أردوغان يحتقر العرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الرئيس أردوغان: مسؤولون عرب يهدفون من خلال معاداتهم لتركيا إلى التستر على جهلهم وخيانتهم
أعرب الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، عن استنكاره الشديد لتغريدة مُسيئة للعثمانيين والأتراك، على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، قائلا إنه “من الواضح أن بعض المسؤولين في الدول العربية يهدفون من خلال معاداتهم لتركيا إلى التستر على جهلهم وعجزهم وحتى خيانتهم”.

وقال أردوغان، في كلمة خلال اجتماعه مع المخاتير الأتراك بأنقرة، مخاطبًا ناشر التغريدة: “حين كان جدنا فخر الدين باشا يدافع عن المدينة المنورة، أين كان جدك أنت أيها البائس الذي يقذفنا بالبهتان؟”.

وتابع أردوغان قائلًا: “عليك أن تعرف حدودك، فأنت لم تعرف بعد هذا الشعب (التركي)، ولم تعرف أردوغان أيضا، أما أجداد أردوغان فلم تعرفهم أبدا”.

وأضاف: “نحن نعلم مع من يتعامل هؤلاء الذين يتطاولون على تاريخنا وعلى شخص فخر الدين باشا، وسنكشف ذلك في الوقت المناسب”.

وفي وقت سابق، أعاد وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد، نشر تغريدة مسيئة لأردوغان، وادّعى ارتكاب فخر الدين باشا، (القائد العسكري التركي الذي دافع عن المدينة المنورة أثناء الحرب العالمية الأولى)، جرائم ضدّ السكان المحليين.

وفيما يخص استراتيجية الأمن القومي الجديدة للولايات المتحدة، التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال أردوغان إنه يمكن تلخيصها بكلمة “كل شيء من أجل أمريكا”.

وأضاف: “يحق لكل دولة طبعًا تحديد استراتيجيتها الأمنية وتطبيقها، وعليه فنحن أيضًا نملك هذا الحق”.

وتابع الرئيس التركي: “يمكننا تلخيص استراتيجيتنا الأمنية كما يلي: “شعب واحد، علم واحد، وطن واحد، ودولة واحدة”.

TRT العربية – وكالات




طبعا لايزال هناك كلام تركي اقسى بكثير لدرجه اهانه كبرى تحفضت على نقلها

انقلها فلم يبقى به عندما احترام واحمد الله على وعي الشباب العربي بأن العثمانيين ليسوا الا قتله
 
سبحان الله التاريخ يعيد نفسه
اجداد هذا العثماني حاول التحرش في ابوظبي الذي رفضت اي علاقه مع الدوله العثمانية وهي من ساعدت قطر والبحرين علي التخلص منهم قبيله المناصير الاماراتيه هي من ساعدت القطريين علي التخلص من هذا الدوله العثمانيه المحتله ولكن قطر لم تتعلم من التاريخ ؟!
 
اقدم نسخه للقرآن في متحف طوبقابي يقال بإنها لعثمان رضي الله عنه وكانت من ضمن محتويات الحجرة النبوية الشريفة التي سرقها الاستعمار العثماني .

Cr2A40kXEAAOgWh-1.jpg
 
انقلها فلم يبقى به عندما احترام واحمد الله على وعي الشباب العربي بأن العثمانيين ليسوا الا قتله
كلام يخدش الحياه بحق اعلى قياده في الامارات والسعوديه
والمصيبه من لسان اشخاص يفترض انهم قاده ودبلوماسيون اتراك
 
بصراحه بعد هذه الكلام من تركيا وبدون مجامله على الامارات ومعها السعوديه سحب سفرائهم فورا من تركيا وطرد السفراء الاتراك وقطع جميع العلاقات الدبلوماسيه والاقتصاديه والعسكريه
 
بصراحه بعد هذه الكلام من تركيا وبدون مجامله على الامارات ومعها السعوديه سحب سفرائهم فورا من تركيا وطرد السفراء الاتراك وقطع جميع العلاقات الدبلوماسيه والاقتصاديه والعسكريه

واشرايك نستضيف غولن :)
..ماهم مستضيفين وجدي غنيم وباقي شلة التافهين .

قطع العلاقات ما اؤيده ..تركيا دولة عميقه وليست فقط بردوقان وهناك اساليب كثيرة جدا للاضرار بهذا المغولي ..اجل اجداداي ..اجدادك رعاة غنم من وسط اسيا حنا من علمناهم ونظفناهم وادخلناهم الاسلام !
 
أفضل حل أعاده نشر تغريدات اخري و تأديب هذا العثماني و استفزازه أتوقع ردت فعله هذا بعد فشله في التحكم في العرب قمه القدس و عدم حضور وفود من السعوديه والإمارات ومصر مما جعله يحترق و ينصدم بعد فشله ان يكون حاكم علي العرب!
 
الى السيد : اوردوغان رئيس تركيا























عليك لعنه الله انت و خنازيرك المنتشرين في الخليج فانت تقول هذا الكلام و انت متاكد انه يوجد لك خنازير تعبدك يا لعنه الله عليك

بصقه بحجم السماء يا ابن الكلب فانت تعلم و نحن كذلك مافعلت للثوره السوريه و الليبيه و ماذا تفعل في قطر و من تأوي في فنادق تركيا و كذلك عندما طالبت بتسييس المقدسات السعوديه و عاصفه الحزم

في النهايه نعلم انك مجرد لسان يا امير المخنثيين فاستمر لا بارك الله فيك


 
كلب اسطنبول ظن ان لهم عودة على العرب بعد مايتولى حمير الحزب الحكومات
الخلا
 
عــجــبُ عـــجـــب..لقوم هم للحمـير ذنب
يرون نهيقها طرب .. ولأجله سبوا العرب

التقاط.PNG
 
لقد سرق هؤلاء القرامطة العثمانيين قطع من الحجر الأسود و لم يعيدوها حتى الآن واحده منها على ضريح الهالك سليمان القانوني
 
مبقاش غيرك ياللي ارجل واحد في شعبك بيلبس حلق
نرجع ونقول العرب ملهمش ألا بعض وحلال عليك إهانات أوروبا ليك يامصدر العاهرات لأوروبا
 
ياخي محور الاخوان ما يدرون من يون طلعت لهم الامارات. يكاد يصيبهم جلطة من الجنون. لا يوجد جولة لم تنتصر عليهم الامارات فيها. ههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى