أكاذيب العلم الكبرى:لا وجود للقنبلة الذرية

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
bombedesert2.jpg
قبل الاستمرار في سرد الموضوع اود الاشارة الى كون هدا الموضوع هو من اجزاء فادا كانت الاغلبية من الرواد والاعضاء مهتمون بالموضوع فسأنزله عبر مراحل للنقاش الهادف،وادا كان غير مرغوب فيه فاستركه وهو تكذيب صارخ لمزاعم القنبلة الذرية.
*كيف تعمل القنبلة الذرية
*القنبلة الذرية ليس لها عمود دخان
*الانفجارات الذرية كذب وليست بالذرية
*Trinity اول القنابل الذرية.
*صور مفبركة للانفجارات الذرية
*اكاذيب اخرى ذرية
*هل القنبلة الذرية موجودة
*لمادا الكذب
*روابط بمواقع علمية صرفة
القنبلة الذرية اخترعت في سنة 1940 عقب ابحاث لكل من البرت انشتاين و ماري كيريA-Einstein, Marie -curie ،بتاريخ 6 غشت 1945 اول قنبلة ذرية في التاريخ المعاصر ألقيت على هيروشيما ونكازاكي حداري:لم اقل بأن ليس هناك قتلى من المدنين الرقم هو 140,000 قتيل ولكن ليس بالقنبلة الذرية وانما بقنابل انشطارية حارقة.
كيف تعمل القنبلة الذرية؟
لفهم كيف انه لا توجد قنبلة ذرية يجب معرفة النتظير الفيزيائي ،كل المواد مكونة من ذرات،الجبال،الهواء..تفسير الذرة تغير مع الفيزياء المعاصرة،الذرة تتكون من نواة وإليكترونات والتي تدور حول النواة بسرعة فائقة،النواة تتكون هي الاخرى من عناصر متل leptons, bosons, protons, neutrons, الذرة صغيرة جدا لا ترى بالعين المجردة ولملئ رأس دبوس وجب استخضار الف مليار من مليار ذرة.
حينما تكون الذرة مستقلة مثل الاورنيوم،هي غير قارة وتابتة ونشطر الى جزئين ،سواء كان إنشطار ذاتي أو بفعل الاليكترونات وهدا ما يسمى بالانصهار النووي ،الانصهار النووي هو انصهار نواتين من الذرة،الذرة المنشطرة تطلق 2 الى3 نيترونات وهدا ما ينتج عنه الحرارة الشديدة والاشعاعات النووية.
حينما يكون هناك القليل من الاورنيوم ،حينها تنشطر النواة وتطلق نيترونات والتي تسبح بسرعة ضوئية تعادل 20,000km/sec,النواة الاخرى لا يمكنها تعقبها اد سيكون هناك القليل من الانصهار النووي والقليل من الاشعاعات الصادرة،حينما يكون هناك كمية من مادة الاورنيوم بحجم كتلة 48kg, يسمى هدا Masse Critique وهدا ما يجعل من تفاعل متسلسل متزامن ،كل نيوترون يخرج من نواة الذرة وسيجزئ نواة ذرة اخرى،هده العملية تطلق 2 الى 3 نيوترونات والتي ستجزئ بدورها نواة ذرات اخرى في جزئ من التانية،مليار من مليار من الذرات ستنشطر وستطلق حرارة وإشعاع بنفس كمية التفاعل المتسلسل،وينتج 1 مليون مرة من الطاقة وهدا ما يحدث في المفاعلات للطاقة الكهربائية.
نفس التفاعل الموجود في المفاعلات النووية هو نظري للقنبلة الذرية.
القنبلة الذرية لا تنتج دخان
كل الصور للانفجارات الذرية تظهر صورا تظهر عمود من الدخان متصاعد من الاسفل الى الاعلى ،هدا الدخان يتكون من أجزاء غير محترقة بسبب تفاعل كيميائي يتكون من غاز الكربون وغاز الازون والكبريت بمختلف الاحجام ،بالنسبة للقنبلة الذرية لا وجود مبدئي ولا افتراضي ولا علمي صرف لوجود عنصر الكربون. انما جزيئات من ذرات الاورنيوم او البلوتونيوم والتي تتشطر الى جزئين لتكوين ذرات أصغر وأخف وهدا الانصهار لا ينتج ابدا عمود دخان.
 
التعديل الأخير:
كيف لي ان اقرئ معلومات علمية لوحدي ولا أشارك إخوتي في النقاش،للعلم دائما مضاد يكذبه او يأتي بافضل منه،وكلنا كنا مغلوطين في حقائق علمية حسبناها تابثة ولا تتغير ،امريكا كذبت على العالم باختلاق أكاذيب مستحيل معرفة حقيقتها بدون علم مضاد ،واليوم أضع بين أيديكم أكذوبة القنبلة الذرية بالدليل العلمي التابث وليس بالخرافة او الدجل.
 
إن كان الاخوة الاعضاء يحبدون موضوعي فهو طويل عريض وممتع ،وإن كانوا لا يأبهون بمثل هده المواضيع فرجاءا اتركوا رسالة بوقف الموضوع وسجنه الى الابد.
 
الصادق عليه صدقه بالدليل والكاذب عليه اثمه ،لسنا بأطفال لكي نناقش أكاذيب ولسنا مؤهلين لمثل هدا السلوك الشاذ،الرياضيات والفيزياء النووية ستكون في الموضوع بالدليل الدي لا غبار عليه ،فمن كان يعتقد بخرافات الصحون الطائرة وكل ما تنتجه واشنطن من اكاذيب فرجاءا مرة اخرى الا يناقش معي الموضوع،فليؤمن المرئ بما يشاء ،فما فائدة هدا العقل الدي وهبنا الله الا لاستخدامه في النقاش الهادف وليس مناقشة أعراض الناس وشتانا بين من يفكرون وبين من يستوعبون كل شئ بدون أدنى تفكير منطقي.
 
اذا كان الامر مجرد كذبة لماذا صدقها الاتحاد السفياتي و ماذا تتمتلك الصين فرنسا بريطانيا اسرائيل الهند باكيستان كوريا الشمالية هل الجميع يكذب على بعضهم البعض
 
ليست كذبة تكفي شهدات الناجين من قنبلة هيروشيما ونكازاكي
 
يا أخي يا أخي مع كل احترامي لك و لكن ماهذا التهريج؟
:اخ:
ال200 ألف قتيل في هيروشيما و ناغازاكي و الناس التي الى اليوم ما تزال مسممة باشعاعات التجارب الذرية في الجزائر و كازاخستان و كل دول العالم التي لها برامج نووية تسلم عليك و تقول لك تعقل يرحمنا و يرحمكم الله و احترموا عقولنا.
و نصيحة اخوية ان أردت أن تفهم المبدأ ببساطة فبامكان أي طالب فيزياء أو حتى مدرس ثانوية جيد أن يشرح لك المبدأ الأساسي للعملية و دعك من هذا الهجص الذي لا يمكن سوى أن يضحك علينا العالم
:D:D
 
نجرب عليك ياعزيزي ونتأكد ؟
:نذالة:
 
لا افهم في الفيزياء و الكيمياء كثيراً
لكن ماذا عن الإشعاعات النووية اللتي تصدر من انفجار مفاعلات نووية كما حدث في تشرنوبل و مفاعلات اليابان في هذه الإشعاعات و الانفجارات القاتلة حدثت في مباني مصممة و محمية لاحتواء مثل هذه الأعراض و مع ذلك لازالت تحدث ..

فهمي لهذه الامور محدود لكن لنقل ان هناك انفجار نووي عن طريق مشكلة في مفاعل ما، اعتقد ان العلم استطاع صنع سلاح مصغر يمكن ان ينتج مخاطر مشابهة او اخطر مصممة على شكل سلاح ..
 
لا افهم في الفيزياء و الكيمياء كثيراً
لكن ماذا عن الإشعاعات النووية اللتي تصدر من انفجار مفاعلات نووية كما حدث في تشرنوبل و مفاعلات اليابان في هذه الإشعاعات و الانفجارات القاتلة حدثت في مباني مصممة و محمية لاحتواء مثل هذه الأعراض و مع ذلك لازالت تحدث ..

فهمي لهذه الامور محدود لكن لنقل ان هناك انفجار نووي عن طريق مشكلة في مفاعل ما، اعتقد ان العلم استطاع صنع سلاح مصغر يمكن ان ينتج مخاطر مشابهة او اخطر مصممة على شكل سلاح ..
نحن لا نكذب المفاعلات النووية وانما القنبلة الذرية ،الانشطار النووي واقع في المفاعلات والتسرب الاشعاعي حاصل فعلا،الموضوع يفنذ القنبلة الذرية وليس المفاعلات النووية ولا الرؤوس النووية فقط تحليل اكذوبة القنبلة الذرية.
 
كما كتبت ليس بالتهريج فلا تستبقوا باقي المنشورات في الموضوع،قتلى هيروشيما ونكازاكي لم تتم عبر القنبلة الذرية وانما بقنابل انشطارية حارقة ولنا في تتمة الموضوع بالادلة،الموضوع يكذب وجود القنبلة الذرية وليس تكذيب تخصيب الاورنيوم ،القنبلة الذرية بمفهومها الواضح عبر الصور هو تحايل على الناس.
 
abelrond.jpg
bakerrond.jpg
لكل سطر دليله فلا تستعجلوا وسأتيكم بأخره ،انظروا جيدا الى الصورة واحكموا بانفسكم ادا كانت القنبلة الذرية بالضخامة فكيف لا تتأثر باقي المناطق الخاضعة لقوة الانفجار او حتى بتسونامي ناتج عن هزات ارتدادية في وسط البحر؟؟
 
في الموضوع فهرس تساؤلات وهناك إجابة عن كل تسائل ،فمهلا لا للتسرع (كنت أومن بنفس الشئ) حتى اطلعت على هدا الموضوع العلمي.
 
لسنا خبراء في علم الفيزياء لكن موضوعك يناقض ماتتفق عليه كل دول العالم .
ويتناقض مع ماحدث في اليابان ومايحدث من تصعيد ضد كوريا الشمالية وايران
وماحدث من عقوبات ضد باكستان قبل وصولها للتفجيرات النووية التي اعلنت بموجبها انها دولة نووية .

 
يعني كوريا الشمالية تهدد بشئ وهمي غير موجود :D بهذا الفكر تأخرنا في التطور قرون طويلة من الزمن
 
للتدكير الموضوع ليس لي وانما أنا ناقله ومترجمه عن موقع فرنسي،فلا تستعجلوا بتكذيب الموضوع حتى نهايته،كنت من المصدقين بأن القنبلة الذرية موجودة لكن الموقع الفرنسي كذبه جملة وتفصيلا بالادلة الدامغة العلمية كما قرأتم ليس للقنبلة الذرية عمود دخان
 
عودة
أعلى