مدفعية الجيش المغربي تتعزز براجمات صواريخ صينية متطورة

:هه::هه::هه: مثيرون للشفقة

Screenshot (23)_LI.jpg

\

هههههههههههههههه وصلني رد هسبريس بسرعة البرق مساكن والله 10x1

ههههههههههههه هل لهذه الدرجـة وصل بهم اليــأس الى اختلاق القصص و الأكاذيب ليفندوا صفقات المغرب ؟؟؟ و الله انـهم أحقــر ما رات عيني من البشـر .. مرة اخرى يصيرون اضحوكة و لا يتعـضون .. ادعو الاعضاء المحترمين ان يدعوا لهم بعد صلواتهم بالشفــاء من مرض المغرب المزمن .. و الله حالتهم خيااالية و غير مسبوقة

لو تعلم ما تتسبب به من معاناة لهم و ألم في المعدة :D
في منتدى الصرف الصحي تركوا مناقشة الراجمة و تحولوا لمناقشة شخصك ، و البعض يقول أنك انت هو صحفي هيسبريس

انا مجرد عضو بسيط في منتدى و اصبتهم بالاسهال الحاد كل مرة يتم اقحام اسمي فما بالك ادا كنت صحفي :D

ادا ظهر السبب بطل العجب ضعف اي دولة من ضعف اجهزتها اﻻمنية ادا كانوا يضنون انهم سيقنعون احدا بتلفيقاتهم تلك فاﻻفضل ان يستغلوا مهاراتهم اﻻستخباراتية في شراء الحفاضات لبوكروسة افضل اما حماية مصالح الوطن فهي في مهب الريح

على ما اظن WS-2D ليست اخر راجمة ستدخل الخدمة في سلاح المدفعية المغربية هناك صفقة 36 راجمة قصيرة المدى مع تصنيع الدخيرة محليا .

ألا ترى انك و بعض الأعضاء خرجتم عن موضوع الخبر!!!!
لا بل انت لم تفهم الامر س أفهمك خرج علينا البعض مدعيا انه هو صاحب المقال وانه خبر مزيف ارسله لهسبريس لكي يضحك علينا مستعينا بصورة غبية قمت بمراسلة هسبريس عبر gmail ووضعت لهم ما جاء من صور وقامت ادارة الجريدة بالرد علي وتكذيب ما قاله المهرج وكانت صفعة لم يستوعبوها لحدود كتابة هذه الكلمات

هههههههههههههههههههههههه كما توقعت بعدما لفق لنفسه الصحفي ارسل رسالة اليوم ثم اخفى تاريخها

رد الجريدة ضربة قاسمة لمحور الدجل المنهار
صراحة لم اكن اتوقع انهم سيصلون لمرحلة يأس مثل هذه امر غرييب ..بفضلهم هسبريس يعرفوني وعرفتهم بالمنتدى في ايمايل الذي ارسلت ربما فعلا تجدون مقال لي عندهم يوما ما ب اسمي الشخصي من يدري هههههه

للاشارة فقط المدى قد يصل ل 480 كلم بالنسبة لبعض الصواريخ
ما يجعل نصف اسبانيا حتى الظواحي الجنوبية للعاصمة مدريد كلها تحت المجهر
الشراكة التي اعلنها المغرب مع الصين و التي بموجبها الصين ستبني مدينة صناعية حديثة " طنجة تيك" في شمال المغرب
لم تكن فقط على المستوى الاقتصادي بل ايضا العسكري
المغرب ادرك انه لايمكن الاعتماد على حليف معين و لذلك توجه للمعسكر الشرقي
بالنسبة لل HQ-9 ... لا يوجد دخان بدون نار
المغرب الآن يبحث عن الاس 400 و الفاهم يفهم

WS-2_400mm_guided_MLRS_Multiple_Launch_Rocket-System_China_Chinese_army_defence_industry_military_technology_001.jpg

WS%252520%2525EC%25258B%25259C%2525EC%25258A%2525A4%2525ED%252585%25259C%252520%2525EC%252582%2525AC%2525EC%2525A0%252595%2525EA%2525B1%2525B0%2525EB%2525A6%2525AC.jpg

* أسبانيا دولة من دول حلف شمال الآطلسي.

