روسيا تعرض نسخة تصدير مطورة من نظام الصواريخ الدفاع الجوي Viking" Buk-M3"

YOOBA

عضو مميز
إنضم
3 أغسطس 2016
المشاركات
1,703
التفاعل
6,053 0 0
وقالت شركة روزوبورون اكسبورت التابعة لشركة روستك الحكومية أنها بدأت في الترويج لمجمع فايكنغ للصواريخ المضادة للطائرات (نسخة التصدير من بوك ام 3) في الاسواق الاجنبية.

نظام الدفاع الجوي Buk-M3. يطلق على نسخة التصدير الخاصة به إسم "Viking ".

DZZ0UKnXcAAA5BJ.jpg


"إنها أخبار جيدة لشركائنا الأجانب. يحتفظ الفايكينغ بأفضل صفات العائلة المشهورة لمجمعات الصواريخ المضادة للطائرات بوك وهو تطوير جديد في أسلحة الدفاع الجوي متوسطة المدى. قام المنتجون بتجهيزه بخصائص فريدة تتوافق مع المتطلبات الحديثة لحماية البنية التحتية من الضربات الجوية بواسطة وسائل الهجوم الجوي الحديثة في ظروف إلكترونية مضادة للنيران. قال سيرجي ليديجين ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "روسوبورون اكسبورت" ، إن "فايكنج لا مثيل له في سوق السلاح العالمي في الوقت الحاضر".

DZYGhdUVwAAr2kk.jpg

إن Viking متوسط المدى المتنقل متعدد القنوات هو تطوير لخط Kub الشهير من أسلحة Buk. لديه نطاق ب 1.5 مرة أطول من 65 كم مقارنة مع BukM2-E. إلى جانب ذلك ، زاد عدد الأهداف التي يتم مهاجمتها في وقت واحد ب 1.5 مرة - ستة لكل مدفع ذاتي الدفع ، في حين ارتفع عدد الصواريخ الموجهة للإطلاق لوحدتين قتاليتين من ثمانية إلى 18.

لدى فايكنغ قدرات فريدة ضد جميع أسلحة الدفاع الجوي. على سبيل المثال ، يمكن دمج قاذفات النظام الصاروخي Antey-2500 الذي يمكن أن يضرب الأهداف على مسافة 130 كلم لزيادة فعالية كل قوة الدفاع الجوي في القتال ضد الطائرات العدوانية المأهولة.

DZZUynrXcAIuBvN.jpg

تم تصميم Viking وفقًا للاتجاهات العالمية. الخصائص التقنية تسمح بتكييف النظام لمتطلبات العملاء الأجانب إلى الحد الأقصى. يمكن لمركز قيادة القتال أن يتكامل مع الرادارات المتاحة والرادارات الأخرى ذات المنشأ الأجنبي التي لها الخصائص المطلوبة.

يمكن للمجمع أن يشترك بشكل مستقل في وحدات إطلاق النيران الآخرى بل وحتى المدفعية الذاتية الدفع منفصلة لزيادة المساحة المحمية الكلية وعدد الأجسام وتقليل تكاليف الدفاع الجوي.
"الأداء التشغيلي لنظام Buk-M3 في الجيش الروسي وخياره في تصدير فايكنغ كان فعالاً للغاية في العمليات والتمارين.
يتمتع فايكنغ باحتمالية عالية في إختراق الطائرات ، ويهاجم الأسلحة الدقيقة ، والقذائف التكتيكية ، بالإضافة إلى الأهداف البحرية والبرية".

نظام الصواريخ أرض - جو متوسطة المدى من طراز Buk-M3 هو نسخة حديثة من نظام Buk-M2 ، ويتميز بالمكونات الإلكترونية المتقدمة وصاروخ جديد قاتل ويمكن اعتباره نظامًا جديدًا تمامًا. تم تصميم النظام وتطويره وتصنيعه من قبل شركة الدفاع الروسية ألماز-آنتي.

DZXMeiKWkAAIxuZ.jpg

يفتخر نظام Buk-M3 بجهاز كمبيوتر رقمي جديد ، ونظام تبادل البيانات عالي السرعة ، والتصوير الحراري للأهداف عن بعد بدلاً من أجهزة التعقب البصرية عن بعد المستخدمة في النماذج السابقة.

يمكن لبطارية من صواريخ Buk-M3 تعقب 36 هدفاً والتقاطها في وقت واحد ، في حين أن صاروخ 9R31M المتطور قادر على ضرب جميع الأجسام الطائرة الموجودة ، بما في ذلك تلك المناورة للغاية ، حتى أثناء التشويش الإلكتروني النشط. يمكن لمركبة Buk-M3 أيضًا أن تتعامل مع الأهداف البحرية والبرية ، نظرًا لقدرتها على الانطلاق العمودي.



 
التعديل الأخير:
قريبا,
الانضمام لباقى عائلة التور و البوك و الانتى,
و نبقى فى انتظار باقى العائلة من البانتسير اس 2 و الفيتاز اس 350 و كبير العائلة اس 400 ,

afaebca8c6cdb2f6810c1ed8121887de.gif
 
قريبا,
الانضمام لباقى عائلة التور و البوك و الانتى,
و نبقى فى انتظار باقى العائلة من البانتسير اس 2 و الفيتاز اس 350 و كبير العائلة اس 400 ,

مشاهدة المرفق 109141
مفيش فتياز انت معاك كيم سام وناقل تقنية صواريخه :D ومفيش بانستير مع وجود البوك واعداد مهولة من الشيلكا البانستر مش داخل دماغ القادة بتوعنا
 
لماذا روسيا هي الدول الوحيده التي لديها نسخه تصدير و نسخه خاصه بها

المصيبه حتى النسخه الخاصه بها ليست بذاك المستوى
 
عودة
أعلى