... لان الرادار الملمتري لها يتيح للاباتشي ان تطلق 16 صاروخ هيلفاير وتدمر 16 دبابة من مسافة 10 كيلومتر دون ان يراها احد ........ هل من منافس ...... قليل من الانصاف

اقوى صواريخ العالم روسيا

اقوى مقاتلات العالم روسيا

اقوى قاذفات العالم روسيا

اقوى مروحيات العالم روسيا

اقوى طائرات نقل في العالم روسيا

اقوى اواكس في العالم روسيا

اقوى دبابه في العالم روسيا

اقوى مدرعات العالم روسيا

اقوى رشاشات العالم روسيا

اقوى غواصات العالم روسيا

اقوى مدمرات وفرقاطات في العالم روسيا

اقوى زوارق صواريخ في العالم روسيا

اقوى رادارات العالم روسياا

اقوى طائرات في العالم في التشويش روسيا

اقوى امه على وجه الارض روسيا ههههههههههههههههههههههههههههه

والله العاطفه هذي جيده بعض الاحيان

وخاصة من اخونا الجزائريين

يا شباب الكومانشي هي الافضل تدرون ان التطويرات الجديدة في الاباتشي لونج-بو ماخودة من الكومانشي ضف اليها انه ستيلث يعني يمكنك تدمر الدبابات والمدرعات وحتي الهلكوبترات الاخرى بدون ما احد يحس فيك شوف الميزة !
العيب الوحيد هو التدريع اقل من الاباتشى لكن له حل اعتقد انه الكومانشي تحفه بس ما لقت الي يقدرها .
حاليا كالعادة الصينين اخدوا الشكل ورايح يطلعون نسخة مثل الكومانشي يسمونها ez-10b

اكيد الاءباتشي هي افضل مروحيه الى الان اما الكومانشي لم تختبر في سحات المعارك الى الان

اما مي الروسيه ممتازه ولاكن لاتصل الى مستوى الاباتشي

يا شباب الكومانشي هي الافضل تدرون ان التطويرات الجديدة في الاباتشي لونج-بو ماخودة من الكومانشي ضف اليها انه ستيلث يعني يمكنك تدمر الدبابات والمدرعات وحتي الهلكوبترات الاخرى بدون ما احد يحس فيك شوف الميزة !
العيب الوحيد هو التدريع اقل من الاباتشى لكن له حل اعتقد انه الكومانشي تحفه بس ما لقت الي يقدرها .
حاليا كالعادة الصينين اخدوا الشكل ورايح يطلعون نسخة مثل الكومانشي يسمونها ez-10b

كومانشي امريكيه صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ka-52 هي افضل طائره في العالم بشهاده الامريكان انفسهم والتي اعقبت معرض لندن للدفاع الشهر الماضي

اخي بل كلام فارغ

اصلا حتى لو فعلا ان ka-52 اقوى من الاباتشي لن تعترف ابدا امريكا انها اقوى

علشان كذا لو سمحت لا تجيب كلام عار من الصحه

وطول عمر الامريكان ماقللو من قدرت اسلحتهم لانها فعلا التاريخ يشهد بأنها قويه

وبعدين عطني دليل واحد {رابط} ان الامريكان اعترفو بان هذه اقوى من الاباتشي:gy[1]::gy[1]:

انا صوتت للمي 28 لعدة اسباب اهمها الكفاءة العالية وكلفة الصيانة المتدنية وسعرها المعقول فحسب علمي سعرها يبلغ تقريباً 16 مليون دولار
اما الكا-52 فأظن 15 مليون دولار أما الاباتشي قسعرها يبلغ على الاقل 20 مليون دولار ومع انها مروحية جبارة الى انها ذات كلفة صيانة وتشغيل مرتفعة بالاضافة الى حاجتها الى دعم لوجستي كبير تمتلكه دول قليلة فقط وهذا طبعاً بالاضافة الى انها مرتفعة السعر نسبياً.

المي 28 الأفضل.

أنا أصوت لطائرة الأباتشي لأنها مميزة !!

انا اصوت للأباتشي كمان لان الامريكان متفوقين في هاذا المجل على الروس حتى اشكال المروحيات الامريكية جميلة ومرعبة اكثر من مثيلتها الروسية:shv[1]:

الكومانشي هي الأفضل والأقوى وتستطيع التخفي نسبيا عن الرادار

الكومانشي هي الأفضل والأقوى وتستطيع التخفي نسبيا عن الرادار

الكومانشي لم تدخل مرحلة التصنيع قط لان مشروعها تم ألغاءه بسبب التكاليف العالية لهذا لا يجب مقارنتها بأي مروحية.

التصويت ناقص
اين الka-50 وال ka-52؟؟؟؟؟

مقارنه جميله ولكن اذا كانت الاباتشي نوع AH-64 Apache Longbow فهيه افضل من Mi-28 وأذا لم تكن فالروسيه افضل وارخص ------ والف شكر

الاباتشى او اى سلاح كان فى امريكا مش فعال فى المناطق الوعره او الى فيها رمل وصحارى زى الروس وانا صوت لمى 28

الأفضل الكاموف لكنها لن تدخل الخدمة قبل 2015 لكن في هذي الفترة الأباتشي أفضل

عودة
أعلى