* أي تهديد عسكري أو عمل عسكري ضد أسبانيا سيكون الحلف ملزماً بالتدخل لحماية أسبانيا والدفاع عنها.

* مجموعة حلف شمال الاطلسي فيها كل من فرنسا ، المملكة المتحدة و ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية ، أذا نحن أمام قوة عظمى بالإضافة لثلاث قوى إقليمية لديها قدرة عسكرية جبارة لايمكن لأحد مواجهتها في عالم اليوم.

الآفضل مناقشة الموضوع عسكرياً بل الدخول في هذه الفرضيات الخيالية

المملكة المغربية لم تتأخر يوما في مشاركتنا عسكريا واليمن أكبر شاهد على تضحياتهم

اسبانيا أو غيرها

سيجد المغرب رفقته دول الخليج سندا وداعما بما يطلبونه منا.

لا أحد ينكر دعم المغرب الغالي لدول الخليج ولا أحد ينتقص أو يزايد.

ترك الفرضيات العدائية التي لايمكن أن تحدث نظراً للظروف والمعطيات والتركبز على السلاح سيفيد المنتدى ومحتواه العلمي

المغرب دولة سلام وإستقرار ولا أحد يبحث عن العدوان والتصادم أخي الكريم

ملاحظة ، أي موضوع عن المغرب ينقلب لسلسة طويلة من التراشق اللا مجدي

10 صفحات تجد منها صفحتين بمعلومات طيبة والباقي تراشق لا فائدة منه ، لماذا هذا النمط المتكرر ؟

بالتوفيق للمغرب الغالي ، شعبه الجميل وقيادته الراقية

من قوة إلي قوة وهذه الراجمة ذات إمكانيات جبارة ستحظى بشرف الخدمة في الجيش المغربي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشهد يا تاريخ بعد فضيحة تزوير وثيقة البرلمان ها هم يحرجون انفسهم بفضيحة اكبر من الاخيرة

لما طالبنا بمصدر غير هسبريس لم يكن عبثا

سعيد اني شاركت الاخوة المغاربة دحض اكاذيب كبيركم خراطوس

الذي للساعة لم يستطع الرد ولن يستطيع

بل قيل لي انه اعترف بكونه حفر حفرة فسقط فيها.

لماذا تم اخفاء ردي ؟ طالبت بمصدر غير هيسبريس الامر غير منطقي الصين موقعة على معاهدة MTCR
كيف تصدر اسلحة تخرق بها القانون الدولي ؟
سياسة اخفاء الردود دون سبب مجحفة و ضالمة و تضرب بسياسة المنتدى عرض الحائط لأنني لم اخالف القوانين

في راي المتواضع بعد كل هذه الجلبة و اللغط الحاصل في عدة مواقع و منتديات يجب اخراج صور الراجمات للعلن وهذا لفضح كل مدعي.

سعيد اني شاركت الاخوة المغاربة دحض اكاذيب كبيركم خراطوس

الذي للساعة لم يستطع الرد ولن يستطيع

بل قيل لي انه اعترف بكونه حفر حفرة فسقط فيها.
ههههههههههههه
ةضحكتي والله لما تعيرون الانتباه اليه فكبير الخراطيس الان في المرحاض اعزكم الله بعد اصابته باسهال حاد وربما الان سيدخل بعضوية جديدة كونه ان كانت فيه قطرة دم لن يدخل هنا ومن هذا المنبر احي اخانا
MS @moroccan sniper
فقد افحمه فحما والله لو كنت مكانه لما تجرأت في التفكير بالدخول ولا غيرت حتى جنسيتي هههههههههه

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى