أزمة لبنان .. استقالة الحريري/محاربة حزب الشيطان (موضوع موحد)

هل ترى نذر الحرب في تصاعد الاحداث؟


  • مجموع المصوتين
    178

يصدر منتجات زراعية وصناعية خفيفة الى سنوياً بقيمة 7 مليار دولار .


DONOy7eXkAIG1zs.jpg

8:16 PM - 9 Nov 2017
التصدير خاصة الفواكه شبه متوقف منذ 12 سنة و المبادلات التجارية في ادنى مستوياتها
 
خطأ خليجى متكرر لا يمكن للمال أن يكون السبب الرئيسى لسيطرتك على سياسات دول فالامر وقتىوغير دائم فأى اموال نراهن بها للتحكم فى دول كاملة . ثانيا: لا يمكن أن تكون لبنان ساحه الصراع مع ايران فهى من الاساس دولة هشه تعبث بها اصابع ايران وسوريا واسرائيل وفرنسا بالاضافه للسعودية ودول اخرى بالاضافة لحركة امل وحزب الله وغيرهم فتحريك اى قطعة طوب فى لبنان ستجد تصريح و موقف مختلف من جميع الاطراف ثالثا : فتح صراع فى لبنان أشد وطئة من اليمن فاليمن صراعاتها الداخلية معروفة وتضاريسها تخدمها اما لبنان فالخصوم كثيرون ولا ضمانه لنهاية الحرب فيها على المدى القريب ابدا

شوف ..
هذه المعادلة ..
ان اوجه لك الحملات .. وعدم دعمك للعرب ..
واخذ منك دعم بالمليارات ..واتآمر عليك مع اعدائك ..

وعندما ..
تذكرها .. العب دور الضحية ..
واردد هذه مشكلة الخليج والمال والسيطرة الي اخر الاسطوانات ..معادلة ساقطة ..!!

في ظل
تهميش والسيطرة على ثلاثة ارباع الشعب ..
وفوقها دخولك لدولة اخرة للسيطرة عليها وقتل شعبها..!!

طبعاً ..
لم اتكلم عن التآمر على امننا مع اعدائنا .. هذه طبيعة جنس كلاب آخذينها وراثة .. يتوارثونها مثل علكه من فم الاباء للابناء لذلك خرجتها من المسألة..!!
 
اجتمع الاعداء والحلفاء على السعودية ...فقط
لانها اوجعتهم ... يقولون ان السعودية لاتدرك الامور الخ...
هو سوال واحد هل دولتك لها علاقة هل سيلحقها اي مشكلات
ان فعلت السعودية ماتريد ..!

صدقوني ي اعزائي وخصوصا الحلفاء الكاذبين ...
ان نجحت ايران في هزيمة للسعودية فو الله لن يقف احد امامها وستشاهد حسينيات الشيعة فوق راسك ....
 
لبنان جنة الله عل الأرض
الشعب يوزع ورود عل بعض
معتقل رومية اغلق
السياح الاتراك قي كل مكان
بحمدون عقارتها للروس فقط
 
كل مايحصل ضغوط سياسية واقتصادية
ولا اتوقع ان يتم تدخل عسكري بلبنان الا بمشاركة دول كبرى
واذا كان هنالك اي عمل عسكري اظن فقط سيكون ضربات مفردة تأثيرها المعنوي والسياسي اكبر من ان يكون عسكري
 
الأعداء كثر ابتدأ من الملالي الصفويين مرورا بالإخوان الي العلمانيين المختبئين وراء ستار التحضر والقومية الزائفة وانتهائه بمكر الغرب الذي يحرك كل هذه الأدوات معا .
 
كلام احمق وخطير من نهاد المشنوق بحق شعوب الخليج


من ردا على سؤال حول تعيين بهاء رئيسا للحكومة: اللبنانيون ليسوا قطيع ولا قطعة أرض تنتقل ملكيتها من شخص إلى آخر، والسياسة في تحكمها وليس ، ومن يظنّ غير ذلك يكون جاهلا بطبيعة لبنان السياسية ونظامه


DOMTZ1QWsAA5q0i.jpg
 
كان في السابق يفرض على السعودية الأمر الواقع
وعليها إيجاد المخرج بأقل الأضرار .
الآن هي من تفرض الواقع على الأخرين وعليهم
ايجاد مخرج لهم بأقل الأضرار.
كم انتي عظيمة صاحبة السياسة الحكيمة
 
التعديل الأخير:

لبنان مستقر نسبة لكل الدول المحيطة به و نسبة الجرائم الجنائية عادية
حزب الله بكل تأكيد يسيطر لكن ما هي سيطرته على لبنان ؟ فالاطراف الاخرى تجهر برفضها لتدخله في سوريا في العاصمة بيروت لا وجود مسلح لحزب حسن إلا على حدود لبنان الجنوبية مع الكيان الغاصب و الشمالية الشرقية مع سوريا و إلا لكانت المؤسسات و السفارات الدولية قد اقفلت و غادرت منذ امد بعيد و اولها سفارات امريكا و اوروبا
العرب تخلو عن لبنان بعدة طرق يطول مجال شرحها و يحتاج لصفحات لتبيان كيفية التخلي
ههههه...الظاهر والله اعلم انك تتمتع بحس فكاهه ودعابه لانظير له ، تذكرني بالمثل القائل ( يرى القشه في اعين الغير ولايرى جذع الشجره بعينه ).
هههههههه..تقول مدام حزب الشيطان -كمليشيا طائفيه خارج اطار شرعية الدوله ومؤمسساتها - بمظاهره المسلحه غير موجود في بيروت، بينما وفي نفس الوقت يسرح ويمرح في لبنان من اقصاه إلى اقصاه ناهيك بانه هو من يدير الحدود والمعابر لا الدوله اللبنانيه .. فهو (( حلال ولاشيء فيه ))هههههههههه حلوه هذي .

اما عن قضية (( تخلي العرب عن لبنان )) للاسف الشديد انا لا الومك او الوم اي لبناني فالملامه و ( الشرهه) علينا كخليجيين على كل دولار وكل فلس دفع ويدفع في اعمار لبنان ، بينما هناك موطنون خليجيون عاطلون عن العمل لازالوا يبحثون عن وظيفه في بلدانهم تكفيهم ذل السؤال والحاجه ..

فعلا نستاهل كل الذي يحدث لنا .. لاننا كنا سذج وكيبين اكثر من اللزوم ، وهذا الامر ليس انتم وحدكم تفعلونه بل الكثيرين يشاركونكم نفس المشاعر والرؤيه رغم كل ماقام به اهل الخليج نحوكم ونحوهم (.............).
 
‏(٣٥٠ ألف لبناني) يعملون بالسعودية ويحولون للبنان ٤.٥ مليارات دولار سنويا
.
الآن يجب أن يعودوا لوطنهم فورا
حتى يقوم حزب الشيطان والرئيس اللبناني بتوفير العمل والطعام لهم
.
#ترحيل_اللبنانيين_مطلب_وطني
 

كلام احمق وخطير من نهاد المشنوق بحق شعوب الخليج


من ردا على سؤال حول تعيين بهاء رئيسا للحكومة: اللبنانيون ليسوا قطيع ولا قطعة أرض تنتقل ملكيتها من شخص إلى آخر، والسياسة في تحكمها وليس ، ومن يظنّ غير ذلك يكون جاهلا بطبيعة لبنان السياسية ونظامه


DOMTZ1QWsAA5q0i.jpg




ليس باأحمق ولكن الله أنطقه فمثل هؤلاء ليسوا لديهم شئٌ من الشهامة والرجولة
سوى الأستلقاء بجثثهم العفنه تحت أقدام المجوس
هؤلاء أذلُ أنفسهم وأذلهم الله باأنسلاخهم عن الدين القويم
فالبلد بعض موارده قائمآ على الدعارة والمخدرات
فلا عجب أن ترى القوم على هذه الشاكلة


 
لا اتابع الاخبار كثيرا ولكن وصلني رابط من موقع الجزيرة فأحببت أن أتأكد

الجزيرهنفسها تقول مطار الملك خالد بالرياض انضرب بصاروخ حتى الحوثي ما قالها ، يحتاج نوضح ولا وصلت الفكره
 
البطريرك الماروني بشارة الراعي سيتوجه للسعودية وسيطلب لقاء الحريري

علمت قناة "الجديد" اللبنانية من مصادر قصر الرئاسة في بعبدا أن البطريرك الماروني بشارة الراعي سيتوجه في زيارة إلى المملكة العربية السعودية.
وأشارت "الجديد" إلى أن البطريرك الراعي سيحمل رسائل كثيرة إلى السعودية منها أن لبنان لا يحتمل حروب الآخرين على أرضه وأي صراع إيراني سعودي، وأضافت المصادر: "نتجه إلى مخاطبة الخارج بعد إنجاز ترسيخ الوحدة اللبنانية في ظل هذه الأزمة لحلها".



وعلم من مصادر بعبدا أن التنسيق عال بين عون والراعي الذي يتوجه إلى السعودية وفي جعبته الكثير من الرسائل لا سيما في مجال تحييد لبنان، وأن زيارة الراعي إلى السعودية حسمت يوم الإثنين والتنسيق أُنجز لإتمام الزيارة.

وكان البطريرك الماروني بشارة الراعي قد التقى عصر اليوم الرئيس اللبناني ميشيل عون في بعبدا وغادر اللقاء دون الإدلاء بأي تصريح.

وأضافت معلومات "الجديد" أن البطريرك طلب من المسؤولين السعوديين مقابلة الرئيس سعد الحريري أثناء زيارته المملكة و قيل له أنه ممكن جدا.



بداية الرضوخ
 
خصوم المملكة: الأماني الزائفة!



كانت فترة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، فترة ربيع مزدهر لخصوم المملكة، خصوصاً لإيران وحلفائها، فقد أعطاهم أوباما فرصة للشماتة، بعدما تردّت علاقة أمريكا بالمملكة، بسبب سياسات أوباما الخرقاء، التي جنحت للسلام مع من لا يؤمن بالسلام، إذ غيَّر أوباما معادلة السياسة الأمريكية في الشرق الأوسط، واعتقد أنه يستطيع احتواء ملالي طهران، ويحد من سياساتهم العدوانية التوسعية، ودعمهم للإرهاب، وهي السياسة التي تتواءم مع أيدولوجية أوباما اليسارية، فهو ينتمي لأقصى يسار الحزب الديمقراطي، وكان من نتيجة هذه السياسة أن تردّت علاقة أمريكا بحلفائها التاريخيين في الخليج، وهي العلاقات التي سارت على وتيرة متصاعدة، منذ الحرب العالمية الثانية، عدا بعض الفترات التي حصل فيها خلافات لا تستمر طويلاً، ثم تعود العلاقات إلى سابق عهدها.
أوباما، الذي دمر الهيبة الأمريكية، وهي الهيبة التي يحتاجها هذا العالم المتوحش، حاول إقناع العالم أن سياساته المسالمة والتصالحية هي الحل الأمثل لقضايا الشرق الأوسط الملتهبة على الدوام، وكان خصوم المملكة، من قومجيين وإسلامويين ومن لف لفهم، يصفقون له، ويحتفلون، ويمنّون النفس بأن يزيد تباعد أمريكا عن المملكة، دون أن يدركوا أن أهمية المملكة، إقليمياً ودولياً، وبالذات أمريكيا، أكبر من أن تؤثِّر عليها سياسات عابرة لرئيس يساري، إذ حتى أوباما ذاته، عبّر مراراً عن أهمية المملكة، ثم جاء زائراً للمملكة، ومعه وفد سياسي ضخم، ضم سياسيين قدماء وجدداً، جمهوريين وديمقراطيين، بعد رحيل الملك عبدالله، وانتقال السلطة إلى الملك سلمان، فالمملكة رقم صعب في السياسات الدولية، ولا يمكن تجاوزها بأي حال.
خصوم المملكة البائسين، كانوا على يقين بأن هيلاري كلينتون ستخلف أوباما، وصرّح بعضهم بأن سياساتها ستكون أشد وأنكى، ولم يكونوا يتخيلون في أسوأ كوابيسهم بأنها ستخسر، ويصل للبيت الأبيض رئيس جمهوري محافظ، يفهم تماماً معنى الإرهاب، ويعرف من هم خصوم أمريكا وأعدائها، ويدرك الأهمية البالغة للمملكة، وبالتالي كان فوز ترمب يوماً أسود على هؤلاء الخصوم، وبعد أن صعقهم ترمب باختيار المملكة كأول بلد يزوره، أسقط في أيديهم، ثم تنفسوا الصعداء ثانية، بعد أن تسلط إعلام أمريكا على ترمب، وأخذوا يروّجون أنه سوف يعزل! وكان من ضمن هؤلاء الخصوم أكاديميون وإعلاميون خليجيون، يدفع لهم نظام الحمدين في قطر بالأصفر الرنان، وها هو ترمب لا يزال في البيت الأبيض، بعد أن نجح في إعادة وهج العلاقات التاريخية الوطيدة، بين أمريكا والمملكة، وما زال خصوم المملكة يتعقبون علاقة إدارته بالمملكة من زوايا لا تخطر إلا على بال الأنظمة التي تعتاش على الرشاوي والخيانات، مثل نظام الحمدين، وفي ظني أنهم سيواصلون هذا النهج البائس، حتى نهاية عهد ترمب، فلنتابع تحليلاتهم الرغبوية، ونتابع في ذات الوقت التطور التاريخي للعلاقات الاستثنائية بين أمريكا والمملكة!


أحمد الفراج





 
بما أن الدول الغربية لم تطلب من رعاياها المغادرة او اوقفت رحلاتها تجاه لبنان.. فالظاهر لا تدخل عسكري.

حزب الشيطان قاتل تحت ظل التحالف الدولي الذي يضم دول خليجية في سوريا و لم نسمع اي احتجاج على ذلك.
 
حالة هلع ورعب غير مسبوقة تسود على أتباع حزب المماتعة والمقاولة في لبنان ...
القوم بدأوا يتحسسون رؤوسهم ويتخوفون فعلا من ضربات جوية قاصمة لهم ولحزبهم العميل...
لو نرى اليوم بيان أمريكي يؤيد اجراءات الخليج فستكون الأمور معقدة للدويلة الهلامية اللبنانية
 
كلام احمق وخطير من نهاد المشنوق بحق شعوب الخليج


من ردا على سؤال حول تعيين بهاء رئيسا للحكومة: اللبنانيون ليسوا قطيع ولا قطعة أرض تنتقل ملكيتها من شخص إلى آخر، والسياسة في تحكمها وليس ، ومن يظنّ غير ذلك يكون جاهلا بطبيعة لبنان السياسية ونظامه


DOMTZ1QWsAA5q0i.jpg
هذا الخنزير .. يباع ويشترى ويتقلب على ظهره وبطنه من اجل الكرسي الذي يجلس عليه ، وهو ما اشرته إليه في رد سابق عن زعمات السنه في لبنان الذين بلا مبادئ او قيم ويبيعون ويشترون بأسم سنة لبنان ..
هذا الخنزير كان تابع لسيده رفيق الحريي كالكلب ثم بعد ذلك تمرد على سيده الاخر سعد الحريري عندما قام الاخير بلفضه كالكلب الاجرب خارج حشيته الخاصه وصار العدو اللدود لال الحريري وينهش فيهم ليل نهار ، وعندما رمى سيده سعد العظمه نحوه جرى مهرولا ليقبل الايادي والاقدام لحصوله على الكرسي ..
هذه سيرة خنزير سياسي بلامبادئ او شرف يباع ويشترى من اجل كرسي..
 
الان
الموضوع نقطتين ..
الاولى ..
كيف تساند اللبنانيين الذين يواجهون بطش حزب زبالة الايراني لأننا ماراح نقاتل بدال احد ولا نخوض معاركهم بدلاً عنهم لا عسكرياً ولا سياسياً ولا اعلاميا..!!

ولا ردحاً
مع الحقدة والمتردية والنطيحة ..

الثانية ..
تخصنا .. وهي التآمر علينا وعلى امننا
وهذه معركتنا .. ولا نطلب من احد يخوضها عنا .. ماهو الافضل العقوبات على الحكومة المساندة للحزب وكل من يؤيدة او من خلال توجية ضربات لميليشيات الحزب في سوريا مثلاً..!!
 
عودة
أعلى