موسكو وجاكرتا توقعان اتفاقيه لتوريد مقاتلات "سو- 35"

jaffar

عضو مميز
إنضم
10 مارس 2015
المشاركات
3,248
التفاعل
6,724 6 0
وقعت موسكو وجاكرتا عقدا لتوريد 11 مقاتلة من طراز "سو-35" متعددة الوظائف الروسية إلى إندونيسيا، وفق ما ذكرته وكالة أنباء إنترفاكس.

ونقلت الوكالة الروسية عن مصدر مطلع في جاكرتا قوله الخميس: "تم توقيع عقد مقاتلات سو -35"، دون أن يتطرق إلى أي تفاصيل إضافية.

وكان نائب مدير الهيئة الروسية للتعاون التقني- العسكري ميخائيل بيتوخوف، قال في وقت سابق إن موسكو وجاكرتا بصدد توقيع اتفاقية حول توريد طائرات مقاتلة من طراز سوخوي- 35.

وأشار المسؤول الروسي إلى أن الجانب الروسي أخذ بعين الاعتبار خلال إعداد مسودة الاتفاقية جميع متطلبات القوانين الإندونيسية.
 
اندونيسيا تشتري بنفس الوقت من روسيا ومن الولايات المتحدة.. قبل فترة قصيرة استلمت طائرات اف 16 مستعملة تم تحديثها وكذلك طائرات اباتشي مستعملة محدثة من الولايات المتحدة وبالمقابل تشتري سوخوي 35 من روسيا... الغريب انها - مثل ماليزيا- تعقد صفقات مع اكثر من مورد للطائرات الحربية ولكن باعداد صغيرة نسبيا..
 
aea5890b6596e4d3df4891f8d8c0335a.jpg
روسيا ووزارة الدفاع الاندونيسية عقدا صفقة تسليم 11 مقاتلة سوخوي35 المعروفة في حلف الناتو بFlanker-E+ لفائدة جاكارتا استنادا للصحف المحلية.
وزارة الدفاع الاندونيسية اقتنت السوخوي35 المتعددة المهام وابرمت الصفقة يوم الأربعاء الماضي 14/2/2018 ومن خلال الصفقة تتعهد روسيا بتسليم أول المقاتلات لأندونيسيا في شهر اكتوبر القادم والصفقة بمبلغ 1,1 مليار دولار.
 
يمكن اندونيسيا عندها مشروع تصنيع قطع غيار او صناعه حتى مقاتلات وتقلد طريقه الصين بالتجميع والصناعه والدمج بين الشرقي والغربي
والا لايش تشتري اسلحه شرقيه وغربيه اكيد فيه سبب معين
 
البعد عن إسرائيل غنيمة
إذا عندك بعد جغرافي عن إبنة أمريكا المدللة خود وتنقى .. غربي شرقي ... إدفع كاش إدفع مقايضة .
 
عودة
أعلى