الدفاع الجوي السعودي يعترض صواريخ باليستية فوق الرياض

هل أنت راضي عن أداء نظام الدفاع الجوي باتريوت السعودي

• مجموع المصوتين
    306
تاريخ إنتهاء صلاحية القمامة

الأمر معقد جداً
الملفات كثيرة والآن لعب سياسي أكثر منه عسكري
ولا ننسى البعض الذي يعتقد أنه يساوم بورقة المغتربيين اليمنيين
في هذا الموضوع تصل رسائل خطيرة للمملكة
ولكن الأيام القادمة نشاهد التغيير

يا رجل ماذا تفعل أسرة حميد الدين هنا
ولماذا يتولى البعض منهم مناصب!
أعيدوهم لبلادهم .

ابفهم حاجة واحدة بس
القوات الجوية بجلالة قدرها وذكائها ليش ما تمتلك طائرات جيازة اهداف مثل الجوينت ستار ؟؟
يعني طائرة زي ذي هذي وقتها في كشف منصات صواريخ سكود بشكل مبكر وتدميرها
انا ما ادري ليش مطنشين هذا النوع من الطائرات المهم جدا جدا جدا
ماكان يكشف صواريخ صدام في حرب الخليج الا هي

يوجد سر بالموضوع.. أكبر هجمة منسقة منذ بداية عاصفة الحزم!!
وخلال تواجد ولي العهد بأمريكا غالباً لاحراجه.

المبعوث الدولي بصنعاء يريدون دماء تسيل وتهور من التحالف ليتباكوا امام المندوب

ازاى اعترضوه وهو وسقط وانفجر طبقا للفديو بتاعك
اطلقت على السعودية ٨ صواريخ ٢ على نجران ٢ على جازان ٣ على الرياض ١ على خميس مشيط كلها اعترضت بنجاح
في الرياض تم اطلاق ٥ صواريخ للاعتراض ١ انفجر بعد الانطلاق بقليل و ١ انحرف وضرب ارض فاضيه و٣ اعترضت الصواريخ بنجاح

هههههههههههه

واحنا بتبوك مالنا بالطيب نصيب ، كلمو الحووثي يرسل لنا اثنين بنجرب الشعور ونبي نااخذ سلفي مع البقايا

و بعد ياليت إيطيح ف العليا عند شبك المطار
عشان بالمرة تاخذ شاهي جمر من اللي واقفين قدم سنتر بوينت و منها إتصور سيلفي مع صاروخ الحوثي
و ترجع تاخذ فوق تحت من دوار الطيارة
:يو:

مصري يستهزئ بالحوثي اغيسووونااا:D:D

عايز الحق ميصحش والله اللى بيحصل فيه خطر عليهم لانو ممكن يكون فى جزئ خطر او ينفجر ويعمل اصابات على الفاضى ملهاش لازمة بس هيجبوه منين ما حنا عندنا خبراء المفرقعات فى مصر بيبقى بيفككو القنبلة وتلاقى الناس حواليه واقفين يتفرجوا:D:D كانه بيتفرجو على فيلم اكشن

ما استغلوا حدث أقوى من كذا الى هو اطلاق صاروخ قبل زيارة ترامب اجل يستغلونها الان
انا احس ربعنا باردين ريضين
او انا حار و مندف مادري البلاء مني او من غيري

اخر شيء يفكر يستهدفه الحوثه واذناب ايران هو امريكا و اسرائيل التي يتشدقون بمحاربتهم.

صحيح ان الحوثة اغبياء لكن تبقى هذه جماعة سياسية ومخطط لها من دول تعادي المملكة كيف تريدهم يهاجمون امريكا حتى يقفوا بصفك الامريكان؟

لو تلاحظ اخي الكريم ان هذه التنظيمات مدعومة من دول وحتى خطابها مع الامريكان او الدول الغربية هو خطاب لين وبدل المهاجمة او اسلوب العنف، يحاولون استمالتهم في صفهم باللين والتباكي امام عدسات الكاميرات مثل حملات حقوق الانسان ضد السعودية في حرب اليمن ومثل شعارات ايقاف الحرب ومثل دعوات ايقاف بيع السلاح للسعودية ومثل تقارير استهداف الاطفال والمدنيين...الخ

الهجوم على السعودية ليس فقط عسكري بالصواريخ والقذائف بل سياسي ودبلوماسي واعلامي تقف خلفه دول معادية يوجهون ويخططون للحوثي.

شاهدت مقطع أخير للباتريوت الذي سقط
من تصوير أحد الجنود

الباتريوت سقط على مسافة قريبة جداً من العسكري
نسأل الله لهم السلامة

ابفهم حاجة واحدة بس
القوات الجوية بجلالة قدرها وذكائها ليش ما تمتلك طائرات جيازة اهداف مثل الجوينت ستار ؟؟
يعني طائرة زي ذي هذي وقتها في كشف منصات صواريخ سكود بشكل مبكر وتدميرها
انا ما ادري ليش مطنشين هذا النوع من الطائرات المهم جدا جدا جدا
ماكان يكشف صواريخ صدام في حرب الخليج الا هي
هي مهمة بلا شك لكن ما اتذكر انها اكتشفت منصات صواريخ صدام في حرب الخليج

ماذا تفعل قوات الشرعية ؟
إذا لم نتدخل الآن ونحسم المسألة بأنفسنا
سينتهي بنا الأمر بتسوية سياسية يكون
الحوثي طرف فيها ويحظى بإعتراف دولي

الحوثي كفصيل سياسي من بداية الحرب المطلوب هو عودتهم كحزب سياسي يشارك في العملية السياسية مع بقية الاحزاب الاخرى
الغرض من الحرب هو اجبارهم على العودة عن الانقلاب وتسليم السلاح الثقيل والمتوسط للدولة
اما الحياة السياسية فلم يذكر احد من الحكومة او التحالف من بداية الحرب الى اليوم انهم لن يكونوا ضمن بقية المكونات اليمينة الاخرى

نسأل الله السلامة لأهلنا بالمملكة
أعتقد أنها جاءت بوقتها وولي العهد بالولايات المتحدة
لتسريع عملية نقض إيران

عودة
أعلى