أزمة لبنان .. استقالة الحريري/محاربة حزب الشيطان (موضوع موحد)

هل ترى نذر الحرب في تصاعد الاحداث؟

• مجموع المصوتين
    178
كان الله في عون المشرفين ,,,, تستمر في اخذ الموضوع لأماكن اخرى اذكرك و الــ " مشرفين " ان الموضوع لأزمة رئيس وزراء لبنان انت إتهمت حماس بالارهاب قلت لك قدم دليل واحد على عمل إرهابي واحد قامت به حماس و شتائمك فلم تتمكن فما هي مصداقيتك ؟ مجرد بوق يردد ببغائية ما يسمعه و يشاهده في وسائل إعلام موجهة
الصور التي وضعتها انت مماثلة بالنسبة لكثير من العرب و المسلمين بهذه الصور

52158-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D9%88%D8%B1%D8%AC-%D8%A8%D9%88%D8%B4.jpg

1268660-1403585-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%8A%D9%85%D8%B3%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D9%81.jpg

ستكون حجة عليك عند الله في الآخرة

لا ليست مماثلة
فيه فرق بين دولة عضو في الأمم المتحدة تتعاطى سياسياً مع دولة أخرى عضو وبين ميليشيا إرهابية لا اعتراف بها إلا عند السذج, تشق الصف الفلسطيني وتمنع الفلسطينيين من الصلاة بعد امتلاء المساجد خشية المظاهرات "التي يدعمونها بالمناسبة عندنا", وضرب المساجد الفلسطينية بالذخيرة الثقيلة وضرب المتظاهرين عمداً على أرجلهم وسيقانهم ليصابوا بالإعاقة وتمكين الصهيوني من إيصال الهواتف المتفجرة للمقاومين الذين لا يرضخون لعمالتهم..

فروق شاااااااسعة لا تحصى والذي ذكرته لك هنا غيض من طوفان

عاشت أيامك أخي الكريم فادي،
المثل شامي وما أعرف معناه بالضبط، وإذا المعنى أجيب هدية، صحيح أنا
جايبة معاي هدية،
باقي بس أسوي التغليف والديكوريشن والألوان وتجهز الهدية :D
عنا بالشام يلي بغيب عن اهله و اصدقائه بجبلهم هدايا مشان يسامحوه ع الغيباب

عنا بالشام يلي بغيب عن اهله و اصدقائه بجبلهم هدايا مشان يسامحوه ع الغيباب

حلوووو،
أنا جايبة معاي هدية دسمة،
دااايماً أعرف الأصول ما أروح مكان إلا وفي إيدي هدية :D

بلدي يخسر ايش ؟ لا يكون الدرعية مسيطر عليها الحرس الثوري :)
اللي يحني ظهره للمجوسي عشان يركبه هذا خطاه مو خطاي ..
في حدود للسياسات في النظام الدولي اللي يكسرها بيتعاقب ..واذكر ان ايران لما اجرت تجربتها الصاروخية كتبت ان امريكا ستصدر عقوبات ورددت انت بالضحك والاستهزاء وبعدها بيومين صدرت عقوبات من الكونقرس بسبب تجارب الصواريخ اقل نتائجها تعليق توتال الفرنسية عقد تطوير حقل بارس للغاز ب25 مليار دولار ووقف صفقات ايرباص وبوينق ..فيه فرق بين من ينظر للامور بمنظور سياسي ومن يشوفها لعبة game of thrones :)
تطمن ، هذا كله ذر الرماد بالعيون ، انت وانا عارف ، ان بعد فتره سواء هذه الاداره أو الاداره التي تعقبها سوف يرفع الحضر عن ايران ..ويادار مادخلك شر، وستحتفظ بترسانتها الصاروخيه وتطورها ..

التعديل الأخير:
الحريري:
موقفي السياسي النهائي سأعلنه من بيروت
سنناقش مسألة استقالتي عندما أعود إلى لبيروت وألتقي برئيس الجمهورية

شو يعني كانت مواقفه التي اعلنها من الرياض مو نهائية

الموقف السياسي النهائي هو ما تم الاتفاق عليه مع السعودية وسيتم اعلانه في لبنان

سنناقش مسالة استقالتي سيتم ذكر الاسباب للجميع في لبنان لانه استقال وخلص

تحايتي

حلوووو،
أنا جايبة معاي هدية دسمة،
دااايماً أعرف الأصول ما أروح مكان إلا وفي إيدي هدية :D

الله محي أصلك
فيني اعرف اذا الهدية مادية او معنوية
:)

الله محي أصلك
فيني اعرف اذا الهدية مادية او معنوية
:)

ومحي أصلك أخي،
لا تشيل هم الهدية دسمة وإن شاء الله تعجبك،

شوية وتجهز باقي اللمسات الأخيرة.

هناك تهديدات مبطنه لسعد الحريري الان في لبنان .. نثر الدماء واللون الاحمر على صوره
الان تبدأ تتمايز الصفوف .. عشان يعرفون بعض اللبنانيين من عدوهم و عدو بلدهم
بس في حاجه
مافيه شي مريب في اصرار حزب الله و كلابه على عودة سعد ؟؟!!

ويكأنه استدراج .. والا ؟؟

مصادر الرئاسة الفرنسية لـmtv اللبنانية : لا يشغل بالنا أن يبقى أولاد الحريري في السعودية فهدا شأن عائلي

ماكرون يحتجز الحريري بالتعاون مع السعودية و ثامر السبهان يسيطر على الاليزية و يكتب التصريحات نيابة عن المسؤول الفرنسي

أنت مستوعب كيف يتجرأ المستعرب أن يشتمك بالحرف والرسم الذي علمته !!!!
كيف للمستعرب أن يتطاول على من علمه اللغة العربية وغير لسانه للأبد !!!
من هو صاحب الحضارة العربي الأصيل الذي نشر ثقافته ولغته وعاداته في المشرق والمغرب واصبحت المفردات العربية أساسية في اللغات الأيرانية والتركية والأسبانية وغيرها .
أم المستعرب الذي تم برمجته على أيدي أجدادنا بعد ان كان راعي خنازير في حظائر الفرس والروم ؟

عزيزي المستفرس الخيل والخيام من حضارة أسيادك أهل البيت فلما تزدريها بهذا الشكل ؟؟

دخول عنيف :D

تطمن ، هذا كله ذر الرماد بالعيون ، انت وانا عارف ، ان بعد فتره سواء هذه الاداره أو الاداره التي تعقبها سوف يرفع الحضر عن ايران ..ويادار مادخلك شر، وستحتفظ بترسانتها الصاروخيه وتطورها ..

لا اسمح لي انت فعلا ما تدري وش اللي حاصل في المنطقة ..ايران جاري تحويلها من مشروع ثورة لمشروع دولة بالطيب او بالغصب وستتخلى عن سلاح الصواريخ وتوقع اتفاقية لوزان للامن الاقليمي يتخلون فيها عن دعم العوامل اللادولتية-الدينية-المسلحة-العابرة للحدود كما وقع قبلهم العصملي خاسئا في لوزان 1923.

وزراء خارجية السعودية والإمارات والبحرين ومصر يعقدون اجتماعا مع الأمين العام للجامعة العربية

عودة
أعلى