#Strava

MIA1

عضو جديد
إنضم
18 أبريل 2014
المشاركات
32,325
التفاعل
124,115 81 0
مخاوف عسكرية للجيش الامريكي من استخدام تطبيق سترافا الخاص بمتابعة النشاطات الرياضية او ما يسمى Fitness Trackers

5ZCwMZjT
 
التطبيق فكرته انه يسجل مسار المشي / الجري / الدراجة الهوائية للمستخدم الشركة نشرت خرائط لمسارات قطعها المستخدمين ومن ضمن الخرائط المنشورة .. اماكن لقواعد عسكرية حساسة
1f642.png
ومسارات لجنود

DUurc8CV4AAfbwj.jpg
 
عرضت شركة Strava من خلال تطبيقها لمتابعة اللياقة البدنية خارطة حرارية للمسارات التي يسلكها المستخدمون اثناء ممارستهم للنشاطات البدنية المختلفة مثل الجري، وقد كشفت هذه الخارطة عن مواقع عسكرية حساسة قام المستخدمون بمشاركتها عبر التطبيق.

DUvE5c_WsAAiR87.jpg
 
أفريقيا و أسيا مضلمين ؟!
الكلام ده ملناش دعوة بيه
بس مش عارف ليه حاسس إن أمريكا تحاول حث الجميع على المشاركة فى هذا البرنامج لأن بمناقشة أمريكا له بتفتح أعين الجميع و توصل لنتائج أفضل!!
 
Cross-referencing 's recent post about using Google Maps to identify CIA "Black" sites in Djibouti, with the heat-map, appears to offer corroboration


DUoiZaQWkAAS9HJ.jpg


DUoigwpXkAE1KZt.jpg

DUoiiWwXcAAnxAX.jpg
 
الخرائط فيه محدثة للعام الحالي؟​
 
أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الاثنين أنها تراجع حالياً مدى احتياجها لتعزيز بروتوكولاتها الأمنية، بعدما تبين أن أجهزة لقياس اللياقة البدنية تنشر أنماطاً لحركة بعض أفراد في منشآت عسكرية أميركية في أنحاء متفرقة من العالم ومنها مناطق الحرب.

وبدأت القصة، عندما لفت ناثان روسر الطالب بالجامعة الوطنية الأسترالية في كانبيرا الانتباه إلى البيانات، بعد أن كتب على تويتر عن اكتشافه المسألة في خرائط حرارية عالمية نشرتها شركة سترافا لتعقب المواقع والتي تستعين بنظام تحديد المواقع العالمي (جي.بي.إس).

وقال روسر "بمجرد أن تنظر إلى بوسعك أن ترى مجموعة من النقاط المضيئة".

ودفع اكتشافه آخرين إلى البحث في هذا النوع من الخرائط وتحديد مواقع أخرى محتملة لعسكريين أميركيين بعضهم في أماكن أخرى بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وقالت وزارة الدفاع التي كشفت عن وجود قوات أميركية في سوريا إنها نصحت كل العسكريين الأميركيين، أينما وجدوا بالحد من ظهورهم على .

وذكرت الوزارة أنها تأخذ مثل هذه الأمور بجدية تامة وأنها" تراجع الموقف لتحديد هل يلزم تطبيق تدريبات أو إرشادات إضافية"، لكنها لم تؤكد بشكل مباشر هل استخدم جنود أميركيون أجهزة قياس اللياقة البدنية.

الكشف عن قواعد سرية
يذكر أن خبراء في خريطة تطبيق "Strava" للهواتف النقالة، عثروا في وقت سابق على قواعد عسكرية لعدة دول، بما فيها قواعد سرية تابعة للولايات المتحدة.

وأوضح موقع "The Verge" أن تطبيقا للياقة البدنية في الهواتف النقالة كشف تنقلات الجنود ومواقع تمركزهم.

وكان تطبيق اللياقة البدنية "Strava" الذي يسمح للمستخدمين برصد المسافات المقطوعة بواسطة معلومات الأقمار الاصطناعية، قد نشر في نوفمبر من العام الماضي، خريطة تضمنت معلومات عن حركة الملايين بهواتفهم النقالة.
 
طبيعى يبقا القواعد الحربية أكثر نشاط للتدريبات اللى بتتم خلالها دى طريقة جميلة و سهله لرسم خرائط دقيقة ليس للقواعد العسكرية بل للعالم كله و أيضا إذا وجد مكان للتدريب بعيدا عن القواعد بالصحراء فسيتم قصفه لأنه لن يكون تابع للدولة و أيضا هو سلاح ذو حدين ممكن تجيب شوية حيوانات تجرى و تستدرج القوات لكمين زى العسل او قواعد هيكلية و تصطاد كما يفعل الصاعق مع الذباب
 
الموقع فضيحة كاملة الأركان

يجب نشر تعميم عاجل بحذف هذا البرنامج من عند العسكريين
 
الموقع فضيحة كاملة الأركان

يجب نشر تعميم عاجل بحذف هذا البرنامج من عند العسكريين

الإرهابي إذا علم مسار العسكريين من الممكن يقوم بمذبحة

البرنامج أو التطبيق هو فضيحة و اختراق خطير يا ريت يتم حذف لما له من مخاطر على أمن العسكريين و المدنيين يمكن يوضح لك حتى كل المداخل و المخارج نحو أي منشأة لدرجة في التطبيق منشأة سرية ل CIA بدجيبوتي يا سلام ما بقت سرية
 
في جده جنبي اداره القوات البريه المبنى الخاص فيها هو مضمار مشي مشهور حول المبنى بالكامل
 
قام بأكتشافه شاب أسترالي بعمر العشرين سنة
 
عودة
أعلى