أزمة لبنان .. استقالة الحريري/محاربة حزب الشيطان (موضوع موحد)

هل ترى نذر الحرب في تصاعد الاحداث؟

• مجموع المصوتين
    178
وقت الشدائد يظهر معدن الرجال، لا نسمع بعد اليوم عروبه او اخوه اسلاميه والى اخر....كل الدول الي امتنعت عن التصويت ضد القرار اتمنى نرد عليهم بنفس البرود ونمتنع عن التصويت في قضاياهم.

ياخي بوجيهنا حيا ودنا نتخلص من المجاملات

سؤال هام ما هي ملامح الوعي الذي تراه من وجهة نظرك .
انا شايف أن الوعي المتشكل متمحور حول فكره واحده هجوووووم علي كل حد واي حد حتي اللي بيحاول ينصح يلبس تهمه مباشرة
اتمنى ان تركز مرة أخرى على اخر جمله قلتها في المشاركه السابقه..
النقاش معكم لن يفيد ابدا بالنهايه.. :)

ياخي بوجيهنا حيا ودنا نتخلص من المجاملات

ماعاد فيها حيا وانا اخوك، الوجه من الوجه ابيض. البلد تتعرض لحرب اعلامية وعسكرية من اكثر من جهة والحياد في مثل هذه الاوقات يعتبر نذاله لكن الزمن دوار والي يعتقد ان جزيرة العرب سهلت المنال فهو حالم.

التعديل الأخير:

انا احاول قدر المستطاع اني ما اعلق على المواضيع لكن ردك مستفز وفيه تشفي ينم عن حقد وكره كبير، لكن بقول لك شي، تجوعكم وتقسيمكم هو هدف صهيوني واراه قريب جدا، ووقتها لو وقفت معاكم الحكومة السعودية سواء سياسيا او ماديا فهي تستاهل بالجزمة لان النذل والخول ما يثمر فيه المعروف. اتمنى هذه الردود تبقى للذكرى.

يا رجّال ما أثمر فيهم الغطاء السياسي لنظامه و جهود المرحوم سعود الفيصل
و أنت تعتقد أن موقفنا في قضية سد النهضة إيبيّن في عينه

اكثر ما يؤلم في هذه الازمات هو خذلان الاقربين ولا الحكومات العراقية والسورية واللبنانية والعمانية ما نشره عليهم اصطفافهم في صف ايران بسبب العامل المذهبي......وظلم ذوي القربى اشد مضاضة على المرء من وقع الحسام المهند......الظلم هنا يقصد به النكران والخذلان والاتهام والتشكيك.

اكثر ما يؤلم في هذه الازمات هو خذلان الاقربين ولا الحكومات العراقية والسورية واللبنانية والعمانية ما نشره عليهم اصطفافهم في صف ايران بسبب العامل المذهبي......وظلم ذوي القربى اشد مضاضة على المرء من وقع الحسام المهند......الظلم هنا يقصد به النكران والخذلان والتشكيك.

ماعليك بتشوف شي يسرك الايام القادمه باذن الله

على مبدأ "نكاية بالطهارة" يتبنّى بعض الإعلام العربي وجهة نظر خالطاً عن قصد بين الدولة وبين هذا الحزب الإجرامي... لذلك بدل أن يكون الخبر: تحرّض على الحرب ضدّ حزب الله... يصبح الخبر: السعودية تحرّض على الحرب ضدّ لبنان!! هنئياً لأذناب !

تعليقي / بصراحه لا الوم الاعلام الغربي وامريكا اذا انحازو لاسرائيل رغم جرائمهم الواضحة بحق الشعب الفلسطيني اذا الاعلام العربي باكمله انحاز ضد السعوديه ووقف الى جانب تنظيم ارهابي مثل حزب اللات

ما معنى إعلام عربي ؟
هو إعلام علماني حاقد ايديولوجيا على السعودية ،

في المقابل من يساند السعودية هم نفسهم من تدفع امريكا و أذنابها في المنطقة السعودية لمخاصمتهم.

