إسبانيا تستنجد بGeneral dynamics لصناعة غواصة نووية

Black Velvet

عضو مميز
التفاعل
40,789 89 0
بعد سلسلة من الاخفاقات والهفوات التقنية والهندسية فازت المجموعة الامريكية General dynamics electric بصفقة تناهز 341 مليون دولار كصفقة معدلة تشمل كل شئ من التصميم والتخطيط والمساعدة التقنية لبناء غواصة نووية لفائدة اسبانيا ،الصفقة تقتضي تغير كل شئ من الرسوم التخطيطية والامور التقنية والتصميم وتغير الروسومات والمستندات ،دعم لوحيستيكي فني ،تغير الادارة التقنية،الهندسة الميكانيكية والكهربائية ،تصميم الغواصة كلها سيعاد النظر فيها.
الصفقة تدخل ضمن الصفقات الخارحية لوزارة الدفاع الامريكية وستنتهي في 9/2018.
يدكر ان الغواصة الاسبانية كانت مهزلة بصحيح حيت ان وزنها فاق 70 طن من ما جعلها عرضة للغرق وهدا عنوان على لسان صحيفة telegraph البريطانية تحت عنوان£2 billion Spanish navy submarine will sink to bottom of sea
net/news/20721/

فضيحة الغواصة الثقيلة عجلت باسبانيا للاستنجاد بواشنطن لدرئ الفضيحة المجلجلة.

الخبر يا اخوان صحيح 1000/1000 و هدا هو العنوان use aide Americans pour alleger les sous Marin espagnols s-80 الموقع والترجمة هي:مساعدة امريكية لتخفيف وزن الغواصة الاسبانية S80. الغواصة هي بزنة 70 طن وانها ستغرق لا محال منها وان واشنطن ابدت مساعدة تقنية لاسبانيا.

الخبر يا اخوان صحيح 1000/1000 و هدا هو العنوان use aide Americans pour alleger les sous Marin espagnols s-80 الموقع والترجمة هي:مساعدة امريكية لتخفيف وزن الغواصة الاسبانية S80. الغواصة هي بزنة 70 طن وانها ستغرق لا محال منها وان واشنطن ابدت مساعدة تقنية لاسبانيا.
لا استاذي
الخبر ان اسبانيا قررت تصنيع ال S-80 وبسبب خطأ حسابي زاد وزنها 70 طن مما يجعل طفوها صعب بعد الغطس
استعانوا بجينيرال داينمكس لإعادة التصميم
بدأت المناقشات في 2013
في 2014 تم وضع الحلول وهو زيادة طول الغواصة 6 أمتار والناتج النهائي زيادة وزنها 7 أطنان فقط
العقد الجديد هو استمرار للقديم
شكرا

لا استاذي
الخبر ان اسبانيا قررت تصنيع ال S-80 وبسبب خطأ حسابي زاد وزنها 70 طن مما يجعل طفوها صعب بعد الغطس
استعانوا بجينيرال داينمكس لإعادة التصميم
بدأت المناقشات في 2013
في 2014 تم وضع الحلول وهو زيادة طول الغواصة 6 أمتار والناتج النهائي زيادة وزنها 7 أطنان فقط
العقد الجديد هو استمرار للقديم
شكرا
قد لا نختلف في الامر وما دكرته مشكورا عين الصواب ربما طريقة مناقشتي للموضوع لم تفهم جيدا شكرا لك اخي الطيب.

قد لا نختلف في الامر وما دكرته مشكورا عين الصواب ربما طريقة مناقشتي للموضوع لم تفهم جيدا شكرا لك اخي الطيب.
انا قرات الخبر وصياغته جد صعبة ومعقدة كأنها تشفي انجليزي في الإسبان

انا قرات الخبر وصياغته جد صعبة ومعقدة كأنها تشفي انجليزي في الإسبان
ان كان لزاما ترجمت الصحفة كلها من موقع حتى نقرب الاخوة الكرام من الموضوع رغم انه مدون بتاريخ 2013

التشفي وارد لا محال منه فهناك عقدة ابدية بين بريطانيا واسبانيا ونحن نعلم الملحمة الاسطورية لاغراق الارمادا الاسبانية قبالة سواحل بريطانيا تم استعمار بريطانيا لجبل طارق خاصرة اسبانيا،يعني اي خبر وارد من اسبانيا هو نكثة في بريطانيا.

الاسبان يريدون ان يصبحوا رقما صعبا اذا ما حدث شئ للاتحاد الاوروبي وقد بداوا ينجحون نسبيا بعد صناعتهم التي بداوا يحصدون ثمار استثمارهم فيها

عودة
أعلى