الســعودية تشتري مشروع صاروخ Grom-2 بسعر 4 مليون دولار

جزء من عمليات توطين تقنية الصواريخ !

الكروز الهدف القادم بقوة، وحالياً يجري العمل على توطين تقنية محركات الكروز.

تم توطين تقنية المحركات من زمان محرك متعدد المهام للطايرات دون طيار وكروز وصواريخ بحريه حسب مانشر في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه

سؤال :

متى بدات العلاقات ونقل التنقية مع اوكرانيا
هل هي في عهد المرحوم عبدالله او الملك سلمان وولي العهد ؟

والله اجمل خبر اتخيل الان عهران ماذا ستفعل ههههههه ستقطع ستراتها هههههعههههه
نريد باقة منه هدية

إي نعم أقصد تاترا المصنعة ف السعودية
هي اللي إتكون منصة ل الصاروخ هذا
و لا منصة من أوكرانيا ؟

والله ياغالي ما أدري لكن أن رغبنا في منصة التاترا نحتاج لتعديل وملائمة مواصفاتها للمنظومة .
لأن الناقلة الأوكرانية صممت بشكل خاص ولم تستخدم نماذج من الناقلات الموجودة سابقاً ... والله اعلم

سؤال :

متى بدات العلاقات ونقل التنقية مع اوكرانيا
هل هي في عهد المرحوم عبدالله او الملك سلمان وولي العهد ؟
اعتقد الملك سلمان تعمقت اكثر لكن على خفيف ايام خالد بن سلطان

ألف ألف مبروووك .. أخبار تُفرح والله ... المملكة الحبيبة خلال العامين الفائتين حققت الكثير من الخطوات بل القفزات واذا استمر الوضع بهذه الوتيرة لعشر سنوات .. ستحلق المملكة بعيدا عن الشرق الأوسط كله ... وان شاء الله سيستمر دون توقف ... حفظ الله المملكة الحبيبة من كل سوء هي واخوانها المسلميين وحمي شعوبهم وارضهم من كل طامع وقيد لها المخلصيين والصالحين

ألف ألف مبروووك .. أخبار تُفرح والله ... المملكة الحبيبة خلال العامين الفائتين حققت الكثير من الخطوات بل القفزات واذا استمر الوضع بهذه الوتيرة لعشر سنوات .. ستحلق المملكة بعيدا عن الشرق الأوسط كله ... وان شاء الله سيستمر دون توقف ... حفظ الله المملكة الحبيبة من كل سوء هي واخوانها المسلميين وحمي شعوبهم وارضهم من كل طامع وقيد لها المخلصيين والصالحين
اول مشاركه قصيره تكتبها..
تاريخيه صراحه..
سوف يتم حفظها..

• تعال اخبار خوينا ، المصري ذاك ! نسيت اسمه :)
    ابو مشاركات طويلة و قصص بوليسية \::نكتة:
  • انا لا اكتب قصص بوليسية او اكشنات !!!! لعلك تقصد شخص أخر ..
اول مشاركه قصيره تكتبها..
تاريخيه صراحه..
سوف يتم حفظها..

• وأنا أقدم أعتذر اخوتي علي الأزعاج بسبب مشاركاتي الطويلة التي أزعجتكم بالرغم ان ليه مشاركات عديدة قصير وأقصر من هذه !! فهي ليست أول مرة ولاشئ !
  • لكن أخوتي جزاكم الله خيرا راجعوا مشاركاتي جيدا وانظروا هل فيما اكتبه كلام هايف او خلل او شئ غير صحيح !؟ أو حتي مشاركات خارج الموضوع !؟ فأن كان كذلك لم تصلني أي تحذير او مخالفة من قبل اخواني في الأدارة الموقرة ! ايضا لم تصلني رسالة او تعليق او نصيحة منكم
  • او من احد اخواني بالمنتدي لتعديل الوضعة فكنت أتمني النصيحة !.. وان كانت غير ذلك كله فتجاوزوها بارك الله فيكم كأنكم لم تروها .. فقد يكون ذلك افضل لي ولكم ..واتركوا عنكم وجع الرأس ...

• وأنا أقدم أعتذر اخوتي علي الأزعاج بسبب مشاركاتي الطويلة التي أزعجتكم بالرغم ان ليه مشاركات عديدة قصير وأقصر من هذه !! فهي ليست أول مرة ولاشئ !
  • لكن أخوتي جزاكم الله خيرا راجعوا مشاركاتي جيدا وانظروا هل فيما اكتبه كلام هايف او خلل او شئ غير صحيح !؟ أو حتي مشاركات خارج الموضوع !؟ فأن كان كذلك لم تصلني أي تحذير او مخالفة من قبل اخواني في الأدارة الموقرة ! ايضا لم تصلني رسالة او تعليق او نصيحة منكم
  • او من احد اخواني بالمنتدي لتعديل الوضعة فكنت أتمني النصيحة !.. وان كانت غير ذلك كله فتجاوزوها بارك الله فيكم كأنكم لم تروها .. فقد يكون ذلك افضل لي ولكم ..واتركوا عنكم وجع الرأس ...
امزح معك عزيزي..
اكتب بحث كامل ولا يهمك احد..:D
كن مثلي..
واثق الخطوة يمشي ملكا..

لا يقصدك اخي الكريم..هو ممن وضعوا اعجاب على مشاركتك بالاعلى

جاوبوك الاخوان ، لا أقصدك عزيزي.
و المعذره قد لم اوفق في مشاركتي.

النقطة الاهم في الخبر ... ان الدول لا تشتري مخططات مشروع ان لم تكن تملك البنية التحتية الصناعية والبشرية لتنفيذ هذا المشروع :cool:

عودة
أعلى