واشنطن توافق على بيع السعودية منظومة ثاد الصاروخية

تعرفون كم اشترينا

شرينا ٧ بطاريات ثاد WoooooooW

الصين جن جنونها لنشر امريكا بطاريه ثاد واحدة بكوريا جنوبي

فما بالك ب ٧ بطاريات ثاد
يساندها ٢١ بطارية بيتريوت

سلم لي على ايران :وداع:
غير s400 طويل متوسط قصير مدى

ايران لا تملك الا سلاحين تخاف منهم ساعه المواجهة .. المدفعية الصاروخية ممثله فى الصواريخ بالباليستية وده خطرها هيصبح ما يقارب الصفر بعد دخول الثاد وال S400
والتأليب الداخلى عن طريق الشيعة واعتقد المنطقة الشرقية،، السعودية تسيطر عليها بطريقة جيدة جدا مش نزهه زى العراق او لبنان مثلا

الثاد وال S400 يدخلوا الخدمة والعبوا برحتكم بقى فى العمق الايراني ...اعتقد السعودية ستنقل المعركة الى عمق ايران مش مواجهتهم فى العراق وسورية ولبنان والبحرين
بالتوفيق

خلونا نكون ابعد نظر شوي

هذه الموافقة ليست لكي لا تخسر أمريكا سوق

نظام a-400
تهديد قوي لإسرائيل والتي كانت تعيق الصفقات السعودية بسبب الاخلال بالتوازن

بعد صفقة S-400
لا نحتاج الى لوبي لتحريك الصفقات فاللوبي اليهودي يعمل على قدم وساق منذ زيارة الملك سلمان لروسيا لتسريع الصفقات الامريكية لسعودية وبشكل عاجل

ان تكون المملكة تشغل نظام الثاد اهون بألف مره على اسرائيل من تشغيلها لمنظومة S-400

بكره يمكن يجيك نظام ثاد ومعاه نظام مجانا
ويمكن اللوبي الصهيوني يقطون ويدفعون قيمة الصفقه

سوف يخسر هذا اللوبي ولاء شركات السلاح الامريكية ولن يكون رأيه مؤثر كما في السابق

ليست صفقة ال S-400
بل صفعة ال S-400

فليتعلم السياسيون معنى ان تصطاد عشر عصافير بحجر واحد

ماذا لو السعودية احد أكبر مصدري السلاح في العالم ؟ ..

كيف ستكون الخريطة العالمية هل ستتغير ؟ ..

هل سوف تورد السعودية تلك الاسلحة لدول أو أشخاص يقلقون حلف الناتو و الولايات المتحدة ؟ ..

وما الذي يمنع السعودية أن تجتاح إسرائيل أو تدعم المقاومة الفسطينية وتصبح جيش مسلح ؟ ..

هل تدعم السعودية المغرب بالسلاح ليثير مخاوف حلف شمال الاطلسي ؟ ..

سيسقط نظام العالم الحالي بكل بساطة ..

كذلك من يمنع السعودية من التدخل في سوريا ..

والكثير الكثير ..

اعتقد السعودية ستنقل المعركة الى عمق ايران

هذا الكلام حدث. والروس وافقوا على قطع خط طهران بغداد دمشق البري. ايران ستلبس اكبر خازوق في التاريخ وقريبا اذكرك بهذا الكلام ان شاء الله.

ألو ألو ألو ... ترى حتى أنا وقعت على S-400

‏#معلومة | إحدى أجمل بنود صفقة الTHAAD ستملك السعودية بموجبها 7 رادارات طراز الAN/TPY-2
"يستطيع كشف هدف بحجم كرة بيسبول على بعد مئات الأميال"

ايران لا تملك الا سلاحين تخاف منهم ساعه المواجهة .. المدفعية الصاروخية ممثله فى الصواريخ بالباليستية وده خطرها هيصبح ما يقارب الصفر بعد دخول الثاد وال S400
والتأليب الداخلى عن طريق الشيعة واعتقد المنطقة الشرقية السعودية تسيطر عليها بطريقة جيدة جدا مش نزهه زى العراق او لبنان مثلا

الثاد وال S400 يدخلوا الخدمة والعبوا برحتكم بقى فى العمق الايراني ...اعتقد السعودية ستنقل المعركة الى عمق ايران مش مواجهتهم فى العراق وسورية ولبنان والبحرين
بالتوفيق
على فكره كل مشاكل الشيعه بالقطيف الي فيها 20 الف فقط!! اما باقي الشيعه ولائهم للبلد ويشتغلون في كل الوظائف حتى العسكريه
قبل فتره استشهد جندي شيعي

خلال 24 ساعة حصلت السعودية على أقوى نظامين للدفاع الجوي على وجه الارض
الأمريكان عجلوا بخطط الموافقة على بيع السعودية نظام الTHAAD نكاية بالروس وعرض الS-400
عن نفسي راضي اتم الرضى عن ها التنافس الامريكي-الروسي في سرعة تسليم الاسلحة فالمستفيد واحد وهو انا

خادم الحرمين لايزال بروسيا حتى هذه اللحظة
قد نرى مفاجأة أخرى ساره في الشق العسكري فمن يدري فربما نرى عرض روسي جديد كالأسكندر فدعمنا للمشروع الأوكراني لصنع نسخة منه لايسرهم

Russian air defenses will still struggle to effectively engage Fifth Generation Stealth Aircraft SUCH as Lockheed Martin f-22 raptor or f-35 joint strike fighter. الحمد لله على نعمة التبصر والحكامة والحمد لله الدي عجل بسقوط الطواغيت من بني رستم،نريد زيادة في صواريخ ساحلية مضادة للسفن وطرادات ومدمرات اما الباقي تسلم يديك يا سلمان لا شلت ابدا يداك بادن الله.

اس 400 باتريوت نظام الثاد باقي الاستر 30 ونقفل على أفضل منظومات دفاع جوي في العالم للنسخ البرية :)

هذا الكلام حدث. والروس وافقوا على قطع خط طهران بغداد دمشق البري. ايران ستلبس اكبر خازوق في التاريخ وقريبا اذكرك بهذا الكلام ان شاء الله.

لا انا اقصد السعودية هتبدأ تعمل اللى ايران بارعه فيه
تأليب المجتمع الداخلى الايراني... for a startالاكراد الايرانيين والاحواز
عموما الدول الثيقراطية ضعيف جدا ليس كما تبدو كايران .....بالذات مع وجود طبقة مثقفة تري الحضارة الفارسية مش بالضروة امتداتها تكون شيعية
لعب عايز بس نار هادية وفلوس حلوة وشوية ضباط مخابرات فايقين وشربين كوباية شاي كويسة :D

يقول المثل من كل بستان قطفنا زهرة
لكن بحالتنا من كل بستان بقينا لهم زهرة:D

اللهم لك الحمد
اللهم لك الحمد
اللهم لك الحمد

على فكره

سرعة موافقة امريكا على بيع الثاد وايصاله بشكل عاجل

هذا ينفي كلام البعض بأن خبر التوقيع على S-400 غير صحيح

سلام يا صاحبي

مليون مبروك للأشقاء
دفاع جوي جبار بمعني الكلمة
فاضلهم منظومات متحركة و استبدال الهوك بالبوك و التور و يبقى من الأقوى عالمياً بدون مبالغة

لا انا اقصد السعودية هتبدأ تعمل اللى ايران بارعه فيه
تأليب المجتمع الداخلى الايراني... for a startالاكراد الايرانيين والاحواز
عموما الدول الثيقراطية ضعيف جدا ليس كما تبدو كايران .....بالذات مع وجود طبقة مثقفة تري الحضارة الفارسية مش بالضروة امتداتها تكون شيعية
لعب عايز بس نار هادية وفلوس حلوة وشوية ضباط مخابرات فايقين وشربين كوباية شاي كويسة :D

وانا معك، السعودية لن تلعب لعبة ايران القذرة. السعودية من مصلحتها انفصال اقليم كردستان واستمراره كدولة حيوية قوية مؤثرة. هذا الانفصال هو الرصاصة التي تحل كل المشاكل. قطع الطريق البري الواصل بين طهران ودمشق. جفاف امداد الحشد الشعبي ومليشيات الشيعة وحزب الله الخ الخ. وفي حال قامت حرب قوية مع الاكراد تواجد مئة الف فرد مدرب تدريب عالي وينتمون لجيش نظامي سيكون صداع ايراني من جهتين، الاولى انهم في مناطق تشبه مناطق الحوثيين فمن الصعب جدا الاستمرار في قتالهم لمدة طويلة، الثاني ان ولاية مهاباد الاغلبية الطاغية فيها اكراد، انتفاضتها يعني ان الايرانيين سيواجهون كماشة كردية على جانبي خط الحدود. سيكون مأزق قل نظيره.

قد لا تصدقني عندما اقول لك ولكن خليها عندك في الارشيف، ايران ستدخل ورطة لا مثيل لها دون ان نطلق عليها رصاصة واحدة.

سبب الموافقة والتسليم بشكل مستعجل هو إعلان ترمب إلغاء الاتفاق النووي وربما إعلان الحرب على إيران والله اعلم

عودة
أعلى