شهداء وجرحى في هجوم مسلح على مسجد شمال سيناء

جزئيه تأمين المساجد

اغلب المساجد مؤمنه فالمملكه بعسكر من بعد التفجيرات الاخيره
وليست مستحيله فأي مسجد تقام فيه صلاه الجمعه يكون ممأمن بشكل كامل
كلامك لا معني له كيف تكون مؤمنه بشكل كامل هل هناك قوات تأمين لكل مسجد يبقي عايزين جيوش لكل المساجد الي عندكم او عندنا لا تنسي حادثة الحرم العام الماضي رغم كل التأمين وما الا ذلك انا لا احدث عن المسجد الذي بجوار سكنك مثلا هناك بعض الاشياء الغير منطقيه ولا يتم استيعاب فهمها كيف فكرو في انهم يفجرو مسجد ما هي الفتوا التي اباحت لهم استهداف المسجد النبوي عندكم
 
إن صحت تغريدة الفريق خلفان فإن مؤشرات الرؤيا عليها تبدو واضحة ولكن لا يعني ذلك أنه منن الجيش المصري. عملية كهذه وبهذا العدد من الضجايا لا يمكن أن يقوم بها جيش مهما كانتت بشاعته فآخر ما يتمناه أي جيش هو أن يفقد الناس ثقتهم به ولو افترضنا-جدلاً- أ الحيش المصريي ممكن يفتعل مثل هذه الأمور فستكون على نطاق ضيق يسهل السيطرة عليه. (أقول لو افترضنا).

هي أمر مدبر فيما يظهر برؤيا الفريق أو بدونها ولكن ممن؟ إسرائيل؟ دويلة تمويل الشر وتركيا؟ إيران وحزب الشيطان أو غيرهما. الله أعلم.

هذا الكلام لتفنيد فرضية ضلوع الجيش في مثل هذا العمل فليوفر من دمه فاير حنقه على الدواعش مقدماً لا علينا
بجد اصحاب هذه النظريات ربنا يشفيهم
 
مع احترمى لحضرتك و لكن تكفير الصوفية وجدتة يتردد بكثرة فى هذا المنتدى بكثرة
من قتل مصلى مسجد الروضة هو من كفر الصوفية و كفر كل من يختلف معة

فيه فرق بين كفر المعين والكفر العام والعمل الكفري وحتى لو كان الرجل كافراً ملحدا زنديقاً فلا يحق لك ولا للداعشي ولا لأي أحد أن يقتله فأمره منوط بالقضاء أو السلطان يا متر :)
 
أكبر مشكلة تظهر فى تعليقات الاعضاء ان معظمهم ركزوا على المجرمين
الذين قاموا بتلك المذبحة فقط ولكن للاسف لم يجروء أحد أن يوضح الحقيقة
الساطعة كالشمس ....


السيسى فاشل وليس بقادر على حماية البلد (ناهيك عن بيع البلد واغراقها فى الديون)

وزير الدفاع فاشل وليس بقادر على تأمين منطقة شمال شرق سيناء الصغيرة

وزير الداخلية فاشل وليس بقادر على حماية المساجد والكنائس

ومخابرات فاشلة ليست بقادرة على تتبع تلك الجماعات الاجرامية واجهاض عملياتها

واعلام فاشل لا يفعل شىء سوى السباب والشتائم و ردح النساء
...............
الى آخره من سلسلة الفشل والكوارث الهائلة التى تسبب فيها
حكم العسكر الفشلة اللصوص منذ عام 1952 وحتى الان ....

فى أى دولة محترمة او حتى شبه محترمة كان سيتم إقالة جميع المسئولين
فوراً ثم تقديمهم للمحاكمة الفورية بتهمة الاهمال والتقصير الجسيم الذى
ادى الى تهديد خطير للامن القومى المصرى ....

لكن للاسف مصر لم تعد دولة بل أصبحت شبه دولة كما وصفها الجنرال بلحة .


نعم من سيحل الامر هم الاخوان المتجمركين!!!!!