احنا قاعدين نتفرج وبنضحك بجد .. ناس شايفه أن الامتناع عن التصويت في قرار اهبل ولا هيقدم ولا هياخر وهما عارفين كده برضه قمة التحيز ضد بلدهم بس ليه بقي متخيلش أن اللي في صفي عدوي واحس باالمأساه وان العالم أغلبه ضدي وضد الدين الاسلامي وضد المذهب السني وكلام سبحان الله غريب وعجيبه
وحتي اذا كان قرار لن يقدم او يأخر لماذا لاتقف مع اخيك في مظلمتة ضد الصفويين وتخريبهم الممنهج الاخ يظهر وقت الشدائد:يفكر:

بعض الناس ودك تدعسه بجنزير من كثر ماهو مصلق مقلب ماتعرف وش فائدته في الحياة كانه مخصي.

السعودية يجب أن تستثمر في شعبها وقت الشدائد ما يوقف معك الا شعبك.

المساعدات والبطيخ تبقى في احتياطاتنا أحسن لنا، يجب ان نكون دولة لا تنتمي لمحيطها، لأنه محيط سافل للأسف.

بناء التحالفات مع الدول الصاعده كفيل بالاستغناء عن هذا المحيط، او ننعزل عن أنفسنا مثل كوريا الشمالية فترة حتى نحصل على سلاح دمار شامل ولكل حادث حديث.

صعب تربح ورقة لبنان وانت خاسر ورقة سوريا نقطة على السطر

و الحزب الأرهابي فهمها من الأول لذا حارب بأستماته في سوريا

هناك نوعين من الجيوش
جيوش وطنيه دى مستحيل تشتريها بمال قارون
وجيوش مرتزقه دى تقدر تشتريهم بتراب الفلوس

الوحيدون الذين يقولون هذا الكلام هو انتم اخي. الوحيدون في العالم. هل تعلم لماذا؟ الجواب واضح الا لكم.

صعب تربح ورقة لبنان وانت خاسر ورقة سوريا نقطة على السطر

و الحزب الأرهابي فهمها من الأول لذا حارب بأستماته في سوريا

اختلف معك اخي داجر. انا اعتقد انه من غير المنطقي الان الابقاء على المجهود العسكري داخل سوريا طالما لم تغلق المداخل (العراق ولبنان). اعتقد ان سياسة اغلاق المداخل ستكون أنفع جريا على ما يحدث في سوريا الان.

انا مقتنع ان الخضة الحاصلة في الملف اللبناني ستنتهي الى شيء.

تعرف فلسفة You win even if you lose ؟

هذا ما نطبقه عمليا.

تحية،

ايها الاخوة، حتي لو اختلفنا بحدة، حتى لو تجاهل بعض الاخوة الخطر الذي نشعر به، حتى لو تجاهلوا واجبهم تجاهنا حتى لو غسلوا ايديهم من تعهداتهم لنا، يجب ان نمنع انفسنا تحت اي ظرف ان نتعمد جرح الاخرين او استخدام كلام حاد. قل ما تشاء دون اهانة، صعبة؟

تحية،

والله انصدمت من التصويت

والله لو انا يهودي بستحي على وجهي و بصوت مع الدوله التي تقدر حجم مساعداتها لي بالمليارات

مع ذلك السعوديه تتحمل هذا الغلط

اهملت الاعلام بشكل كبير جدا و هذا يعتبر سلاح سوبر استراتيجي و هذا السلاح يؤثر بالشعوب مما يجعل حكومات الدول تمشي على هواك

و لنا في الجزيره و في CNN و غيرها الكثير

شوف الفرق :

قنوات ليست بذلك الاحترافيه و لكنها تنجح في ايصال الفكره للمواطن اليمني و اللبناني ان السعوديه بلد عدو و هي من تنشر الارهاب

مصر تقول :الله ايش الفايده ان مصر تصوت لقرار ده د ملهوش داعي موجود ولا لا ماهغير حاقه
السعوديه تقول : قرار ضد سد النهضه ايش الفايده منه دا سده النهضه موجود خلاص وتصويتنا ده ماهغير حاقه والسد مش هيدمر من التصويت عطوهم امتناع عن التصويت

عودة
أعلى