المسدس التركي TP9 SFx

العزيزي

:: عضو ::
إنضم
14 سبتمبر 2016
المشاركات
2,703
الإعجابات
7,464
النقاط
675
التركي منذ دخوله الى السوق السوداء خبري فيه سعره جديد من 1300 ريال الى 1600 ولم اشاهد سعره يصل اكثر من الفين ريال وهنا اتكلم عن تاكتيكال هولك

ايضا يوجد انواع كثيره مقلده غزت السوق وهي من تعاني من الاعطال وانفجار السبطانه خاصه اذا كانت مصنوعه لصوت فقط وتباع على انها مسدسات اصليه

هذا شخص يشرح بعض المعلومات على السريع
https://www.hafaralbaten.net/vb/showthread.php?t=115381
تكتيكال هولك اول مادخل السعودية كانوا يسمونه فرخ الجلوك ووصل سعره ثلاثة الاف وماطول شهور بسيطة ونزل الى 1800 بعد ماجربته الناس وشافته فاشل
 

رٍسِـــلآنٍ

الـحـر يــفـرق
صقور الدفاع
إنضم
8 مارس 2009
المشاركات
13,110
الإعجابات
26,625
النقاط
8,786
تكتيكال هولك اول مادخل السعودية كانوا يسمونه فرخ الجلوك ووصل سعره ثلاثة الاف وماطول شهور بسيطة ونزل الى 1800 بعد ماجربته الناس وشافته فاشل
والله اعلم انت من جده لان الاسعار الغير منطقيه هذي ماتوصل الا فيها

تكتيكال هولك من اول مانزل وهو رخيص كما ذكرت من ١٣٠٠ ثم ارتفع سعره الى ١٦٠٠ بسبب الطلب العالي عليه ولو كان فاشل ماصار عليه طلب عالي وماشفت شخص ملكه وذمه
كل اللي شفتهم يذمون مامسكوه حتى

رخصه وجودته العاليه سببت هبوط كبير في اسعار الاسلحه القديمه اللي متمسكين فيها اصحابها وكانها مصنوعه من ذهب ، كان عيب التركي الوحيد في السوق صغر العيار

ولو دخل TP9 SFx الى السوق صدقني بيكتسحهم بسبب مواصفاته واسعاره اللي عادة تكون رخيصه من الاتراك
 

العزيزي

:: عضو ::
إنضم
14 سبتمبر 2016
المشاركات
2,703
الإعجابات
7,464
النقاط
675
والله اعلم انت من جده لان الاسعار الغير منطقيه هذي ماتوصل الا فيها

تكتيكال هولك من اول مانزل وهو رخيص كما ذكرت من ١٣٠٠ ثم ارتفع سعره الى ١٦٠٠ بسبب الطلب العالي عليه ولو كان فاشل ماصار عليه طلب عالي وماشفت شخص ملكه وذمه
كل اللي شفتهم يذمون مامسكوه حتى

رخصه وجودته العاليه سببت هبوط كبير في اسعار الاسلحه القديمه اللي متمسكين فيها اصحابها وكانها مصنوعه من ذهب ، كان عيب التركي الوحيد في السوق صغر العيار

ولو دخل TP9 SFx الى السوق صدقني بيكتسحهم بسبب مواصفاته واسعاره اللي عادة تكون رخيصه من الاتراك
انا ماني من جدة من المدينة واللي اشتروه من الرياض اثنين اقاربي وبعد مااخذوه باقل من سنة جبته لولد عمي ب 1700 في المدينة ويقول المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب تكتيكال هولك افضل السئ باختصار اذا تبي مسدس عيار النص وفلوسك على قدك خذه لايحتمل الاستخدام الكثيف ولو استخدمت رصاص قديم او نوع ردئ يتعطل ويتوسخ وتبلش فيه يعني تداريه يارجل عندي بيرسا ارجنتيني قديم ومحكحك يطيح في التراب وكل فترة نرمي به وواحد الله يصلحه حط فيه رصاص تعبان بس تنظيف ورجع زي الحلاوة واللي شارين التركي جديد متبهذل اذا كثر فيه الرمي وفي منتجات تركية ممتازة بس مايجينا الا التعبان باختصار
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى