أكاذيب العلم الكبرى:لا وجود للقنبلة الذرية

هناك شيء يسمى طاقه الانشطار الذري ، الطاقة الناتجه من هذا الانشطار كافيه لنسف مدينة كامله واصدار عمود من الدخان.
وبالطبع القنبله الانشطارية تحوي عدة مواد اخرى تتداخل في الانفجار.



هذه القنبله فكرتها نفس فكرة فتح علبة بيبسي بعد رجها رج شديد.


هزلت!!
على الاقل هذا الامر اهون من اصحاب نظرية الارض مسطحة.
 
مشاهدة المرفق 98219 قبل الاستمرار في سرد الموضوع اود الاشارة الى كون هدا الموضوع هو من اجزاء فادا كانت الاغلبية من الرواد والاعضاء مهتمون بالموضوع فسأنزله عبر مراحل للنقاش الهادف،وادا كان غير مرغوب فيه فاستركه وهو تكذيب صارخ لمزاعم القنبلة الذرية.
*كيف تعمل القنبلة الذرية
*القنبلة الذرية ليس لها عمود دخان
*الانفجارات الذرية كذب وليست بالذرية
*Trinity اول القنابل الذرية.
*صور مفبركة للانفجارات الذرية
*اكاذيب اخرى ذرية
*هل القنبلة الذرية موجودة
*لمادا الكذب
*روابط بمواقع علمية صرفة
القنبلة الذرية اخترعت في سنة 1940 عقب ابحاث لكل من البرت انشتاين و ماري كيريA-Einstein, Marie -curie ،بتاريخ 6 غشت 1945 اول قنبلة ذرية في التاريخ المعاصر ألقيت على هيروشيما ونكازاكي حداري:لم اقل بأن ليس هناك قتلى من المدنين الرقم هو 140,000 قتيل ولكن ليس بالقنبلة الذرية وانما بقنابل انشطارية حارقة.
كيف تعمل القنبلة الذرية؟
لفهم كيف انه لا توجد قنبلة ذرية يجب معرفة النتظير الفيزيائي ،كل المواد مكونة من ذرات،الجبال،الهواء..تفسير الذرة تغير مع الفيزياء المعاصرة،الذرة تتكون من نواة وإليكترونات والتي تدور حول النواة بسرعة فائقة،النواة تتكون هي الاخرى من عناصر متل leptons, bosons, protons, neutrons, الذرة صغيرة جدا لا ترى بالعين المجردة ولملئ رأس دبوس وجب استخضار الف مليار من مليار ذرة.
حينما تكون الذرة مستقلة مثل الاورنيوم،هي غير قارة وتابتة ونشطر الى جزئين ،سواء كان إنشطار ذاتي أو بفعل الاليكترونات وهدا ما يسمى بالانصهار النووي ،الانصهار النووي هو انصهار نواتين من الذرة،الذرة المنشطرة تطلق 2 الى3 نيترونات وهدا ما ينتج عنه الحرارة الشديدة والاشعاعات النووية.
حينما يكون هناك القليل من الاورنيوم ،حينها تنشطر النواة وتطلق نيترونات والتي تسبح بسرعة ضوئية تعادل 20,000km/sec,النواة الاخرى لا يمكنها تعقبها اد سيكون هناك القليل من الانصهار النووي والقليل من الاشعاعات الصادرة،حينما يكون هناك كمية من مادة الاورنيوم بحجم كتلة 48kg, يسمى هدا Masse Critique وهدا ما يجعل من تفاعل متسلسل متزامن ،كل نيوترون يخرج من نواة الذرة وسيجزئ نواة ذرة اخرى،هده العملية تطلق 2 الى 3 نيوترونات والتي ستجزئ بدورها نواة ذرات اخرى في جزئ من التانية،مليار من مليار من الذرات ستنشطر وستطلق حرارة وإشعاع بنفس كمية التفاعل المتسلسل،وينتج 1 مليون مرة من الطاقة وهدا ما يحدث في المفاعلات للطاقة الكهربائية.
نفس التفاعل الموجود في المفاعلات النووية هو نظري للقنبلة الذرية.
القنبلة الذرية لا تنتج دخان
كل الصور للانفجارات الذرية تظهر صورا تظهر عمود من الدخان متصاعد من الاسفل الى الاعلى ،هدا الدخان يتكون من أجزاء غير محترقة بسبب تفاعل كيميائي يتكون من غاز الكربون وغاز الازون والكبريت بمختلف الاحجام ،بالنسبة للقنبلة الذرية لا وجود مبدئي ولا افتراضي ولا علمي صرف لوجود عنصر الكربون. انما جزيئات من ذرات الاورنيوم او البلوتونيوم والتي تتشطر الى جزئين لتكوين ذرات أصغر وأخف وهدا الانصهار لا ينتج ابدا عمود دخان.

انا مستعد اقبل برأيك انه لا وجود للقنبله الذريه ، بس ابيك تقنعني بإنه لا وجود لعنصر الكربون!!!!
 
الموضوع كما نقلته عن مصدر فرنسي وسنمر اتباعا بمراحل لكتابة اسطر يجب اتباع قواعد في الترجمة ،لدى يأخد مني الموضوع ساعات،غدا سنزيد السرعة لنمر الى الشطر التاني،تحياتي لاصحاب العقول النيرة التي تؤمن بالمنطق.

رحم الله والديك و غفر لك.
توقف عن الترجمة ، فضلاً.
 
والمفاعلات التي تنتج الكهرباء في العالم ؟!
هل هي كذبة ؟!

هي تعمل بنفس نظرية القنبلة إلا أن التفاعلات فيها يمكن السيطرة عليها بطرق وحسابات يعرفها الفيزيائيين،

هي تنتج طاقة والقنبلة ينتج عنها طاقة مدمرة،


عموما أنا جاي في بالي أكذب اسطورة 'هتلر' :D

الحرب العالمية الثانية هي فيلم تم إنتاجه في هوليوود،
بالإتفاق بين السوفييت والبريطانيين والفرنسيين والأمريكان،

ليخوفوا العالم الثالث منهم،
وذلك يتيح لهم التحكم بالتجارة العالمية والموارد واقتصادات الشعوب،


بدليل أن الممثل الذي قام بتمثيل دور هتلر لازال حي يرزق
وسجلت عشرات المشاهدات لما قيل أنه 'شبيه' هتلر

ولاتنسوا أنه لايوجد أحد يعرف أين دفن هتلر على وجه الدقة،

.
٢٠١٨٠١٠٢_٠٤٣٥٤٤.png

.

الممثل هتلر يؤدي التحية النازية في صورة حديثة،

 
التعديل الأخير:
ربما اعتمد الاخ صاحب الموضوع عل هذا المقطع الذي يقول انها تجربه نوويه حيث لا توجد معها عمود دخان وكذلك يوجد عشرات المتفرجين على التجربه وفي نهايه المقطع تضربهم موجه ارتداديه من غير ان يصابوا بشيء.الله اعلم بحقيقه المقطع .

 
ربما اعتمد الاخ صاحب الموضوع عل هذا المقطع الذي يقول انها تجربه نوويه حيث لا توجد معها عمود دخان وكذلك يوجد عشرات المتفرجين على التجربه وفي نهايه المقطع تضربهم موجه ارتداديه من غير ان يصابوا بشيء.الله اعلم بحقيقه المقطع .




يا ادمي موجة الصدم ماراح تنتشر الف كلم في الارجاء لها حد معين يعتمد على قوة القنبلة
 
القنبلة الذرية هي نفسه نووية
وجميع القنابل النووية تتكون من يورانيوم مخصب او بلوتونيوم
هناك فرق بين القنبلة الزريه والقنبلة النوويه
السلاح النووي يثير رد فعل تفجيري تتكون من خلاله عملية الضغط ثم تحرير الطاقة المدمرة الموجودة في داخل المواد المصنعة للقنيلة الذرية.
القنبلة الهيدروجينية تسمى ايضا القنبلة النووية الحرارية، تستخدم مرحلة ثانية من رد الفعل لتضخيم قوة الإنفجار الذري. المرحلة هي مرحلة الانصهار حيث يتم هرس وجرش ذرات الهيدروجين معا، في نفس العملية التي تغذي الشمس. وعندما تتجمع هذه الذرات الخفيفة نسبيا، فإنها تطلق العنان للنيوترونات في موجة من الطاقة المدمرة.
 
لماذ الهجوم علي الاخ sioux هو مجرد ناقل لدراسة و يسئل عن المشروم انه كذبة ان لا الجواب علي سؤالك
لماذا يكون شكل انفجار القنبلة النووية كالمشروم؟
أساس الظاهرة هذه هو سخونة الهواء الذي يجاور الإنفجار وبرودة الهواء المحيط به، فمثلًا عند حصول أي انفجار أو سخونة مفاجئة في الهواء، تقل كثافة الهواء، فيصعد بسرعة لأعلى ويدخل بداله هواء بارد، وبهذا يبدأ تشكل سحابة صغيرة.
أما بالنسبة للقنبلة النووية، فعند حصول الإنفجار ينشأ هواء شديد السخونة، مما يدفعه للأعلى ويدخل مكانه هواء بارد، ولكن ما يميز القنبلة النووية هو استمرار الهواء بالسخونة، مما يبقي الهواء يصعد لأعلى ويدخل مكانه هواء بارد، والذي بدوره تزيد سخونته أيضًا ليرتفع، وأخيرًا يبدأ تشكل الشكل المشهور للقنبلة النووية.
 
بالنسبة للاندماج لم يستطع الانسان الوصل لها و عند الوصول مفاعل واحد يكفي الكرة الارضية من طاقة لان الاندماج يوجد علي النجوم فقط و طاقتة هائلة جداً.
 
ارحم عقولنا بارك الله فيك يعني الان كوريا الشماليه انضمت لدول النووية على سبيل الدعابة
 
لا تتريب عليكم اليوم ،نفس المشاحانات على نفس الموضوع طرح في مواقع فرنسية وكندية،فمنهم مصدق ومنهم مكذب،والدي يهمنا ليس تكذيب انتاج البلوتنيوم والاورانيوم او التخصيب او إنتاج القنبلة النووية وانما تكذيب ألقاء القنبلة على هيروشيما ونكازاكي وانه لا وجود لها انداك في حوزة الجيش الامريكي.
 
لا تتريب عليكم اليوم ،نفس المشاحانات على نفس الموضوع طرح في مواقع فرنسية وكندية،فمنهم مصدق ومنهم مكذب،والدي يهمنا ليس تكذيب انتاج البلوتنيوم والاورانيوم او التخصيب او إنتاج القنبلة النووية وانما تكذيب ألقاء القنبلة على هيروشيما ونكازاكي وانه لا وجود لها انداك في حوزة الجيش الامريكي.

تغير الكلام واصبح عدم وجود قنبله من الاساس في ذاك الوقت وليس الحديث عن القنبله الذريه وضح بارك الله زدت الامر غموضا واشكاليه.:لا أعلم:
 
عودة
أعلى