ناقص تعم الشعب المصري كامل وتقول كلهم فاشلين
 
نعم من سيحل الامر هم الاخوان المتجمركين!!!!!

ناقص تعم الشعب المصري كامل وتقول كلهم فاشلين
للاسف الكل بيتاجر بارواح المصريين مع العلم ان بداية موجة الارهاب كانت في العام الي حكم فيه الاخوان
 
كلامك لا معني له كيف تكون مؤمنه بشكل كامل هل هناك قوات تأمين لكل مسجد يبقي عايزين جيوش لكل المساجد الي عندكم او عندنا لا تنسي حادثة الحرم العام الماضي رغم كل التأمين وما الا ذلك انا لا احدث عن المسجد الذي بجوار سكنك مثلا هناك بعض الاشياء الغير منطقيه ولا يتم استيعاب فهمها كيف فكرو في انهم يفجرو مسجد ما هي الفتوا التي اباحت لهم استهداف المسجد النبوي عندكم


تلقى الجواب عند سيد قطب .. اذا لم تجده اخبرني ;)
 
غزة تطلق حملة تبرعات للمصابين في هجوم مسجد سيناء


9c3b4f9e73694aec8081eb1d6d50aef86c887551.png
 
عدد ضحايا عملية العريش يصل 305 مصلين وحداد وطني بمصر


Vue sur la mosquée al-Rawda, théâtre d'un attentat meurtrier, près d'Al-Arich, dans le Nord-Sinaï, en Egypte, le 24 novembre 2017
STRINGER (AFP)

مصر تتعرض لاعتداء ارهابي هو الاكثر دموية في تاريخ البلاد وبدأت بدفن ضحايا هذا الاعتداء في ايام الحداد الرسمي


بدأت مصر ثلاثة ايام من الحداد الوطني غداة مقتل 305 شخصا داخل مسجد في الاعتداء الاكثر دموية في تاريخ مصر الحديث، وقالت مصادر طبية مصرية ان من بين الضحايا 27 طفلا ممن كانوا بصحبه اهاليهم الى الصلاة في الجامع الذي كان مزدحما على غير عادته لاقتراب مناسبة مولد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

وتشير كل العناصر الى ان الاعتداء نفذه جهاديون مع ان اي جهة لم تعلن مسؤوليتها بعد. وتبنى تنظيم داعش ذبح اثنين من الشيوخ الصوفيين في شبه جزيرة سيناء في كانون الاول/ديسمبر 2016. وتنشط في مصر ايضا مجموعة "أنصار الاسلام" التي تبنت في تشرين الاول/اكتوبر هجوما في الصحراء الغربية في مصر قتل فيه 16 رجل أمن.

وكان مسلحون فجروا عبوة ناسفة خارج مسجد في قرية الروضة-بئر العبد خلال صلاة الجمعة، ثم فتحوا النار على المصلين. وتقع القرية الى الغرب من مدينة العريش، مركز محافظة شمال سيناء. وتنشط في المنطقة مجموعات مسلحة متطرفة. وبحسب بيان صادر عن النيابة العامة، فإن منفذي الهجوم يتراوح عددهم مابين 25 إلى 30 شخصا وإنهم "كانوا يرفعون علم داعش". وأضحت النيابة أن المسلحين اتخذوا مواقع لهم أمام باب المسجد ونوافذه، قبل أن يطلقوا الأعيرة النارية على المصلين.

وتعهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي ألغى زيارة المرتقبة إلى عُمان، بالرد " على هذا العمل بقوة غاشمة في مواجهة هؤلاء الشرذمة المتطرفين الارهابيين التكفيريين". وقال ان " القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية ستقوم بالثأر لشهدائنا واستعادة الأمن والاستقرار بمنتهى القوة خلال الفترة القليلة القادمة"، بينما أعلن مكتبه الحداد الرسمي لثلاثة اياما. وقرر السيسي إقامة نصب تذكاري لضحايا الهجوم على المسجد، وفق بيان لرئاسة الجمهورية.

ووجه اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، برفع حالة التأهب القصوى في جميع المحافظات، وزيادة الحراسة على بيوت العبادة (المساجد والكنائس)، وفي المناطق المأهولة بالسكان ومراكز الشرطة والمقار الأمنية.



afp-69caf01d39a7eb80554180d75c05c04e5f696b70.jpg
- (AFP)
Egypt's President Abdel Fattah al-Sisi pledged to


هجمات للجيش المصري

ويشن الجيش هجمات ضد العناصر الذين نفذوا الهجوم. وأعلن الجيش بعدها ببضع ساعات شن غارات جوية في المنطقة التي تحارب فيها قوات الامن فرع تنظيم داعش في سيناء. وصرح المتحدث باسم الجيش تامر الرفاعي ان قوات الجو دمرت عددا من "العربات المُنفِذة للهجوم" الذي استهدف المسجد الذي غالبا ما يقصده صوفيون.

وشنت طائرات حربية هجمات على عناصر يشتبه في ضلوعها في الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء، حسب التلفزيون الرسمي المصري.


وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة إن القوات الجوية قامت على مدار الساعات الماضية "بالقضاء على عدد من البؤر التى تتخذها العناصر الإرهابية كقاعدة إنطلاق لتنفيذ أعمالها الإجرامية". وأشار عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك إلى أن هذه الأهداف كانت تضم "كميات من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة".

وتواصل قوات إنفاذ القانون، بالتعاون مع القوات الجوية، فرض طوق أمني مكثف لتمشيط المنطقة فى محيط الهجوم بحثا عن "باقى العناصر الإرهابية للقضاء عليهم"، وفقا لما ذكره المتحدث العسكري.

من جانبه قال الشيخ إبراهيم العرجاني، شيخ قبيلة الترابين وهي أكبر القبائل في مصر، إنه لا صحة لوجود ترتيبات لتنظيم عصيان مدني، بشمال سيناء على خلفية تصفية خلية " إرهابية" بالعريش. وأضاف العرجاني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج " على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية صدى البلد " أن مشايخ قبائل سيناء يؤيدون جهود الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب".

وترجّح مصادر مصرية أن يطلب عائلات الضحايا من الدولة " الثأر" لدماء القتلى من الجماعات المسلحة.

 
لاحول ولاقوة الابالله
احسن الله عزائكم ورحم الله امواتنا وامواتكم يارب اسكنهم فسيح جنانك وشافاء الله المصابين
لابد من محاسبة الدول التي تدعم الارهاب في الدول العربية
 
جميل بس فكرت فيما بعد الحرب اسلحتهم تجهيزاتهم الترابط بينهم اعتقد هي نقطة ممتازة الان لكن فيما بعد سلبية
فيه حل وسط خلى التسليح خفيف معقول مع وضع خطة لاسترداده فيما بعد
 
فيه حل وسط خلى التسليح خفيف معقول مع وضع خطة لاسترداده فيما بعد
محدش بيحارب يا عزت مليشيات ارهابية زى داعش بجيش نظامي
فين قوات التدخل السريع و القوات الخاصة و قوات الصاعقة ؟؟؟
ايه رايك ان في شهود عيان قالوا ان كان فى كمين يبعد فقط 20 كيلو متر عن مكان الحادث
فين سرعة الرد و الاستجابة
مش مفروض القوات ديه موجودة فى سيناء فى معسكراتها مستنية لحظة الاستدعاء للخروج
 
رحم الله الشهداء , تعازينا الحارة للشعب المصري المظلوم
 
ماذا قال ساسة إسرائيل عن هجوم العريش

علق سياسيون إسرائيليون على هجوم العريش الذي راح ضحيته أكثر من 200 شخص، معبرين عن تعاطفهم العميق مع المصريين.

أوردت "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية تقريرا عن ردود فعل السياسيين الإسرائيليين على "هجوم العريش"، مشيرة إلى أن بعضهم طالب بتكوين تحالف دولي، بينما تحدث آخرون عن تقديم مساعدات عاجلة إلى مصر وزيادة التعاون الأمني بين القاهرة وتل أبيب.

