الولايات المتحدة ستصرف 10 مليارات دولار لتحديث قنبلة نووية من طراز "B-61"

عزو البشير

صقور الدفاع
التفاعل
5,470 0 0
الولايات المتحدة ستصرف 10 مليارات دولار لتحديث قنبلة نووية من طراز "B-61"

تعتزم الولايات المتحدة تخصيص مبلغ فلكي لتحديث قنابلها النووية المنتشرة في أوروبا وتركيا، وذلك رغم أن احتمال مواجهتها لهجوم نووي شبه معدوم.

انا اتعجب عن مدى الكراهيه والحقد والخوف في النفس البشريه ورغبه كل عرق او جنس باكل الطرف الاخر
اتخيل فقط لو لم يكن هذا الشعور غريزي في البشر كيف هو حالنا من القدم حتى الان واتفكر لو صرفت اموال التسلح والدفاع على البشريه لخدمه البشريه

انا اتعجب عن مدى الكراهيه والحقد والخوف في النفس البشريه ورغبه كل عرق او جنس باكل الطرف الاخر
اتخيل فقط لو لم يكن هذا الشعور غريزي في البشر كيف هو حالنا من القدم حتى الان واتفكر لو صرفت اموال التسلح والدفاع على البشريه لخدمه البشريه

ولكن انظر من الناحية الأخرى. هنالك تقريبا ٢ مليون موضف في القوات المسلحة هذا غير ملايين اخري في شركات الأسلحة. يعني صرف الأموال على الدفاع له أهمية اقتصادية كبيرة.

ولكن انظر من الناحية الأخرى. هنالك تقريبا ٢ مليون موضف في القوات المسلحة هذا غير ملايين اخري في شركات الأسلحة. يعني صرف الأموال على الدفاع له أهمية اقتصادية كبيرة.
يسعدلي ايامك انا في وادي وانت في وادي

يسعدلي ايامك انا في وادي وانت في وادي

انت تقول لو صرفت الأموال في خدمة البشرية. طيب ما هذه الأموال تصرف لخدمة البشرية من تشغيل و توظيف و نشر للديمقراطية ههه

العدو ما يمزح وعنده من نفس السلاح اعداد ضخمة وفي حالة تطوير دائم

بالعكس الامريكان اقل من الروس في تطوير اسلحتهم النووية والصواريخ الحاملة لها

انت تقول لو صرفت الأموال في خدمة البشرية. طيب ما هذه الأموال تصرف لخدمة البشرية من تشغيل و توظيف و نشر للديمقراطية ههه

لن يكون هذا رأى من يكتوون بنيران الحروب وويلاتها. يمكن تشغيل وتوظيف الناس فى صناعة أشياء مفيدة للبشرية بدل السلاح. مشكلة صناعة السلاح عندما تتحول من هدفها الأساسي وهو تحقيق الردع إلى السعى وراء الكسب على حساب عرق الشعوب ودمائها.

عودة
أعلى