احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هاشتاق #طرد_ايران_من_منظمة_التعاون_الاسلامي يشتعل

اشتعل تويتر منذ ايام على هاشتاق طرد ايران من منظمة التعاون الاسلامي بشكل سريع جداً ومشاركة كبيرة من شرائح المجتمعات المعارضة للنظام الايراني, وكان من بين المغردين عدد كبير من العلماء والمعارضين والسياسيين وعلى قائمتهم الشيخ حسين المؤيد
تغريدة حسين المؤيد.jpg

 

إشارة إلى ملك ورئيس .. صحيفة جمهورى اسلامى : داعموا الإرهاب يقدرون بعضهم بعضا بإعطاء الوسام ..!!!


Cf_qjlmWEAA4Kas.jpg
 
وكالة إيرانية تكذب "عربي21" وهذا ردنا عليها بالوثائق

نشرت صحيفة "عربي21" الإثنين، تقريرا حول مطالبة روحاني بإزالة شعار الموت لإسرائيل عن الصواريخ الإيرانية، نقلا عن وكالة "مهر" الإيرانية، بعنوان "جدل بإيران إثر طلب روحاني شطب "الموت لإسرائيل" عن الصواريخ، ......

 
منقول :

إيران بدأت بنشر التشيع في تركستان الشرقية
والصين تسمح بإقامة "حسينيات" وتمنع بناء المساجد للمسلمين !


ChUCmQaUUA0VH6o.jpg
 
قناة العربية :

مقتل الحارس الشخصي لخامنائي العقيد حسن أكبري أثناء أدائه مهمة تدريبية نتيجة خلل فني في السلاح


proxy.jpg
 
قائد فيلق القدس: خميني حكم بالدين الحقيقي بعد 13 قرنا من «إسلام الأمويين والعباسيين»

محمد المذحجي

 
مو على أساس انه مات الله لا يرده ،، وش السالفة ؟
 
منقول :

هددت بضرب اسرائيل ولم تفعل
هددت بضرب الشيطان الأكبر ولم تفعل
هددت بغلق مضيق هرمز ولم تفعل
كل الذي فعلته تآمرت مع امريكا ضد العرب فقط
 
منقول :
هددت بضرب اسرائيل ولم تفعل
هددت بضرب الشيطان الأكبر ولم تفعل
هددت بغلق مضيق هرمز ولم تفعل
كل الذي فعلته تآمرت مع امريكا ضد العرب فقط
CiJgiBOXIAACEsf.jpg
 
مصطفى كامل (إعادة) :

الإيراني : نحن في حرب غير معلنة مع !
بل أنتم في حرب مع كل يا مجوس.


CiMYgClUYAATrpk.jpg
 
قائد بالحرس الثوري الإيراني يعترف: نتواصل عسكرياً مع أميركا منذ حرب الخليج الأولى



أعلن قائد عسكري إيراني، الأحد 15 مايو/أيار 2016، أن التواصل العسكري بين بلاده وواشنطن مستمر منذ ثمانينات القرن الماضي، فضلاً عن الاتصالات السياسية.

وأعلن قائد سلاح الجو للحرس الثوري الإيراني، العميد أمير علي حاجي زاده، وجود "خط تواصل" بين طهران وواشنطن في المجال العسكري، منذ حرب الخليج الأولى.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها "زاده" في مدينة قم شمالي إيران، ونقلتها وكالة أنباء "فارس" الإيرانية (شبه رسمية).

وأضاف زاده: "كما هو الحال في المجال السياسي، فهناك خط تواصل عسكري بين القوات المسلحة الإيرانية ووزارة الدفاع الأميركية، منذ الحرب العراقية الإيرانية (امتدت من سبتمبر/أيلول 1980 حتى أغسطس/آب 1988)".

وأشار زاده إلى "استمرار التواصل السياسي بين الجانبين، لإحراز تقدم في قضايا عدة منها الاتفاق النووي، ورفع العقوبات، وتجميد الولايات المتحدة ملياري دولار من الأصول الإيرانية"، لافتاً إلى "وجود تواصل مماثل على الصعيد العسكري بين الجانبين".

وأبرمت إيران اتفاقاً مع مجموعة "5+1" (أميركا وروسيا والصين وبريطانيا وفرنسا + ألمانيا)، في منتصف يوليو/تموز 2015، من أجل التخلص من برنامج طهران للأسلحة النووية، ما أتاح رفع العقوبات الاقتصادية المفروضة عنها.

وأعلن الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأميركية، في 16 يناير/كانون الثاني الماضي، رفع العقوبات الاقتصادية المرتبطة بالبرنامج النووي الإيراني، بعد إعلان الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن "طهران امتثلت للالتزامات المطلوبة بشكل يتناسب مع الاتفاق النووي".
 
صقور الأحواز يتبنون تفجيرات ايران - اللة أكبر #كلنا_أحواز





"صقور الأحواز": سنعمل على ضرب العمق الإيراني واستهداف منشآته الحيوية
577e1fb7c9d0c.jpg


داول نشطاء أحوازيون، اليوم، بياناً منسوباً لجماعة حديثة أطلقت على كيانها مسمى "حركة صقور الأحواز"، أعلنت من خلاله -الحركة- مسؤوليتها عن انفجار مجمع للبتروكيماويات بمدينة معشور الأحوازية الواقعة على الخليج العربي، الليلة الماضية.



وأشارت الحركة في بيانها إلى أن هذه العملية ما هي إلى انطلاقة جديدة للعمل الميداني على أرض الأحواز العربية المحتلة؛ مؤكدة أنها ستعمل على تغيير المشهد في المستقبل القريب بعمليات بطولية أخرى -كما وصفتها- ستطال مجالات حيوية وهامة من مؤسسات العدو الإيراني.



وشددت الحركة على أن سياسات العدو الإيراني المحتل قد تجاوزت كل الخطوط الحمر تجاه الأحواز أرضاً وشعباً، وأن مشاريع العدو الفارسي الاستعمارية التي ترعاها مؤسساته الاستخباراتية والأمنية والثقافية والاقتصادية، لم تترك شبراً من أرضها إلا ووضعتها تحت مخططاتها التخريبية الخطيرة؛ فقطعت أوصال الوطن إلى أجزاء متناثرة وألحقت البعض منها بالمحافظات الفارسية، والبعض الآخر وضعته تحت سياط مشاريع الاستيطان والتفريس الممنهج والمبرمج.



وأضافت أن القمع المستمر للشباب العربي الأحوازي المناضل الذي يعيش بين الاعتقال والمطاردة والإعدام، والتجاوزات غير الإنسانية المستمرة للعدو الفارسي، هي الأسباب التي رأتها مبرراً؛ لأنه لم يعد أمامهم خيار إلا الرد الموجع والمزلزل ضد تلك الهجمة الفارسية الشرسة؛ الأمر الذي كان سبباً في تنفيذ العملية المذكورة.



‏وحذّرت الحركة -في ختام بيانها- الاحتلال الإيراني من مغبة الاستمرار في جرائمه ضد شعب وأرض الأحواز المحتلة، ومن الاستمرار بتدخلاته السافرة في دولنا العربية كالعراق، سوريا، اليمن، البحرين والسعودية؛ مؤكدين أن أبناء الأحواز الذين أخذوا على عاتقهم الدفاع عن أمتهم العربية منذ تسعة عقود على حدودها الشرقية، لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه هذه التجاوزات العدوانية، وسيردون على كل هذه التدخلات الفارسية والتوسع الفارسي على حساب العرب بنقل المعركة إلى العمق الفارسي، واستهداف النظام الإيراني من الداخل.
 
احتفالات الأحواز بعيد الفطر المبارك، حيث احتشد عشرات في الشوارع
مرددين الهتافات المؤيدة لخادم الحرمين الشريفين
الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مع دعوته لنصرة قضيتهم


 
الأمن الإيراني يداهم مصلى السنة الوحيد بطهران عشية العيد

d8b4d8b1d8b7d8a9.jpg

شرطة ايرانية تحاصر المصلى

داهمت قوات الأمن الايرانية المصلى الوحيد لأهل السنة في ايران بمنطقة “بونك” مساء الثلاثاء، عشية عيد الفطر المبارك ومنعتهم من اداء الصلاة والعبادة في اليوم الأخير لشهر رمضان.

يذكر أن مصلى “بونك” هو عبارة عن مبنى صغير ويعتبر المصلى الوحيد لأهل السنة في العاصمة الايرانية طهران، والذي تعرض للهدم في يوليو 2015 من قبل بلدية طهران وبدعم ومؤازرة الشرطة وقوى الأمن، الّا أن بعض المصلين قاموا باعادة ترميم جزء منه وهو الذي يستخدم للصلاة حاليا.

ونقل موقع ” نشطاء البلوش” عن شهود عيان قولهم أن قوات الأمن الداخلي المدعومة من الشرطة منعت المصلين من الدخول إلى المصلى وأعتقلت عددا منهم ممن حاولوا الدخول عنوة، قبل أن تطلق سراحهم بعد فترة وجيزة عقب احتجاج بقية المصلين.

وبحسب التقرير، فقد تعامل عناصر الأمن والشرطة بشكل سيء مع المصلين واقتحموا المكان من دون أية مذكرة قضائية ودون وجود سبب لمحاصرة المصلى.

وقال شاهد عيان للموقع، أنه على ما يبدوا فإن الأمن يريد منع اقامة صلاة عيد الفطر في هذا المصلى يوم غد الأربعاء، للحيلولة دون تجمع مئات الآلاف من أهل السنة لأداء صلاة العيد.

ويتوافد أهل السنة من مناطق مختلفة في العاصمة والذين يقدر عددهم باكثر من مليون نسمة، يتوافدون الى هذا المصلى لأداء الصلاة والعبادة
وذلك في ظل عدم وجود أي مسجد للسنة في طهران بسبب الحظر والتضييق الذي تفرضه عليهم السلطات الايرانية.



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى