سقط الوجه القبيح لصيصان القومية العربية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

IF-15C

عضو مميز
إنضم
3 سبتمبر 2007
المشاركات
2,746
التفاعل
81 0 0
أثناء بحثي في دهاليز الإنترنت بحثا عن مايهم الشارع العربي والشباب العربي قادتني قدماي إلى احد ((مزابل)) الإنترنت وما أكثرها ولكن ليس هذا مالفت نظري ........!
مالفت نظري حقيقة تواجد عدد كبير من الأقلام العربية التي يعتبرها الشاب العربي أقلام لها قدسيتها ولها قيمتها لدى القارئ العربي .وبعد تقليب صفحات هذه
المزبلة أكرمكم الله إذ بي أفاجأ بصفحة تفوح منها رائحة ((عفن)) قديم فقد هالني حين اكتشفت مصدر هذه الرائحة النتنة وبعد أن استعدت توازني الذهني لم استغرب مصدر هذه الرائحة إذا كان هو ((صيصان)) القومية الفكرية العربية .


سأقوم بعرض هذه الصفحة لأشخاص كنا نعتقد فيهم الخير الكبير للشباب العربي وكنا نعتقد بسمو أقلامهم وعبقرية جهادهم الفكري ومدى حرصهم على معتقدهم
الفكري وأحقيته بقيادة المجتمعات العربية رغم فكرته البائدة والمنتهية صلاحيتها فهي لاتخدم إلا مجموعة كانت تحسب على الشارع العربي بأنها هي المعنية برقي
المجتمعات العربية برغبتها بتحويل قيم الشارع العربي الإسلامية إلى قومية عربية وقوميات اشتراكية وشيوعية لاتستند على الدين كمنهج وإنما على فكر عربي
مهما كان توجه هذا العربي فهو عربي فقط سواء كان شيوعيا أو ماركسيا أو اشتراكيا وكأن الدين الإسلامي ليس فيه مايغني عن كل هذه الأشياء .

الصفحة التي وجدتها كان قد تم عرضها هنا في هذا الموقع من احد ((صيصانهم )) الصغار جدا ومن الشباب العربي الساذج الذي تأثر بـ ((الصيصان)) الكبار وهذا ماكنت أخشاه واحاول قدر استطاعتي تنبيه الشباب العربي في كل الدول العربية بعدم الانجراف وراء هذه الأقلام لعل الله يجعل مايكتبون حجة عليهم يوم القيامة ويحملون أوزارهم وأوزار من تأثرو بهم إلى يوم الدين .

الموضوع باختصار كان الصورة التي تم نشرها عن الملك عبدالله بن عبدالعزيز وهو يحمل كأس الماء في صورة قام صيصان الفوتوشوب بتحويل لون السائل في الكأس الذي يحمله الملك عبدالله ليتحول بطريقة سحرية إلى سائل اصفر وكأنه خمره او ويسكي !
حين يعرض احد الشباب المراهقين هذه الصورة في المنتديات العربية فهذا شي عادي جدا تعودنا عليه ويكاد لايخلو موقع من هذه الصور والكثير من الصور المركبة ولكن حين يقوم بعرض هذه الصور والتعليق عليها من كنا نعتقد فيهم ونتوسم فيه الخير للشارع العربي بتضحياتهم وثوراتهم وأفكارهم العربية التي آمن بمعتقادتها الملايين
وهذه المعتقدات التي فندها احد ادمنية موقعهم بقوله المقتبس من مشاركته في نفس الموضوع

أعتقد اننا لا نقضي هذه الساعات الطويلة في منتدى الفكر القومي إلا لهدف نسعى له جميعا وهو وحدة التيار الناصري فصيلا اساسيا من التيار القومي العربي ونشر مبادىء الثورة العربية من اجل تحقيق اهداف الأمة في الحرية والإشتراكية والوحدة.

فهذا ما أدهشني حقا وجعلني أقف حائرا عن نوعيه الرد الذي يتحتم الرد به على هذه الحثالة من الأقلام العربية التي بالفعل صدمت وانا اشاهد هذه الاقلام وقد نزلت منزلا يليق بهم ويفضحهم على رؤوس الأشهاد .

الموضوع كان لـ (صوص ) صغير لانعيره أي إهتمام وهذه الصورة التي قام بعرضها .

attachment.php


ومن ثم بدأت احد هذه الاقلام واحد ((صيصان )) القومية العربية الكبار وانتم تعرفونه بِلاشك وهو

فائز البرازي وساقوم بعرض اقتباسه كما هو وبدون مزايدات عليه وهدفي من هذا الموضوع هو فضح هذه الصيصان وعرض مشاركتي وردي الأخير عليهم الذي حذفوه وقامو بتغيير الباسورد الخاص بمعرفي حتى لا اتمكن من الدخول للموقع الذي بالفعل لايشرفني الإنظمام تحت لوائه ابدا .
لايشرفني الانظمام الى المطالبين بالاشتراكية ..
التي فضح الله احد صيصانهم بالتلفظ بها كمبدأ لقوميتهم العربية المزيفة ذات المنهج الأعوج !

هذا اقتباس مشاركة البرازي وهو اسم على مسمى بالفعل .

كاسك .. ياوطن ..
الصحفيون يصطادون الملك السعودي في صورة نادرة تكشف عن نفاق الأسرة الحاكمة :

عبد الله يشرب نخب جورج بوش و " يقرع الكاس بالكاس " بحضور رؤساء 20 دولة

واشنطن ( وكالات) :

تمكن أحد الصحفيين الذين استطاعوا " التسلل " إلى مأدبة العشاء التي أقامها جورج بوش على شرف ضيوفه من التقاط صورة نادرة للملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز وهو يشرب نخب جورج بوش و يقرع " الكاس بالكاس " معه بحضور رؤساء 20 دولة دعاهم بوش للمشاركة في مؤتمر مصغر لحل الأزمة المالية العالمية .

وفيما علق بعض المحطات الإعلامية العربية على الخبر بأن مافعله خادم "الحرمين الشريفين" أمس ، يؤكد أن ماتفعله العائلة المالكة بالسر أصبحت تفعله بالعلن , وعلى أنه آثر إغضاب ربه على أن يغضب بوش ، قال بعضها الآخر إن شُرب الملك السعودي كأس النبيذ مع بوش يعتبر فضيحة كبيرة للأسرة الحاكمة وعلى رأسهم الملك .

وتساءل موقع فلسطيني إسلامي : "أما كان أشرف لهذا الوغد لو أنه أقنع جورج بوش بالتدخل لدى إسرائيل لرفع الحصار عن أهل غزة الذين لا يجدون حتى الماء لشربه ، بدلا من العربدة بحضور سيده المجرم "!؟

ثم أتى بعد ذلك ((صوص)) كبير جدا كنا نتوسم فيه الخير بإنه احد اهم الأعلام العربية وإذ بي اقف امام ((صوص)) كبير جدا من صيصان القومية العربية وشاهدو اللغة التي استخدمها في رده وشاهدو واحكمو بإنفسكم كيف تحول هذا القلم العربي الكبير الذي تبعه المئات من الشباب العربي في فترة كانت من اصعب فترات الأمه العربية ........ هذا الصوص الكبير والمعروف كلما ذُكر الفكر القومي فلابد من الإشارة لهذا الإسم باي حال من الأحوال .
سامي شرف ... شاهدو بإنفسكم ماذا قال هذا القلم العربي الكبير والذي تخلت عنه اللغة العربية ولم تعد تتشرف بهكذا قلم كي يعبر بها .
ولو لاحظتم ان سامي شرف والبرازي فيهم من الذكاء والتدليس الشي الكبير فالبرازي نقل حديثة عن موقع كما عبر عنه بإنه (وتساءل موقع فلسطيني إسلامي)
وسامي نقل كلامه كما ادعى من رسالة وصلت اليه وهذا اقتباس كلماته ..

الأخوات والاخوة الأعزاء
وصلتنى هذه الرسالة اليوم واضعها كما هى تحت انظار حضراتكم مع رجاء قراءة السطر الأخير مرتين
مع الشكر واليكم نص الرسالة :

زيارة خاصة للملك عبد اله السعودى للمغرب
21\11\2008
وصل ملك السعودية الى المغرب قادماً من الولايات المتحدة الأميركية.... وخلافا للبروتوكول لم يكن ملك المغرب في استقباله في المطار ليس عن قلة ذوق او جهل بالبروتوكول لا سمح الله وانما لان زيارة ملك السعودية للمغرب هي زيارة خاصة

لذا لم يستقبل الملك السعودي في مطار محمد الخامس الدولي الا مصطفى المنصوري ومحمد القباج والي الدار البيضاء

وكان الملك قد غادر مدينة روشستر بولاية مينيسوتا الأميركية بعد زيارته التاريخية لامريكا التي تعشى فيها مع بيريز على هامش حوار الاديان ... وودع فيها بوش على هامش اجتماع مجموعة العشرين ... ولم يفلح في مقابلة اوباما الذي رفض الالتقاء بالملك السعودي تماما كما رفض مقابلة ولي عهد الامارات الذي ظل ملطوعا في فندق فورسيزن في واشنطون لعدة ايام قبل ان يجبر بوش بخاطره ويستقبله لخمس دقائق

وصل مع الملك السعودي الى المغرب كل من عبد الاله بن عبد العزيز و مقرن بن عبد العزيز رئيس الاستخبارات العامة، و فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود مساعد رئيس الاستخبارات العامة، و سعود بن عبد الله بن محمد آل سعود، و منصور بن ناصر بن عبد العزيز و بندر بن سلمان بن محمد آل سعود و مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز الوزير المفوض بمكتب وزير الخارجية و منصور بن عبد الله بن عبد العزيز و غازي بن عبد الرحمن القصيبي وزير العمل، و إبراهيم بن عبد العزيز العساف وزير المالية، وإياد بن أمين مدني وزير الثقافة والإعلام ، و مشعل العبد الله الرشيد، وعبد المحسن بن عبد العزيز التويجري وخالد بن عبد العزيز التويجري رئيس الديوان الملكي، ومحمد بن عبد الرحمن الطبيشي رئيس المراسم الملكية، وإبراهيم بن عبد الرحمن الطاسان رئيس الشؤون الخاصة و فهد العبد الجبار المشرف على العيادات الملكية - والمسئول عن سلامة خدود نانسي عجرم - وخالد بن عبد الرحمن العيسى نائب رئيس الديوان الملكي، وقائد الحرس الملكي حمد بن محمد العوهلي

وينزل الملك في قصره الخاص بينما حجزت فنادق المدينة للوفد المرافق له واعلن النفير العام بين مومسات الدار البيضاء

هل شاهدتم بأنفسكم الأن هذا الوحل الذي يقبع فيه صيصان القومية العربية !
هل احد يصدق ان سامي شرف يتفوه بهذه العبارات المخجلة عن زعيم عربي ويتهمه بمعاشرة موسمات الدار البيضاء !
هل هذه هي قوميتهم العربية وهل هؤلاء هم قادتها وصيصانها الذين ترعرعو فيها !

هذا هو رابط الموضوع ومن يريد ان يشتم او فاتته إحتفالية السقوط فليحق الركب لعله يظفر بصيد سمين ويصبح (0صوصا)) صغيرا يكبر على خطى الصيصان الكبيرة كسامي شرف والذي لايحمل من اسمه اي معنى فلا سمو ولا شرف .

فوالله لو ان احد من الناس كتب هذا الموضوع لما التفت اليه ابدا ولكن ابى القدر إلا ان يرى الناس حقيقة ((صيصان)) القومية الكباااااار على حقيقتهم وحقيقة اخلاقهم ولغتهم وطريقة خطابهم .
 
التعديل الأخير:
ردي الأول الذي مازال موجودا في منتدى الفكر القومي البائد !

فائز البرازي وسامي شرف

ما انتم الا من حثالة الفكر القومي البائد !

لن ادافع عن الملك عبدالله فهو ليس بحاجة الى دفاعي !

مثلكم ولد في الظلام ومازال يعيش مثل الخفافيش في كهف القومية العربية التي انقرضت
ولكن مازالت ((صيصانها)) تنشر العفن في المنتديات العربية بين الشباب العربي وهذا
ماتبقى لكم .هنيئا لكم هذا الانتصار فهذا ماتجيدونه البحث عن الصور وبناء المواضيع عليها
تماما كمتابعي صحف التابلويد وايهام الشباب العربي بمواضيع نسأل الله ان تكون حجة عليكم
يوم لاينفع مال ولا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم .

ختاما اقول للأخ سامي شرف كنت اتمنى ان يكون لك من اسمك نصيب !

قال تعالى :

( أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير أمن أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم ... )
 
التعديل الأخير:
ردي الثاني المحذوف .
-----------------
كنت اتمنى يادكتور يحي ان تقوم بتعليم هذه الاخلاقيات العربية التي تتحدث عنها اللى رفيق دربك الذي لايملك من اسمه نصيب فلا هو سما مع من يسمون ولاهو بلغ الشرف كما بلغة الشرفاء .


