الصاروخ الروسي konkurs هو من دمر الدبابة التركية leopard-2

كانت هناك دبابة تدعى ليوبارد

التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 101802 لو لاحطتم جميعا هده ما سيتبقى من دبابة ميركل ليوبارد2،شي لحم على بلاستيك على فولاذ منصهر:جهنم والعياد بالله،هده صورة للدبابة التركية لحطة الانفجار.
الى الان كم دبابة او مدرعة تركية تم استهدافها ...

الخليج دعم المعارضة وامريكا دعمت الاكراد ودعمت جميع فصائل المليشيات الارهابية وروسيا وايران دعمت النظام وتركيا تدعم مصالحها وحدودها ضد الاكراد والكيان دعم نفسه يقوم بطلعات وضربات وجولات سياحية داخل الاراضي السورية طبعا بدون ان يتم استهدافه من اية جهة :eek: واوربا دعمت ان لا تبقى معزولة لتفرض نفسها امام دولة مدمره ومستنزفة لتجربة اسلحتها ومطالبة بنصيبها من الكعكة :confused:
الوضع كله متازم والسبب مصالح وخطوط الغاز والقوى الكبرى لن تتزحزح كان ابواب الحرب العالمية الثالثة نقلت الى سوريا .،.

بتاريخ 21 يناير دمرت 5 دبابات تركية ومند 3 أيام دمرت 3 دبابات زائد مدرعة تركية ،الكل أصبح مخمورا يتلقى المال وينزع عنه جلباب الورع ويصبح شيطان ،لا حلف دائم ولا صديق دائم ،الكل يكذب على الكل مرة ضد بشار ومرة ضد انقرة ومرة ضد العراق ومرة ضد واشنطن ،ضبابية في حقل الرماية.

بتاريخ 21 يناير دمرت 5 دبابات تركية ومند 3 أيام دمرت 3 دبابات زائد مدرعة تركية ،الكل أصبح مخمورا يتلقى المال وينزع عنه جلباب الورع ويصبح شيطان ،لا حلف دائم ولا صديق دائم ،الكل يكذب على الكل مرة ضد بشار ومرة ضد انقرة ومرة ضد العراق ومرة ضد واشنطن ،ضبابية في حقل الرماية.

حاجتك تخبيص ...21 يناير تاريخ انطلاق العملية كيف اتدمر 5 دبابات ...وبعدين 3 دبابات اول مبارح و3 مدرعات... يرحم والديك ...ارحمنا من هالترهات....او فوت ع موضوع غصن الزيتون وتأكد.. عم ننشر كلشي بالتفصيل

حاجتك تخبيص ...21 يناير تاريخ انطلاق العملية كيف اتدمر 5 دبابات ...وبعدين 3 دبابات اول مبارح و3 مدرعات... يرحم والديك ...ارحمنا من هالترهات....او فوت ع موضوع غصن الزيتون وتأكد.. عم ننشر كلشي بالتفصيل
الحاج غوغل هو من قال ولست انا وسأتيك بالعناونين فلا تغضب.

الحاج غوغل هو من قال ولست انا وسأتيك بالعناونين فلا تغضب.

حج غوغل...هههههههههههههههههه

هات فيديوهات مو كلام قيل عن قال ...بس مايكونو تعين داعش لما دمر 5 دبابات تركية بدرع الفرات ....اذا هيك شي تاني

الليو اديها وحده عاللور قلاسيس يمين الدرايفر وشوف كيف بتولع

يأتون بفيديوهات من ايام معارك درع الفرات 2016 عندما داعش دمر 5 دبابات تركية بالكورنيت والكونكورس ثم يقوم الاكراد بتزويرها ثم يقولون شوفو كيف دمر الاكراد...

كل مادمره الاكراد حاليا 1 دبابة + عطب 1 دبابة + تدمير 3 مدرعات + تدمير 2 جرافة

حج غوغل...هههههههههههههههههه

هات فيديوهات مو كلام قيل عن قال ...بس مايكونو تعين داعش لما دمر 5 دبابات تركية بدرع الفرات ....اذا هيك شي تاني
https//syria. livesmamap. com يقولون مند يومين تم تدمير 3 دبابات ومدرعة وبتاريخ 21/1/2018 عبر سبوتنيك نيوز يقولون تم تدمير 4 دبابات،يا اخي انا اتقل فقط المعلومات واعرف انك من اهل المنطقة وتعلم خفاياها أفضل مني.

https//syria. livesmamap. com يقولون مند يومين تم تدمير 3 دبابات ومدرعة وبتاريخ 21/1/2018 عبر سبوتنيك نيوز يقولون تم تدمير 4 دبابات،يا اخي انا اتقل فقط المعلومات واعرف انك من اهل المنطقة وتعلم خفاياها أفضل مني.

اعتذر منك ان أسأت لك ... لكن يا اخي انت خير العارفين بمصداقية سبوتنيك احيانا ينشرون ترهات واكاذيب ومعلومات غير موثوقة ... لو قمت بالاطلاع شوي على موضوع غصن الزيتون لرأيت بالتوضيح كل ماتوده بالتفصيل الممل ...وايضا جرى تزوير مقاطع الفيديو لداعش وهو يدمر 5 دبابات تركية ويغتنم احدى المدرعات التركية ثم نسبوها الاكراد لهم ....بقي فيديو لداعش وهو يعدم الجنود الاتراك لم يقم المزورين الاكراد بنسبها لهم

اخيرا ايران دخلت بقوة الى جانب اكراد عفرين مؤخرا وامدتهم بعدة دفعات من م\د خاصة كونكورس وطوفان وميتس ...

تحياتي لك ...

من اجمل و اسعد الاخبار
شكرا لك يا SIOUX
تم تدمير مثل ما يقولون هم افضل دبابة في العالم بخرده روسيه :D

من اجمل و اسعد الاخبار
شكرا لك يا SIOUX
تم تدمير مثل ما يقولون هم افضل دبابة في العالم بخرده روسيه :D
مضادات الدروع الروسية تتميز بخفة وزنها ومداها الكبير ونسبة الاختراق اعلى من نظيراتها الغربية

لا نريد ان نسمع مرة اخرى ان ليوبارد احسن دبابة في العالم

عودة
أعلى