طلب إفادة من الجزائريين 2

youpy

عضو
التفاعل
0 0 0
أرجو منكم إخوتي و أولاد بلادي أن تتفضلو علي ببعض المعلومات حول الخدمة الوطنية و ما هي الطرق الشرعية لطلب التأجيل علما بأني في و ضعية قانونية تجاهها و أملك Surci صالح حتى 31/12/2008 مع العلم أني أنهيت الدراسة هاد العام فهل بإمكاني الحصول على طلب التأجيل بطرق أخرى من غير الشهادة المدرسية .أو هل بإمكاني أن أتقدم لمصلحة الخدمة العسكري و أطلب منهم دالك ...أرجو الإفادة ألف شكر

السلام عليكم
اخي العزيز ادا كنت تعرف انه لا مفر من تادية الخدمة الوطنية يعني لا تستطيع ان تقوم دعم عائلي .... فافضل نصيحة لي انك تدهب على الفور لاداء الخدمة الوطنية لانك بالتاجيل تضيع وقتك فقط
اما في الحالة الثانية ان كنت تريد القيام بدعم عائلي و انت بحاجة الى بعض الوقت فاعطيك طريقة جميلة
ان تدهب الى المدارس الخاصة و قم بتربص في الاعلام الالي او المحاسبة....
في هاته الحالة المدرسة ستعطيك شهادة مدرسية تمكنك من تاجيل الخدمة الوطنية

السلام عليكم
اخي العزيز ادا كنت تعرف انه لا مفر من تادية الخدمة الوطنية يعني لا تستطيع ان تقوم دعم عائلي .... فافضل نصيحة لي انك تدهب على الفور لاداء الخدمة الوطنية لانك بالتاجيل تضيع وقتك فقط
اما في الحالة الثانية ان كنت تريد القيام بدعم عائلي و انت بحاجة الى بعض الوقت فاعطيك طريقة جميلة
ان تدهب الى المدارس الخاصة و قم بتربص في الاعلام الالي او المحاسبة....
في هاته الحالة المدرسة ستعطيك شهادة مدرسية تمكنك من تاجيل الخدمة الوطنية

لن ازيد على كلام الاخ سوخي شيئا فقد سبقني

السلام عليكم هل يمكن الانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري ,كضابط و دلك اثناء تادية الخدمة الوطنية مع العلم بانني املك جميع الماهلات
ارجو افادتي و جزاكم الله

السلام عليكم هل يمكن الانخراط في صفوف الجيش الوطني الشعبي الجزائري ,كضابط و دلك اثناء تادية الخدمة الوطنية مع العلم بانني املك جميع الماهلات
ارجو افادتي و جزاكم الله
طبعا يمكنك ذلك اخي الكريم وافضل طريقة لمعرة المزيد هو مركز التجنيد للخدمة الوطنية لمكان سكناك

عودة
أعلى