انت شاهدت وتغاضيت ماكتبه زميلك في القومية العربية والتقزم ورحت تلعب بالمفردات العربية يمينا ويساراحتى تداري عن زميلك هذا المستوى الوضيع في الأدب العربي الذي تتحدث عنه .

هذا ماكتبه زميلك .

وينزل الملك في قصره الخاص بينما حجزت فنادق المدينة للوفد المرافق له واعلن النفير العام بين مومسات الدار البيضاء

فاي ادب تبحث عنه يادكتور يحي واي لغة حوار سليمة تنادي بها وتدعي بان هذا كما تقول بالمصري مسح جوخ ..
اليس مسح الجوخ الذي تعودتم عليه هو سكوتك على هذه اللغة الوضيعة من زميلك سامي شرف ضد احد افظل ملوك العرب بمومسات طالما لعب على حبالهن في بداياته العسكرية باعتباره احد موسسي المخابرات المصرية ثم انتكس ليكون جاسوسا للمخابرات الروسية اليس هذا مسح جوخ منك يادكتور يحي.


حين نتحدث عن الأعمار والمراكز فانتم من يتحتم عليه احترام عقل وفكر الشباب العربي وليس هذا التقزم بالبحث عن صور غبيه ومن ثم تسلون سيوفكم وحرابكم عليها – الم يبقى من اقلامكم القومية الى الطعن في الاعراض والانساب وشتم الملوك واتهامهم بمعاشرة المومسات – الم يبقى من اقلامكم الا هذا اذا من وجب عليه احترام الكبير انا ام انتم ومن يجب عليه التعريف بمركزه انا ام انتم .حين يحاول الأقزام الصعود الى هامات الكبار هذه هذي الفضيحة بعينها .

اما فائز البرازي واعتقد ان هذه التسمية هي ما تليق به فعلا وهو يصف الملك عبدالله بالوغد ويتمثل بالبيت
الشهير اذا اتتك مذمتي من ناقص ....... فهو والله منتهى التناقض الذي لم نعرفه الا من ((صيصان))
القومية العربية !

دكتور يحي وانت قد ناهزت السبعين او مايزيد مع هذا البرازي ومع من لايحمل من اسمه الشرف والسمو تشبعتم بالقومية العربية فهل من قوميتكم من يوصف الملوك العرب ومن يقومون على رعاية المسلمين ورعاية البيت الحرام ومسجد نبيه المصطفى صلى الله عليه وسلم هل من قوميتكم وصفهم بهذا الاوصاف .

ومعاشرة المومسات في الدار البيضاء – اذا كانت هذه قوميتكم فلا اقام الله لكم دولة واخرس الله السنتكم الى يوم الدين - عشتم وتموتون ((صيصانا للقومية العربية )) البائدة !

واحب اطمئن الأخ يحي اني لست المصور الذي رحت تبحث يمنة ويسرة عليه في مراكز البحث.
واذا اردت ان تعرف من انا وقد انكرتني فانا المهندس خالد الحربي من المملكة العربية السعودية وتحديدا من طيبة الطيبة المدينة المنورة وانت تعرفني حق المعرفة .


ونصيحة البرازي ولسامي شرف ارتفعو يرتفع معكم ضمير العالم العربي وان تسقطو فلن يسقط غيركم وستحملون ذنوب الملايين من الشباب العربي ظللتموهم وشوهتو عليهم الحقائق والبستموها صورا وحملتموها غير التي تحتمل .

وساعتبر هذا اخر دخول لي لهذا المستنقع الآسن بعد ان تم تغيير الباسورد الخاص بي من قبل
موقعكم حتى لا اتمكن من الرد ولكني ساريحكم ولن ادخل هذا الكهف المخيف الذي تتواجد في زواياه بعض من (( كراكيب )) القومية يقصون اكاذيبهم على الشباب العربي .
 
التعديل الأخير:
وإحقاقا للحق حين كنت اتناقش مع الدكتور يحي لم يكن يعلم على الأطلاق شخصيتي الحقيقية ولم اريد التعريف بنفسي حتى لايكون هناك اي نوع من المجاملات ! اردت فقط ان تعرفو حقيقة سامي شرف والبرازي وبقيه صيصان القومية العربية .
 
وينزل الملك في قصره الخاص بينما حجزت فنادق المدينة للوفد المرافق له واعلن النفير العام بين مومسات الدار البيضاء

منتهى الوقاحة والسفالة من سامي شرف الملك عبدالله اشرف وارفع من ان يصل الى قامته مرتزقة القلم لعن الله القومية وصيصانها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
(( كراكيب )) القومية

صدقت في هذه الكلمة والله انهم من كراكيب الزمن
الملك عبدالله صاحب ايادي بيضاء على القاصي والداني وكسب احترام العالم اجمع
 
صدقاً لم أفاجئ كثيراً بما كتب ويكتب وسيكتب من هؤلاء المرتزقـــة الذي يحاولون إثباث وجودهم الذي يحتضر .. بمقالات تعبر للأسف عن أسلوبهم المنحط والوضيــع .. !
خادم الحرمين يشرفنا في المغــرب بزيارات ود وأخوة نفخر بها نحن المغاربــة ... نهب للترحيب به في بلاد المغرب بلده الثاني .. هو وكل أفراد العائلة الملكية الشريفة التي تجعل للمغرب والمغاربة مكانة خاصــة جداً ..
إلــــى مزبلـــة التاريــــخ ..
 
لو كان في القومية العربية خير اخي خالد لما بعث الله النبي محمد صلى الله عليه وسلم ولان العرب عاشوا جاهلية وتخلفا اثناء قوميتهم العربية من الطبيعي ان نعيشها اليوم


هبوني عيداً يجعل العرب أمةً *** وسيروا بجثماني على دين بَرْهَمِ
سلام على كفرٍ يوحِّد بيننا *** وأهلاً وسهلاً بعده بجهنمِ
 
- فعلا ، و أنا لحد الآن ، لا أفهم أنه مايزال يوجد أتباع لأشخاص مثل : أنطون سعادة و ميشال عفلق و غيرهم ...
- و في موضوع القومجيين العرب ... و منذ ظهورهم في القرن 19 ، ارتبط إسمهم بدرجة كبيرة مع السذاجة ، لذلك ضحك عليهم البريطانيون و الفرنسيون ... و جعلوهم من مسامير نعش الخلافة الإسلامية ثم كوفئوا ب سايكس بيكو ...
- و من أعجب تصريحاتهم في دمشق بعد النكبة الكبرى في 6/6/1967 ، أن بعضهم صرح علنا أنهم حققوا نصرا كبيرا على الصهاينة !!!.... كيف ذلك؟ فسروها أنه: بما أن الصهاينة لم يسقطوا نظام العبث ( و أؤكد على أنه عبث و ليس حزب البعث ) فإنهم منتصرون ، و لا تهم فلسطين أو القدس أو سيناء أو الجولان ............... بدون تعليق !!!
- حتى العقيد معمر القذافي نفسه تبرأ منهم و تحول إلى إفريقيا ....
- و لا أدافع على ملك السعودية هنا ، لكنه و الحق يقال ، أشرف بسنوات ضوئية كثيرة على القومجيين ... يكفيه فقط منذ أن تسلم الحكم و هو يحكم السعودية بواقعية و مسؤولية أكسبته دعم شعبه لمشروعات الإصلاح التي أعلن عنها ...
 
هل تقصدون سامي الشرف الذي كان جاسوس للروس

وسجن في قضية مراكز القوى الشهيرة في مصر

لا اري ان مثله يستحق حتى الذكر

www_arab-x_com_b975b3bba6.jpg


هني يا ابو متعب ولا عزاء للصيصان
 
لاحظوا الصورة في يد بوش والرئيس الاخر ما بداخل الكؤوس لونه اصفر اما ما بيد العاهل السعودي الملك عبد فهو ابيض
وحتى لو كان المللك بيحتسي الخمر فالابواب المغلقة مكانها وليس مكان يتواجد فيه جميع صحف ومصوري العالم
ملقوش عيب في الورد قالولوا يا احمر الخدين
عادي يا اخونا فلكل ثوب ايبض من يريد تلويثه
 
ما اقبح هذه الوجيه المتلونة لو فيها خير ماتم طردها من بلادها وعاشت في دول اوروبا في زوايا المدن الاوربية ومدنها القديمة يضربون في شرف الحكام وكل من هب ودب ويزرعون بفتنهم وتفاهاتم عقول العرب الكادحين وراء لقمة العيش صدقني بوسلطان هؤلاء اقل من ذكر اسمائهم
على صفحات المنتدى وانا شاهدت هذا الموضوع بنفسي ووجدت هؤلاء الكراكيب لاشي لديهم ولاقلم شريف لهم فسامي شرف اكد ىالعديد من ضباط المخابرات والدولة المصرية على عمله جاسوسا للاتحاد السوفيتي وعملي مزدوج وضد من ضد بلده للاسف فهاذا ماذا يرتجى منه والسوري البرازي هذا انتن واقل من ذكر اسمه وتهميش هؤلاء الذين افتضحو بمحاولة المساس بزعيم عربي لم ولن يتكرر بعد الفيصل رحمة الله عليه فهو من نسل الكرام والأصايل والذي اخذ المجد كابرا عن كابر.
حفظ الله خادمن الحرمين الشريفين ابومتعب وجعله ذخرا للمسلمين .
 
لك الله يا ابو متعب يحاول الصغار التسلق الى قامتك وهيهات يلحقون بك الم يجدو الا الملك عبدالله
فعلا هم ينبشون مثل الصغار عن اي صور ويبدء هجوم الصيصان الصغيرة الى مقر الصقر
كلنا خلف ابومتعب بحد السيوف والروح ترخص والمال والولد له
 
الي بيعلمونا العروبة والقومية هما اول ناس بيحطو القيم العربية واسلوب التهم والمومسات اسلوب رخيص كتير
كنت بحمل فكرة مختلفة عن هدول القوميين بس كل يوم بشوف منهم شي بيخجل والله
الملك عبدالله رجل صالح ومانزكي على الله احد ومحاولة الانتقاص منه فكره مش جديده
وصف صيصان وصف جميل لجواسيس القوميه
 
0610162107052.jpg


أنا السّعودي

أنا السّعودي رايتي رمز الإسلام
وأنا العرب واصل العروبة بلادي
وأنا سليل المجد من بدأ الأيام
الناس تشهد لي ويشهد جهادي
دستوري القرآن قانون ونظام
وسنة نبي الله لنا خير هادي
امشي على الدّنيا وأنا رافع الهام

وافخر على العالم وأنا اجْني حصادي
إذا تأخّر بعضهم رحت قدّام
وإذا توارى خايفٍ قمت بادي
إن جيت ساحات الوغَى صرت قدّام
وان صرت بلْحالي فلانيب عادَي
واظهر على غيري إذا صرت بزْحام
عقيد قومٍ بالطّبيعة ريادي


صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل
 
عشت يا ابو متعب رمز للاسلام والعروبة الحقيقية ودحر اعدائك وقطع السنة الكذابين وخونة العروبة والدين

0610162104305.jpg
 
سؤال مهم انا لاعرف مدى صحة الصور المعروضة لكن لمذا الملك عبدالله يقبل ان يدق الكاس مع اللعين جورج بوش وسؤال اخر لماذا قبل ان يعوض للامريكان ما خسرته على ايدي المقاومة العراقية البطلة فالكل يعلم ان العجز بسبب الحرب على العراق اسئلة مهمة؟
 
سؤال مهم انا لاعرف مدى صحة الصور المعروضة لكن لمذا الملك عبدالله يقبل ان يدق الكاس مع اللعين جورج بوش وسؤال اخر لماذا قبل ان يعوض للامريكان ما خسرته على ايدي المقاومة العراقية البطلة فالكل يعلم ان العجز بسبب الحرب على العراق اسئلة مهمة؟

اولا دق الكاس هذا من البرتكول والملك عبد الله لم يشرب منه

ولو شاهدت الفديو لوجدته يضع الكاس على الطاولة

ثانيا من قال ان السعودية عوضت الامريكا خاسرتها ؟؟؟؟؟؟
 
اسئلة مهمة؟

والله اسئلة مهمة جدا وبتعبر عن شي خطير وامر عظيم وبالجواب عليهم سيتحدد مصير الامة الاسلامية والعربية والقومية والاشتراكية وفقراء العالم الاول والثاني والثالث ومنظمة حقوق الانسان وجمعيات الانسانية في دول حوض البحر الابيض المتوسط والاصغر والاكبر .
 
صراصير القومية العربية يعيشون في اوروبا بعد ان ضاقت عليهم بلادهم ويتكلمون عن العرب وهمومهم وهم في اوروبا ولايعلمون مدى صعوبه العيش على الناس ويتحينون اي فرصة واي لقطة واي صورة للطعن في رؤساء الدول العربية في المنتديات والمدونات وكانهم ملائكة وسلاطين الله في الارض
المفروض يعملو على ايجاد فرص توعيه للشباب احسن من تشكيكهم في بلادهم وشتم الرؤساء والغافلين باسم العروبة
والعروبة منهم بريئة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى