قناص الفلوجة

التفاعل
1 0 0
اقدم لكم صورة من معركة الفلوجة وهي عملية قنص
[/url][/IMG]

بجد يا اخوة قناص بغداد ده عمل رعب للامريكان...وله ثلاث اجزاء الى الان فيديو!!

وأروعهم الجزء الاول والثانى..وخاصا الثانى.

والطريف ان الامريكان اطلقوا عليه لقب جوبا هههههههههههههه

فكان يكتب ورقة بخط يدية ويقول فيها (قناص بغداد مر من هنا ) ويضعها فى كل مكان يقنص فيه علج من العلوج.

بجد والله ابطال المفروض يستحق ذكرهم هنا .

ربنا يحفظهم

والله منظريشرح الصدور بارك الله فيك

هناك الكثير الكثير من ابطال امتنا امثاله لكننا نحتاج لاستنهاض الهمم

حفظ الله امتنا من كل مكروه ومن كل سوء

لنعمل عقولنا وضمائرنا في كل ما فيه مصلحة امتنا وديننا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اخي المشكك لاحظ الصورة في غوغل فوتو وان منشور في صفحة مجلة فينشل تايمز ودليل اخر انه بندقية ak47 خالية من المخزن وان ملابس الجندي تدل على انه من المارينز

شكرا عالصورة
ولكن انا قريت ان بعض النود الامريكان بيفضلوا الكلاشينكوف علي الام-14 والام-16 وان فعلا فيه صفقات من تحت الحزام بتتم لادخال الكلاشينكو للجنود الامريكان.
وعلي العموم اهو كلب ومات

شكرا عالصورة
ولكن انا قريت ان بعض النود الامريكان بيفضلوا الكلاشينكوف علي الام-14 والام-16 وان فعلا فيه صفقات من تحت الحزام بتتم لادخال الكلاشينكو للجنود الامريكان.
وعلي العموم اهو كلب ومات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسب قول أحد الجنود الأمريكان في العراق, أن سلاح الكلاشينكوف سلاح قوي وعملي وأفضل من الأم-16 الذي عانيت منه خلال هذه الحرب (حرب أحتلال العراق) لانه كان يتوقف بسبب الغبار والأتربه وحاجته للصيانة والتنظيف المستمر.
هذه قصه حدثت معي وماقاله علج أمريكي عندما وجد بندقيتي في السيارة :wink:: (كلاشنكوف ak-47 نصف أخمص)
أما مسألة صفقة "تحت الحزام" لتجهيز الجيش الأمريكي بالكلاشنكوف! لا أعتقد أخي لأن الكلاش يعتبر في روسيا ليس سلاح فحسب وأنما رمز وطني ولا أعتقد الأمريكان سيتنازلون ويدخلوه في تسليح مشاتهم ووبصراحة لديهم صناعة أسلحة خفيفة ومتوسطة جيدة تكفيهم لتسليح جيشهم.

التعديل الأخير:
صورة الجندي المقتول غير ظاهرة
قد يكون جندي عراقي فعلا (وارد) أو جندي أمريكي (الأغلب) وسلاح الكلاشنكوف قد يكون موجودا في المنزل الذي أقتحموه لأن هذا السلاح متوفر في كل بيت عراقي.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى