الكويت تشتري 14 مشوش جديد للرادار للطائرات

ربما هي تتزامن مع جدول تسليم مقاتلات آلاف 18 الجديدة
انا رايت الرد والله و انا حزين فقط للتاخير الكويتيين اهلنا يمكن فهمني غلط والله انا حسن النية
انا اري الابتزاز الامريكي بسبب عاصفة الحزم ولهذا هم يؤخرونه عنهم والله اعلم

انا رايت الرد والله و انا حزين فقط للتاخير الكويتيين اهلنا يمكن فهمني غلط والله انا حسن النية

انت قريت كلامي ترا جدا واضح

بإذن الله لا يوجد ابتزاز،
توقعي الشخصي أن لا دخل لعاصفة الحزم بهذا الأمر هي تخص الطلبيات الجديدة انظر للإعداد فقط 14 لتعرف.

14 جهاز تشويش فقط و العقد يكتمل في 2021 (4 سنوات للتصنيع و التوريد لييييييييييييييييه حد يفهمني)

هده منظومة حرب الكترونية معقدة و ليس مفتاح USB يتم شرائه و تركيبه ببساطة ، بعد التصنيع يتم ارسال هورنيت الكويتية الى امريكا لتعديل حاسوب و سوفتوير المقاتلة بعد دلك يتم دمج النظام و تجربته .

احد قادة الجيش ذكر انه سيتم تسليم مقاتلات اف ١٨ سنه ٢٠١٩
ممكن مصدر لوتكرمت ...على هذا الكلام ، حتى اللحظه لم اسمع او اقرأ اي مصدر يقول ان الكويت وقعت صفقة السوبر ه..هذا الذي اعلمه ...والله اعلم

ممكن مصدر لوتكرمت ...على هذا الكلام ، حتى اللحظه لم اسمع او اقرأ اي مصدر يقول ان الكويت وقعت صفقة السوبر ه..هذا الذي اعلمه ...والله اعلم

أعتقد أن لم تخني الذاكرة هو أمر القوة الجوية عميد ركن أعتقد اسمه الفودري أو شيء من هذا القبيل .
سأحاول أن اتأكد

وقال الفودري إن منتسبي الدفعة الأولى التي تم قبولها العام الماضي سيتخرجون في العام 2020 «حتى يكون لدينا الطيارون المؤهلون والأكاديميون، لا سيما وأن العامين المقبلين سيشهدان وصول أسطول الطائرات الحديثة للقوة الجوية من طراز (يوروفايتر) و(أف 18) الحديثة، وسنكون قد وفرنا الطيارين من الشباب الكويتي القادر على قيادة تلك الطائرات».

وقال الفودري إن منتسبي الدفعة الأولى التي تم قبولها العام الماضي سيتخرجون في العام 2020 «حتى يكون لدينا الطيارون المؤهلون والأكاديميون، لا سيما وأن العامين المقبلين سيشهدان وصول أسطول الطائرات الحديثة للقوة الجوية من طراز (يوروفايتر) و(أف 18) الحديثة، وسنكون قد وفرنا الطيارين من الشباب الكويتي القادر على قيادة تلك الطائرات».

صحيح كلامك ، وأنا شخصيا قرأت هذا التصريح من قبل ، ولكن السؤال الاهم هل تم توقيع صفقة السوبر هورنت أم لا ، وإذا وقعت فعلا متى وأين ..!!
وأن كنت عند رأيي الصفقه حتى اللحظه لم توقع ولايوجد مصدر واحد يؤكد هذا الامر ..
لذا لست مقتنع نهائيا بعملية بدء تسليم السوبر هورنت في العام القادم ...

سبقتني

عودة
أعلى