صواريخ " SY-400 " الصينية للجيش القطري

عادي جداً، الان حتى المليشيات تمتلك صواريخ باليستية وتكتيكية ولكن العبرة في كفاءة هذه الصواريخ ودقتها، ولا ننسى مدى قدرتك على تحمل التبعات اذا استخدمتها.:)

يقول احد الاسرائيليين ساخراً من ايران ومليشياتها، اذا كان الراس الحربي لصواريخكم يحمل متفجرات بقدر 800 كجم ولنفرض انكم نجحتم باسقاط 100 صاروخ على اسرائيل فيكون مجموع المتفجرات التي سقطت علينا 80 طن من المتفجرات .

لكن عندما يحين موعد الرد، فإن أقل يوم سنشن فيه 100 غارة جوية بطائراتنا، واذا كانت F-16 تستطيع حمل قنبلتين زنة 2000 باوند بما يعادل 900 كجم من المتفجرات فسنلقي عليكم في 100 غارة على أقل تقدير ما يعادل 180 طن من المتجفرات . والحسابة بتحسب ...... +- \ *


ما المح لشيء فقط انا حبيت اضع هذه المداخلة. :)
ليست بهذه السهولة من حق الإسرائيلي ان يقول ما يشاء وينال من معنويات الغير لكن اي صاروخ يسقط على دولة العبرية الفسيفساء يؤثر فيهم غير تبعيتها هذا القصف من ناحية موقع القصف وأماكن وتأثيرها على الشعب اليهودي مثلا في قصف صدام حسين إسرائيل حدث رعب وخوف وأصبحت المطارات العبرية مزدحمة
هذا بصواريخ بدائية ام الصواريخ الحديثة يكون المر مختلف اشابة منشات حيوية ومفاعل ديمونا و محطات كهرباء ومياه و مطارات مواقع تجعل العدو الصهيوني في وضعية غير اعتيادية يرد نعم قد يرد ولكن إيران ا غيره لا تفكر في قصف إسرائيل بل الهدف هو نوع من الردع عندنا المثل يقول ( عصاة العز هوب بها وما تضرب )
على فكرا اليهود اجبن خلق
 
download-1.jpg
ظهور المركبة المدرعة التركية Ejder yalçin في العرض وهي مزودة بصواريخ spike
 
خوف الحمدين من السعوديه واضح مايدرون أن السعوديه حكومه وشعب يفدون الشعب القطري بأرواحهم قبل اموالهم
 
عاد هذي لو تصدمني ما باموت من الصدمة باموت من الضحك :p

0_1.jpg
 
هذي الانجليزية Ferret Mk2 وهي خارجة عن الخدمه بقطر وكانت تستخدم بالسعودية

800px-UDF_Ferret2.JPG

يارجال ذي مكانها مع دبابات كورنيش الدمام ..ذي لو احط رجلي في طريقها انقلبت :D
 
عودة
أعلى