F-15 في قبرص

حلوه ذي حفاظا على المسلمين العزل والسعوديين كفار خارجين من الممله ولاوجود للمدنين العزل !

حزب الارهاب الذي هو جزء من حكومه لبنان بتواطئ من الشعب قبل الرئيس يرسل لي المتفجرات والمخدرات ويدعم الحوثين ويرسل صواريخ وخبراء وتضرب الرياض ومكه بدعم منهم ويجيني الاخ يقول حرام ليش كذا !

نرجو من بعض الاخوه الاعضاء من جمهوريه مصر يبطلو عبط ويرو الامر من منظورنا ويبتعدو عن هالاسطوانات المشروخه

يا أخي راجعنا وشفنا من أيام الحكومة اللي تحبها إلى الحكومة الحالية كلهم هدموا الأنفاق وملؤها مجاري وأغلقوا الحدود.
ومسألة أن ترمي الذنب على "دعم" مزعوم فهذا آخر رد حتى لا يضيع وقتك
حضرتك ما تعرفش انا بحب ايه او اكرهه ايه
لكن انا بقولك انا بحب كل المسلمين و بخاف عليهم و بتمنى ان ننتصر على كل اعدائنا بس هما تمادو جدا جدا و نحن تقهقرنا جدا و ده مش ورثنا من اجدادنا بنسمع لمجوس إنهم يتمادو إلى هذا الحد فقط ده كان رأيى

باختصار مايحدث السعودية تريد قصقصه اجنحه ايران بالمنطقه وكل عربي حاول او تجرا ان يحاول ان يضر المملكه العربيه السعودية سوف يدفع الثمن فعندما يتم مهاجمتنا لانرا المتباكين على حال السعودين وكيف هم مستهدفين من قبل للاسف عرب تحركهم ايران وبعضهم عقده النقص التي تتملكهم وكل هؤلا سوف يتم تدفعيهم الثمن واحد تلو الاخر

بالنسبه لايران عندما تاتي وتهاجم بشكل مباشر سوف ترى مايسرك لكن الان لننظف المنطقه من بقايا الاستعمار المتباكين

عودة
أعلى