اردوغان يسحب قواته من مناورات الناتو في النرويج بسبب صورة أتاتورك على لوحات التصويب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخي سياده هم برروا ودافعوا عن تعاونهم مع الصهاينة المباشر بأشكاله التقنيه والعسكرية جيت على الغبان الناتو

انا مع مبدء التعامل مع تركيا ولا ننسى التطور التقني في الجانب العسكري
اخي سياده الاتراك مرنين جدا بالتعامل واخف بكثير من الاميركان والروس

الامارات لا تهتم بعلماني ولا اصولي ...تبحث فقط عن مصلحتها .
اسعد الله صباحك بالخير و المسره
ربما لم أوفق بإيصال المعلومة التي اريد قولها مثل ماهو حلال على تركيا أن تبحث عن مصالحها ، ايضا الامارات لها الحق بالبحث عن مصالحها
الخلاصة أنه مهما بحثت الامارات عن مصالحها لن تصل إلى براغماتية اردوغان ، اردوغان باع مدينه حلب بسكانها و سحب الثوار للقتال على الحدود التركية
أنا شخصيا لم اسمع أن الامارات باعت مدينه بسكانها لاجل مصالحها

طبعا هذا النظام الاردوغاني له الكثير من السقطات منها أنه ادان عاصفة الحزم في بدايتها ثم تراجع عن ذلك
ايضا هذا النظام الاردوغاني كان يصيح مع ايران على البحرين و أن البحرين يجب أن لا تكرر مأساة كربلاء في تلميح صريح أن البحرين تقوم بإبادة الشيعة بينما الواقع أن البحرين تحمي نفسها من كلاب ايران​

التعديل الأخير:
الاتراك غريبين يستميلون الغرب إستماله وفعلوا كل مايطلبه النادي الأوروبي ولكن قالها مسؤول هولندي (اعتقد ) اوروبا نادي مسيحي

العرب يرحبون كثيرًا بالاتراك ولكن الاتراك لايريدون ذلك ولا يحبون العرب

يعني قوم الدنيا ماقعدهاش لحد ما اتوا اليه معتذرين ويبقى مهزق ازاي؟

عشان من الاول خلي نفسه زي الخرقة المتسخه الي تقوم بالعمل القذر للدول الغربية في التسهيل لعبور داعش وتسليحه ودعمه لتحقيق اهداف بعض الدول بدون ما يشار اليها او يقع اللوم عليها .. يبقي مهزق طبعا

يعني قوم الدنيا ماقعدهاش لحد ما اتوا اليه معتذرين ويبقى مهزق ازاي؟

لابد يعتذرون كإجراء روتيني وبرتكول بين الدول

لكن الحقيقة والواقع المرير انهم مسحو بكرامه قردوخان البلاط ههههههههههههه

اخي سياده هم برروا ودافعوا عن تعاونهم مع الصهاينة المباشر بأشكاله التقنيه والعسكرية جيت على الغبان الناتو

انا مع مبدء التعامل مع تركيا ولا ننسى التطور التقني في الجانب العسكري
اخي سياده الاتراك مرنين جدا بالتعامل واخف بكثير من الاميركان والروس

نظام اردوغان متاسلم متاجر بالدين

البس الناتو تحالفا صليبيا ؟

على حسب الحالة مثلا الحالة القطرية والتركية ليس حلفا صليبيا بل مجرد تعاون لصالح الامة بينما الاخرون تحالف صليبي فهنا نستشف ان الحالة التي في تركيا حالة تعاون حسب المنشور وليس تحالفا صليبيا . هذا والله الموفق

ذوي الكرامة هم من يعيشون أبداً .. برافو أردوغان #

أي كرامة لم يتبقى لتركيا أي كرامة للاحتفاظ بها.
مسحت كرامتها بسبب اردوغان من الاتحاد الاوربي فترة و من روسيا و حلف الناتو و الكثير ..

أي كرامة لم يتبقى لتركيا أي كرامة للاحتفاظ بها.
مسحت كرامتها بسبب اردوغان من الاتحاد الاوربي فترة و من روسيا و حلف الناتو و الكثير ..
الكرامة ان تسحب جنودك!!

الاخ ابو البراء ومن اعجب بتعليقه محسسيني ان تركيا قطعت العلاقات وخرجت من الناتو!!

الكرامة ان تسحب جنودك!!

الاخ ابو البراء ومن اعجب بتعليقه محسسيني ان تركيا قطعت العلاقات وخرجت من الناتو!!

وما كلُّ برقٍ لاحَ لي يستفزُّني ، يجئ الرد علي قدر الفعل ..

أعتقد أنه من السذاجة التفكير بأن الأتراك لم يكونوا يعملون بتفاصيل الحادثة وبأن من إفتعلها شخص غير رسمي .. , وبالتالي هم أذكي من عمل تصعيد غير مبرر , بالنهاية قدم أمين عام الناتو والنرويج إعتذاراً لتركيا عن الخطأ الذي حدث ..

المعادلة بسيطه و ليست شديدة التعقيد
اردوغان لاحظ التجربة الايرانية المميزة و توصل إلى نتيجه مفادها أن تركيا محاطه بأشخاص اشكالهم اشكال البشر و عقولهم بسيط التفكير و غالبا لا يفقهون
هنا يقوم اردوغان بذم اسرائيل و ادانتها و حادثه مرمره مثال ، و بنفس الوقت هناك مسؤل تركي يتعاون مع اي دولة لتطوير تركيا وهنا المثال عن اسرائيل و تطويرها للـــ F-5
هل هذا تناقض ؟ قطعا لا
الجواب و الحجة أن هذه دولة ذات نظام و مؤسسات وهي ليست بيد احد و نقبل كل الافكار ما دامت في خدمه تطور الجمهورية الشعبية التركيه​

لا يعاب علي اردوغان الركوب علي ظهر اشباه البشر بسطاء العقول للصعود ببلده

يبدو ان الناتو حاول استغلال وجه هذا المنغولي المستفز للجنود لتحسين قدرتهم علي الرماية

في آخر اربع سنوات اصبحت علاقة تركيا مع حلفائها الغربيين تدهور ، في احد الكتب التي قرأتها وهي كتبت في تسعينيات القرن الماضي ذكر الكاتب أن تركيا ستصل مستقبلا إلى درجة من الشك بحلفائها الغربيين تفك عقدها معهم وهذا ما يحصل منذ سنين وزادت حدته بعد الانقلاب الفاشل ، المستقبل وحده سيحدد إلى ما ستؤول الأمور في هذا الشأن

لا يعاب علي اردوغان الركوب علي ظهر اشباه البشر بسطاء العقول للصعود ببلده
هذا الكلام حدث بمصر وليس بتركيا ، أردوغان صعد بعد نهضة عارمة احدثها ببلاده

عندهم حق الاتراك متخيلين حالهم دولة عظمي وهم مجرد دولة نامية
ولماذا تعيب عليهم ذلك ..
لهم الحق في تخيل دولتهم أعظم قوة في العالم .. كما نحن في مصر نسمي أنفسنا أم الدنيا !#

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى