#أوامر ملكية

ان شاء الله تتمدد

وربما تحديدها بسنه حتى لا يستغل التجار ذلك برفع الاسعار

لمدة سنة لانها ترتبط مع الاسعار والاحتياجات الحالية، العام القادم سيتطلب زيادة حساب المواطن وبدل غلاء المعيشة لأن أسعار الطاقة سترتفع وغيرها من الخدمات ربما تشملها ضرائب أخرى .. الله يصلح الحال ويكتب مافيه الخير.

الحقيقة ودي انهم نقصوا من تعريفة الكهرب شوي

العالم تفكر في البنزين رغم وجود بدائل !
لكن والله تعريفة الكهرب الجديدة هي البلشة .. الفاتوره راح تجي ثلاثة اضعاف !

لاتحلف مره ثانيه اعرف ناس مشتكين لهم سنوات بلا حقوق

شوف يالحبيب

اذا مفصول ومشتكي وما اخذ حقه
يا انه غلطان ولا هو قادر ياخذ حقه
او انه اهبل ما يعرف النظام وسلامتك
اختصرت لك موضوع الفصل في هذي النقطتين

السوق محد يقدر يدخله ولو بشي يسير ابد حتى اوبر وكريم ماصارت تنفع

على اي اساس حكمت ان السوق ما احد يقدر يدخله

السوق مفتوح تعلم تبدع

ادور السلامة
انا ادوام من 7 ونص إلى 4 ونص خمس أيام
شغلو برنامج عندنا اداوم من 7 ونص إلى 11 باليل اقول ابي أوفر تايم يرفضون سينا اللي علينا لاكن ابتعد عن شركات الراجحي كلها أجانب والسعوديين بالواجهة أغلب الشباب عندنا يدرون أي مخرج
القدرات مع الوقت تروح

اذا شغلوك اكثر من ٨ ساعات لك حق اوفر تايم
خذ اثبات التحضير معاك وتوكل على مكتب العمل
ولا تخاف من شي اسمه فصل ما يقدر يفصلك الا لسبب واضح واذا حبيت تسأل عن شي بخصوص الشركات والمؤسسات تحت امرك اي وقت

مبروووك عليكم، والله فرحت لكم وااااايد،
وأكثر شي فرحت له العلاوة أو المكافأة الشهرية للأبطال في الحد الجنوبي،
تستاهلون كل خير يا أهل السعودية يالحبايب.

الشي المفرح في هذه الاوامر تم نسف غرفة عمليات كاملة يديرها عزمي لتحريض المواطن ضد دولته ودفع اموال طايلة

الشي الثاني يجب ترجمة الاوامر الى اللغة الفارسية والانقليزية فورا ونشرها بشكل واسع فاي تطور في السعودية يؤثر على ايران فورا لانها دولتين ند وهناك ثورة جياع في ايران واحسن حل لتأجيجها هو نشر اجراءات ندهم العربي لحماية مواطينه

هذا نموذجين لترجمة الأوامر الملكية السارة إلى الفارسية:

- 1 -
پادشاه سلمان سلطنتی پادشاهی عربستان اعلام کرد که یک پاداش برای کاهش تاثیرات مالیات بر ارزش افزوده اعمال می کند، شامل ۱۰۰۰ ریال در ماهانه = ۲۷۰ دلار برای کارمندان دولتی، ۵۰۰۰ ریال در ماهانه = ۱۳۵۰ دلار برای سربازان در جلوی جنوب، به علاوه افزایش برای دانشجویان و حقوق بازنشستگی و غیره.

- 2 -
پادشاه سلمان، پادشاه عربستان سعودی سفارشات كرد كه ۱۰۰۰ سعودى ريال (۲۷۰ دلار) ماهانه برای هزینه زندگی برای کارمندان دولتی، و ۵۰۰۰ سعودى ريال (۱۳۵۰ دلار) ماهانه پر سربازان نيروهاى سعودى نظامی در مرز جنوبی برای یک سال را هزینه می کند.

إنشروه في هاشتقات الإيرانيين على تويتر، وكذلك حسابات الإيرانيين سواءً الحسابات التي باللغة الإنجليزية أو الفارسية على تويتر،
أنا نشرته في حساباتهم على التليغرام، وأنتوا انشروه على تويتر.

في الفيس بوك عروض وظائف
مهن طب الاسنان والمحاسبة عليها طلب ومن جنسيات معينة فقط

المهن اللي ذكرتها انت مستحيل تحصل على فيزة استقدام او نقل كفالة او حتى تعديل مهنه خلاص تسعودت .

لي أكثر من مشاركة
قلت أن الدعم العادل للفرد البالغ
لمواكبة إرتفاع الأسعار هي 1000 ريال
وبالفعل
تم إقرار بدل معيشة مقداره 1000 ريال
لكن للقطاع العام فقط
:يبكي::يبكي::يبكي:

هما فين بتوع الضريبة؟!
عاوز الناس تبارك لينا

بس بسألك سؤالين واخليك تعرف انه لم يتغير شيء

1- هل تم الغاء الضرائب ورفع الدعم
2- لماذا قالوا لمدة سنة ولو كنت متابع كلامي بتعرف جيدا لماذا

أخيرا انا والله فرحان للكل رجوع العلاوة وبدل غلاء معيشة شيء طيب اهم شيء لا تغلي قراراتك انا اعرف كل مطاعم المشهورة بمدينتي وكلها تستر تجاري بيغلقوا محلاتهم

يعني الان كل موظف بالقطاع العام بالإضافة للدعم الي معه من حساب المواطن سينزل له بدل غلاء معيشة 1000 ريال يعني لو دعم الي وصلك 1100 ريال بيكون عندك رصيد بقيمة 2100 ريال تواجه أي ارتفاع الان هذه مسؤوليتك الى انتهاء الإصلاحات في مواجهة قرارات الجديدة وإدارة الميزانية

الضريبة مفترض انه من اول يعفى المواطن من التعليم والصحة لكن فجأة غيروا والان رجعوا لنفس الامر

لكن القرارات مستمرة

أيضا قرار صرف الرواتب في يوم 27 وان كل الفواتير بعد أسبوع منها حقيقة مهم وله تأثير ايجابي

بس بسألك سؤالين واخليك تعرف انه لم يتغير شيء

1- هل تم الغاء الضرائب ورفع الدعم
2- لماذا قالوا لمدة سنة ولو كنت متابع كلامي بتعرف جيدا لماذا

أخيرا انا والله فرحان للكل رجوع العلاوة وبدل غلاء معيشة شيء طيب اهم شيء لا تغلي قراراتك انا اعرف كل مطاعم المشهورة بمدينتي وكلها تستر تجاري بيغلقوا محلاتهم
للأمانة كنت أقصد عضو عربي يحاول السخرية من موضوع الضريبة
وسبحان الله دفن نفسه بعد القرارت التي صدمته وجعلته يندب حظه لو انه سعودي.

الضرائب لم تلغى
والدعم أتى بعد الإحتقان الشعبي الذي حاول المتفلسفين بتوع الإقتصاد جعله شيء إيجابي

للأمانة كنت أقصد عضو عربي يحاول السخرية من موضوع الضريبة
وسبحان الله دفن نفسه بعد القرارت التي صدمته وجعلته يندب حظه لو انه سعودي.

الضرائب لم تلغى
والدعم أتى بعد الإحتقان الشعبي الذي حاول المتفلسفين بتوع الإقتصاد جعله شيء إيجابي

امس بغيت اكتب جملة انه في خلال سنة او سنتين لا بد من رفع الرواتب وارجاع العلاوة بس راحت علي وتم الإعلان

انا قلتها هذه قرارات ستتم وسمو الأمير يريد ان تتم بسرعة لصالح البلد ولا بد من ذلك وبأذن الله هذه القرارات تفيد الان لا كهرب ولا ضريبة ولابنزين يضرك مع دعم وبدل غلاء معيشة اهم شيء الإدارة

ألف مبروك للشعب السعودي .. تستاهلون كل خير .
الأهم في الموضوع أنه موارد الضرائب وتقنين دعم الكهرباء والوقود سوف يتجه جزء كبير منها للموظف في القطاع العام ولعائلته .
أنا الصراحة لا أعتبر الأوامر الملكية تراجع أو إعادة حسابات ولكن توجيه وتفعيل وجعل المكاسب في صالح المواطن البسيط .

روح مكتب العمل وقول لهم ابي اجنبي محاسب

المهن اللي ذكرتها انت مستحيل تحصل على فيزة استقدام او نقل كفالة او حتى تعديل مهنه خلاص تسعودت .

كلامكم صحيح

وانا قصدي اني استغرب عروض وظائف كثيرة في الفيس بوك بالرغم من توقف المهن

هنا عروض كثيرة لوظائف اطباء الاسنان

وهنا لمحاسبين

وبعضها اعلانات بدون عناوين وبعضها مكتوب اسم الشركات وارقام تواصل وغيرها

لكن الاعلان هذا حكاية اخرى

قلت سابقاً اي قرار من وزارة العمل لايمكن الوثوق به

حسب نشرة وزارة العمل للربع الاول والثاني والثالث من عام 2017 فيها من الكوارث الشيء الكثير
النشرات اطلعت عليها لكن بعض التفاصيل فيها تجيب الصداع وتحتاج الواحد يراجعها على فترات متقطعة
لكن لفت نظري عدد التأشيرات
539 الف تأشيرة للقطاع الخاص فقط في 9 شهور

تضارب الجهات في حل المشاكل معضلة حقيقية

عقبال الصيدلة و باقي المهن
الصيدلة جاها امر وتراجعوا عنه

شارع عام تجاري يبلغ طوله حوالي 3 ونص كيلو فيه اكثر من 9 صيدليات
اربع صيدليات لايفصل بينها الا امتار منها صيدليتين النهدي

كلامكم صحيح

وانا قصدي اني استغرب عروض وظائف كثيرة في الفيس بوك بالرغم من توقف المهن

هنا عروض كثيرة لوظائف اطباء الاسنان

وهنا لمحاسبين

وبعضها اعلانات بدون عناوين وبعضها مكتوب اسم الشركات وارقام تواصل وغيرها

لكن الاعلان هذا حكاية اخرى

قلت سابقاً اي قرار من وزارة العمل لايمكن الوثوق به

حسب نشرة وزارة العمل للربع الاول والثاني والثالث من عام 2017 فيها من الكوارث الشيء الكثير
النشرات اطلعت عليها لكن بعض التفاصيل فيها تجيب الصداع وتحتاج الواحد يراجعها على فترات متقطعة
لكن لفت نظري عدد التأشيرات
539 الف تأشيرة للقطاع الخاص فقط في 9 شهور

تضارب الجهات في حل المشاكل معضلة حقيقية

اخر اعلان فعلا مهزلة ..عموما من اسبوعين اي محاسب اجنبي ممنوع يجدد اقامة وممنوع يعدل مهنة ..يعني ترحيل اجباري .

عودة
أعلى