رئيس حزب "البيت اليهودي"

عبر نفتالي بينيت، رئيس حزب "البيت اليهودي" اليميني، عن تعازيه ومواساته للشعب المصري.

وقال بينيت، الذي يشغل منصب وزير التعليم: "إن هذه المرحلة تشهد ولادة نظام عالمي جديد يتم فيه التمييز بين من يدعمون الإرهاب مثل إيران و"داعش" وبين داعمي حقوق الإنسان والإنسانية"، وفقا لصحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية.

ودعا وزير التعليم الإسرائيلي إلى تكوين تحالف دولي يضم روسيا وأوروبا وأمريكا وإسرائيل، إضافة إلى العالم العربي، مشيرا إلى أن الإرهاب يستهدف الجميع.

رئيس حزب "يش أتيد"

قال يائير لابيد، رئيس حزب "يش أتيد": "تعازينا للمصريين الذين تعرضوا لإرهاب مرعب اليوم. يجب أن نقف معا لمحاربة هذا الشيطان".

حزب الليكود

طالب عضو الكنيست عن حزب الليكود، أورن حزان، الحكومة الإسرائيلية بإرسالة مساعدات إنسانية فورا إلى مصر.

ووجه حزان رسالة إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ذكره فيها بتقديم المساعدات إلى إيران رغم كونها عدوا، مضيفا: "مساعدة جارتنا مصر مهمة أخلاقية لوجود علاقات سلام بيننا وبينهم".

زعيم المعارضة

كتب إسحاق هيرتسوغ، على "تويتر": "أقدم تعازيي الحارة للرئيس المصري والشعب المصري على المصيبة التي حلت بهم اليوم نتيجة العملية الإرهابية في سيناء".

وأضاف: "صلواتنا وقلوبنا مع ضحايا هذه العملية الإرهابية وعائلاتهم".

وزير الدفاع السابق

قال وزير الدفاع الإسرائيلي السابق موشيه يعلون: "محور الشر وجه ضربة ثقيلة إلى مصر. يجب أن نقف معا لهزيمته"، مضيفا: "الإرهاب عدو مشترك لكل الشعوب والدول التي تريد التسامح والسلام".

عمير بيريتز

اعتبر عمير بيريتز، وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق أن هجوم العريش يمثل مأساة إنسانية". وأضاف: "نيابة عن شعب إسرائيل أتمنى للجرحى شفاء عاجلا وتعازينا لأسر الضحايا".

وتابع: "هذا هو وقت مؤازة القاهرة والشعب المصري لزيادة تعاوننا الأمني ومواجهة الساعين لزعزعة استقرار المنطقة".

وزير الأمن العام الإسرائيلي


 
كلامك لا معني له كيف تكون مؤمنه بشكل كامل هل هناك قوات تأمين لكل مسجد يبقي عايزين جيوش لكل المساجد الي عندكم او عندنا لا تنسي حادثة الحرم العام الماضي رغم كل التأمين وما الا ذلك انا لا احدث عن المسجد الذي بجوار سكنك مثلا هناك بعض الاشياء الغير منطقيه ولا يتم استيعاب فهمها كيف فكرو في انهم يفجرو مسجد ما هي الفتوا التي اباحت لهم استهداف المسجد النبوي عندكم
يعني مع احترامي لك انت مؤمن ان التفجير هدفه امر ديني ؟
يارجل هالفئه محاربه ! وحرب مع الدوله ؟ تعتقد بأجتماعهم .. ياجماعه فيه صوفيه بيصلون بالمسجد الفلاني يله نفجرهم لأنهم كفره كأن هالشيء اكبر همومهم في هالوقت !!!!!!!!!!!! لو فكرهم بهالسطحيه كان القضاء عليهم امر سهل !
 
تنديد دولي واسع بالهجوم على مسجد الروضة في سيناء

توالت ردود الأفعال العربية والغربية المنددة بـ"الهجوم الإرهابي البشع" الذي استهدف مسجدا في شمال سيناء وأوقع 305 قتلى بينهم 27 طفلا وعشرات الجرحى. ويعد هذا الهجوم أحد أكثر الاعتداءات دموية في مصر في السنوات الأخيرة.
أدان شيخ الأزهر أحمد الطيب في بيان على موقع الأزهر الإلكتروني "الهجوم الإرهابي البربري" الذي استهدف الجمعة مسجدا في سيناء بمصر، وأدى إلى مقتل 305 بينهم 277 طفلا وجرح العشرات. وقال إن "سفك الدماء وانتهاك حرمة بيوت الله (..) يستوجب الضرب بكل شدة وحسم على أيدي هذه العصابات الإرهابية ومصادر تمويلها وتسليحها".

وتلقى اتصالات وبرقيات تعزية عديدة من قادة وزعماء في العالم، عبّروا فيها عن تضامنهم مع مصر في مواجهة الإرهاب.

تنديد غربي وعربي بالهجوم

وندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجمعة بالاعتداء "المروع والجبان". وكتب في تغريدة على تويتر إن "العالم لا يمكن أن يتسامح مع الإرهاب. يجب أن نهزمهم عسكريا ونعمل على تكذيب الإيديولوجيا المتطرفة التي تشكل أساس وجودهم".



تغريدة دونالد ترامب للتنديد بالهجوم على مسجد في سيناء



Horrible and cowardly terrorist attack on innocent and defenseless worshipers in Egypt. The world cannot tolerate terrorism, we must defeat them militarily and discredit the extremist ideology that forms the basis of their existence!


واستنكر وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان الاعتداء الذي وقع الجمعة في . ووصفه بـ"الاعتداء المريع"، مقدما تعازيه إلى عائلات الضحايا والسلطات المصرية. وأعلنت رئيسة بلدية باريس آن هيدالغو أنه سيتم إطفاء أنوار برج إيفل عند منتصف هذه الليلة تكريما لضحايا اعتداء سيناء.

وقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون في تغريدة على موقع "تويتر"، "أشعر بحزن عميق بسبب الاعتداء المروع على مسجد في شمال سيناء"، مقدما تعازيه إلى كل المتضررين من "هذا العمل الوحشي".

من جهته، بعث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ببرقية تعزية إلى نظيره المصري قال فيها إن الهجوم "يصدم بوحشيته. نرى مرة جديدة أن الارهابيين لا يمتون إلى البشر بصلة". وأكد استعداد بلاده "تعزيز التعاون مع مصر الصديقة في مكافحة قوى الإرهاب الدولي".

واعتبر الناطق باسم الحكومة الألمانية ستيفن سايبرت أن "الهجوم على مصلين في مسجد في شمال سيناء جريمة شنيعة"، مضيفا "الإرهاب عدونا كلنا".

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بعث ببرقية تعزية إلى الرئيس المصري أعرب فيها عن "استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة لهذه الأعمال الإجرامية الشنيعة". وأعلن الأمير تأييد الكويت "لكل الإجراءات" التي تتخذها مصر "للحفاظ على أمنها واستقرارها لمكافحة تلك الأعمال الإرهابية".

وفي المنامة، استنكرت وزارة الخارجة البحرينية الهجوم، وجددت موقف البحرين "الثابت الرافض لكافة أشكال العنف والإرهاب، والداعي إلى تضافر كافة الجهود الهادفة لاجتثاث الإرهاب وتجفيف منابع تمويله".

كما أعربت سلطنة عمان عن "إدانتها واستنكارها الشديدين" للهجوم، داعية "كافة دول العالم إلى بذل المزيد من الجهود لمحاربة الارهاب".

ومن جهته، أدان عاهل الأردن الملك عبدالله الثاني الجمعة "الهجوم الإرهابي البشع"، مؤكدا تضامن بلده مع مصر في "مواجهة خطر الارهاب".

وبحسب بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني، أكد الملك في برقية أرسلها للسيسي "تضامن الأردن الكامل مع الشقيقة مصر، والوقوف إلى جانبها في مواجهة خطر الإرهاب الذي يستهدف الجميع دون استثناء".

