قوات النخبة الجزائرية ...الكوكسل او النينجا

blackwolfdz

عضو
التفاعل
0 0 0
اقوى نخبة في الجيش الجزائري تعداده حوالي 70 الف مقاتل مدربة تدريب جيد وممتاز​
وفي اقسى الظروف ولائها الوحيد للوطن ...مزودة باحدث الاسلحة من صينية وبرازيلية وروسية وحتى من السوق السوداء..سلاحها الاساسي هو السيف والخنجر
واليكم ها الرابط فيه اروع الصورعن تجيهزات القوات البرية والبحرية و النخبة الجزائرية

التعديل الأخير:
شكرا بس المشاة للجيش جزائري غير مؤهلة في صف الأول
اولا شكر لصاحب الموضوع ولكن لاداعي للمبالغة في الارقام او على الاقل اتعني ان عدد الكوكسول في الجزائر70000:eek:.........
اما بعد اخي الكريم صاحب المشاركة المشاة الجزائرية لها امكانيات عملياتية جيدة ولها دور كبير في صرحنا الدفاعي:wink::وشكرا على رايك على كل حال

السلام عليكم

اليوم اردت ان اعرفكم على هاده المؤسسة العضيمة التي استطاعت بارادتها و تفانيها الى ارجاع الامن و السلام في الجزائر و الكثير من الجزائريين يجهلون قوة جيشنا و انا اقول لهم اطمؤنوا ان الجيش الجزائري اقوى جيش في العالم العربي و يعد من اقوى الجيوش في العالم

الى الاخ صقر جامح
مشكور اخي........

على طرحك الرد

لكن امر من هنا في صمت

وبدون تعليق؟؟؟؟؟؟

تحيااااتي

انا جزائري ولدي معلومات جيدة حول الجيش و لكن لااريد ان ابالغ في قوة جيشنا اظن ان رسالتي واضحت ..............

دعونا لا نبالغ ........صحيح أن لدينا الكوكسول لكن يوجد في العالم فنون أقوى منه وأكثر سرية

دعونا لا نبالغ ........صحيح أن لدينا الكوكسول لكن يوجد في العالم فنون أقوى منه وأكثر سرية

الحقيقة انة ليس فن سرى
ولا شديد القوة و بة عيوب عدة اهمها حاجتة الى مرونة عالية جدااااااااا يصعب الحفاظ عليها و الكثير من حركاتة يستحيل تاديتها بربع شدة القتال فمابالك بشدة القتال كاملة
على كل القوات الخاصة لا تتدرب على فن واحد فى اى بلد فى العالم و هذا هو الخبر الجيد

السلام عليكم

ان الجيش الجزائري اقوى جيش في العالم العربي و يعد من اقوى الجيوش في العالم
أين هو الجيش المصري و السوري و السعودي و المغربي ...

رد: قوات النخبة الجزائرية ...الكوكسل او النينجا

مممممممممممشكور ولكن الجيوش كككككككككككلها ققققققققققققققققققوية

رد: قوات النخبة الجزائرية ...الكوكسل او النينجا

هده بعض الصور لوحدات الكوكسكل الجزائرية

عودة
أعلى