الكرملين يعلق على الاتفاق "غير المسبوق" مع السعودية

DOOM

عضو
إنضم
11 أبريل 2011
المشاركات
735
التفاعل
1,362 9 0
الدولة
Saudi Arabia
1026438409.jpg


علق الكرملين، اليوم الأربعاء 28 مارس/آذار، على تصريحات ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، حول اتفاقية دولية طويلة الأمد في مجال الطاقة بين البلدين.

موسكو — . وأعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الاتصالات بين موسكو والرياض تتنامى في مختلف المجالات، بما في ذلك التعاون في سوق الطاقة.


وقال بيسكوف: "الاتصالات الروسية السعودية على مختلف المستويات، على المستوى الرفيع والخبراء وعلى أعلى المستويات، تتطور بنشاط كبير. يجري خلال هذه الاتصالات بحث مختلف مجالات التعاون والعمل المشترك، بما في ذلك التعاون في أسواق الطاقة".

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قال، خلال مقابلة مع "رويترز"، إن بدأ في يناير/ كانون الثاني 2017، في أعقاب انهيار أسعار الخام. وقال إن البلدين يعملان صوب تحالف تاريخي طويل الأجل على صعيد .

 
هذا الاتفاق في صالح جميع الدول المصدرة للنفط خصوصا وانه بين اكبر مصدر للنفط في اوبك واكبر مصدر للنفط خارج اوبك
 
وهكذا جمله واحده من سمو ولي العهد حفظه الله جعلت الرئاسة الروسية تهرول لاصدار هذا البيان الايجابي بينما سموه في الولايات المتحده الخصم اللدود لروسيا. كن دائما ايجابيا حتي تحصل علي ماتوريد حتي وإن كان طلبك عند خصمك...
 
هذا البيان الرئاسي الروسي والتعاون الكبير بين المملكة وروسيا سيضع عيال شريفة في موقف صعب جداً خصوصاً في سوريا ولبنان واليمن وحتى في الداخل الإيراني.
 
هذا البيان الرئاسي الروسي والتعاون الكبير بين المملكة وروسيا سيضع عيال شريفة في موقف صعب جداً خصوصاً في سوريا ولبنان واليمن وحتى في الداخل الإيراني.
للاسف روسيا لازالت تعرقل قرارات مجلس الامن التي تدين ايران بتهريب الاسلحة لليمن .
الاتفاق مصلحة مشتركة للحفاظ على اسعار النفط في حدود الاسعار الحالية
 

كنت احسبة اتفاق لانشاء مفاعلات نووية
 
عودة
أعلى