وأدانت الحكومة الأردنية في بيان الهجوم"الإرهابي الجبان". وقال محمد المومني، وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن "هذه الجريمة النكراء تعبر عن الفكر الظلامي المنحرف عن الشرائع والأديان الذي ينتهجه الإرهابيون باستهدافهم دور العبادة والأمنين العزل". وشدد على "رفض الأردن وإدانته للإرهاب والعنف بكافة أشكاله وأنواعه وأيا كانت منطلقاته ودوافعه مؤكدا الوقوف إلى جانب مصر الشقيقة حكومة وشعبا في مواجهة والإرهاب".

وندد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط بالهجوم. وقال في بيان "جريمة اليوم المروعة تؤكد من جديد أن الدين الإسلامي الحنيف براء ممن يتبنون هذا الفكر الإرهابي المتطرف".

ووجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز رسالة إلى السيسي أكد فيها وقوف المملكة إلى جانب مصر "في وجه كل ما يستهدف أمنها واستقرارها". كما أدان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في رسالة مماثلة "العمل الإرهابي الجبان".

واعتبرت وزارة الخارجية الإماراتية أن "مثل هذه الجريمة الجبانة لن تنال من عزيمة شعب مصر وإصراره على مواصلة التصدي بكل حسم للإرهاب".

وأعرب رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي عن تضامنه مع مصر "حكومة وشعباً بعد الاعتداء الإرهابي الجبان".

واستنكرت دول البحرين والكويت وتونس والأردن وتركيا الهجوم. وعبر البابا فرنسيس عن تضامنه مع المصريين إزاء "الخسائر البشرية الكبيرة في الاعتداء الإرهابي".

وأعربت وزارة الخارجية الإيرانية عن تعازيها وتعاطفها مع مصر. وقال المتحدث باسمها بهرام قاسمي "لن يدّخر الإرهاب أي وحشية لإثبات وجوده بعدما مني بهزيمة نكراء في المنطقة".

ونشر وزير المخابرات الإسرائيلي إسرائيل كاتز على تويتر تغريدة جاء فيها "نقف جنبا إلى جنب مع مصر ودول المنطقة والساحة الدولية في الحرب ضد الإرهاب الاسلامي المتطرف".

وسجل آخر أكبر عدد ضحايا في اعتداء إرهابي في تشرين الأول/أكتوبر 2015 عندما قتل 224 شخصا في تفجير طائرة روسية بعد إقلاعها من مطار شرم الشيخ في سيناء. وتبنى الاعتداء تنظيم "الدولة الإسلامية".

إرجاء فتح معبر رفح

وأعلنت السفارة الفلسطينية في القاهرة أن السلطات المصرية أبلغتها بإرجاء فتح معبر رفح الذي يربط بين قطاع غزة ومصر بسبب الظروف الأمنية في سيناء.

وكان يفترض أن يفتح المعبر السبت لثلاثة أيام. وكانت ستكون هذه المرة الثانية التي يفتح فيها منذ تسلم السلطة الفلسطينية معابر قطاع غزة من حركة حماس في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر. وتشتبه السلطات المصرية بتسلل جهاديين من قطاع غزة إلى أراضيها.


 
لقد قام النبى صلى الله عليه وسلم لجنازة، ولما قيل له : إنها ليهودى قال "أليست نفسا"؟.. رواه البخارى ومسلم.
المصيبة التى تمر بها مصر الأن التى راح ضحيتها ما يزيد عن ثلاثمائة شهيد و عشرات المصابين اوضحت ان هناك بالمنتدى من يقطر حقدا ضد مصر و شعبها و ان هناك ايضا من يريد ان تتكالب المصائب و النكبات على مصر لمحاولة اظهار ان مصر كانت افضل حالا تحت حكم من ساعد على توطين الارهابين فى شمال سيناء و لا يكترث ان احترقت البلاد و مات الملايين من شعب مصر ما دام انها تحت حكم من طهر البلاد ممن افسد فيها
شمال سيناء لم يتمركز فيها الارهاب بهذا الشكل الا فى حكم مرشح الاخوان السابق و هو من كان ينادى بضرورة الحفاظ على حياة الخاطفين للجنود المصرين فى 2013
 
عودة
أعلى