هدية إلى مصر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
102,619 771 2
قبل 12 دقيقة

هدية إلى مصر.. فرقاطة متطورة من كوريا الجنوبية
2017-10-26T10:25:57Z

الفرقاطة المتطورة هدية من كوريا الجنوبية لمصر

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

وصلت الفرقاطة " شباب مصر" إلى قاعدة الإسكندرية البحرية، الخميس، بعد استلامها من كوريا الجنوبية التي أهدتها إلى القوات البحرية المصرية.
وتتميز الفرقاطة بالقدرات القتالية العالية وقدرة الإبحار لمسافات طويلة لمسافة 4500 ميل بحري، وبسرعة تصل إلى 32 عقدة، حسبما أفاد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية في بيان.

والفرقاطة التي تبلغ حمولتها 1240 طنا، تتميز بقدراتها القتالية العالية من المدفعيات مختلفة الأعيرة، كما يمكنها إطلاق الطوربيدات وقذائف الأعماق، وهي مزودة أيضا بأحدث الأنظمة الملاحية والإشارية.

وبحسب بيان، تم إعداد وتأهيل الأطقم التخصصية والفنية العاملة على الفرقاطة فى توقيت قياسى.

وقطعت الفرقاطة مسافة 15 ألف كيلومتر أثناء الرحلة من كوريا الجنوبية إلى ميناء الإسكندرية المصري، تخللها تنفيذ تدريبات مشتركة مع كلا من البحرية الكورية الجنوبية والبحرية الهندية.

ههههههه زعلان عشان الكلمه ومش ماليه عينك هيبة الفرقاطه
طيب انا راضي ذمتك
هي هي الديسكوبيريتا اللي عندنا بس بدل مدخنتين
مدخنه واحده بس في الكورية
أنا حاسس إن وزارة البيئة هي اللي ورا الصفقة

طيب انا راضي ذمتك
هي هي الديسكوبيريتا اللي عندنا بس بدل مدخنتين
مدخنه واحده بس في الكورية
أنا حاسس إن وزارة البيئة هي اللي ورا الصفقة
هههههههه
كفايه الاوزون واشعاعاته
يعني كذا مصر شاركت في الحفاظ على البيئه
بس انا شايفها اضافه

الذكاء المصري. تخلصوا من علاقتهم لكوريا الشمالية المتخلفة وحصلوا على الثمن من كوريا الجنوبية ووعد امريكي بإعادة المعونات + حسنوا موقفهم في العالم.

لو تم تحويلها لسفينة تشويش لاصبحت صداع دائم بالنسبة لبني صهيون أبناء العم.

الذكاء المصري. تخلصوا من علاقتهم لكوريا الشمالية المتخلفة وحصلوا على الثمن من كوريا الجنوبية ووعد امريكي بإعادة المعونات + حسنوا موقفهم في العالم.

لو تم تحويلها لسفينة تشويش لاصبحت صداع دائم بالنسبة لبني صهيون أبناء العم.
هي قرويطة ساحلية مش تشويش
بنيتها وازاحتها لا تسمح بالمراد
ملوك التشويش ايطاليا والسويد والإنجليز وفرنسا وأمريكا
لا أظن كوريا خيار أول

يعني واحد داخل عليك بانتين كيلو برتقال تقوله لا عايزين موز .. هديه والنبي صلى الله عليه قبل الهديه

بغض النظر انها هدية غير قيمة وهذا المعتاد لن يعطيك احد هدية فريم او اوليجري بارك او تايب 45 هههههههه
لكن اثبتت حروب المنطقة لدينا ان اي قطعة سلاح في جيشك مهما كانت قديمة ومتخلفة سيكون لها استخدام ودور في الحرب
حتي ولو هدف اشغالي

بغض النظر انها هدية غير قيمة وهذا المعتاد لن يعطيك احد هدية فريم او اوليجري بارك او تايب 45 هههههههه
لكن اثبتت حروب المنطقة لدينا ان اي قطعة سلاح في جيشك مهما كانت قديمة ومتخلفة سيكون لها استخدام ودور في الحرب
حتي ولو هدف اشغالي
الهدف الاشغالي عليه أرواح يا قبطان

قطعة مهمة وحيوية للغاية فى مهام مكافحة الارهاب على السواحل الشمالية الغريبة لمصر و ليبيا

عودة
أعلى