إيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد يبلغ مداه 2000 كم قادر على حمل عدة رؤوس حربية.

انا كمان بالاول قلت عطل او اي شي اخر
بس انت شفت الطائرة نزل سليما و ما اظن الطائرة بالعطل تنزل سليما علي اراضي العدو
هذا شي خطير
ثاني شي سيطرة الايرانيون علي 8 طائرات الدورون الامريكية في سوريا بنفس الطريقة ؟
يعني مستحيل عطل
و قبل اركيو 170 و بعدها كمان ايرانيين سيطروا علي اسكان ايجل و طائرات اخري امريكية
لهذا السبب استبعدت عطل
مو معقول تعطل الطائرة و تجي و تقعد بحضن الايرانييين سالما
و لا تنسي في الاول امريكا اعلنت ان الطائرة سقطت في افغانستان
يعني تبين انهم فقدوا سيطرة علي الطائرة و لا كانوا يعرفوا مكان الطائرة
و ايرانيين قالوا انهم سيطروا عليها و نزلوها
و طلع كلامهم صح
مشاهدة المرفق 299927
ولا سليمة ولا يحزنون ... واضح ان الجناح منفصل يابو خالد ، والايرانيين ملزقينه ::Lamo::

ولا سليمة ولا يحزنون ... واضح ان الجناح منفصل يابو خالد ، والايرانيين ملزقينه ::Lamo::
مشاهدة المرفق 300340
حبيبي الظاهر انت ما شفت العملية الانزال
نزلوا الطائرة و فككوها و حملوا ها علي الشاحنات باتجاهات مختلفة
و بعدين ركبوها لان حمل الطائرة كانت صعبه باي طريقة اخري الا تفكك الجناحين
و كانوا خايفين امريكان يقصفوها
بس امريكا ما وصلهم خبر الصح الا بعد ما وقع الفأس بالرأس لانهم كانوا فاكرين الطائرة سقطت في افغانستان
انا شفت فيديو قبل كم سنة تقريبا ساعتين و يبين كيفية الانزال و حتي البيانات و الصور خلال 6 اشهر من التجسس
و وين كانت الطائرة قبل الاصطياد
و صور كثيرة كانوا متجسسين عليها من قبل شهور
يعني انت فكرت طائرة سقطت و تحطمت و لصقوها بلاصق هههههههههههههههه
شوف الصور

الكل ... مين هم الكل 😏😏 اه جماعه حمير إيران هاذولي حيوانات مرفوع عنهم القلم

لا أحد يعتد بكلامه الا السعوديه فنحن من حقق

نعم في الحقيقه خرده لو أرسلنا دورن حقتنا لضرب براميل النفط الايرانيه لمسحتها من فوق الخارطة

ماذا فعلت الخرده الايرانيه؟
انفجار ابله و ٣ ايام تعطيل احترازي من قبلنا لنفط 😆😆😆😆

انتظر حتى نضرب نحن
ستجد مكان المنشأة النفطية حفرة تكفي لدفن نصف الشعب الإيراني 😉
خلاص ارسل درون و امسح ايران من فوق الخارطة ليش خايف ما دام عندك هذة القوة الجباره
رد عليهم العين بالعين و البادي اظلم :sot4:
ههههههههههه اي جماعة حمير الله يهديك
يا اخي الامم المتحدة قال الصواريخ الايرانية ضربت بقيق

الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، مجلس الأمن الدولي في تقرير له يوم الخميس أن صواريخ كروز التي هجومت بها منشأتان نفطيتان ومطار دولي في السعودية العام الماضي "أصلها إيراني".
وقال غوتيريش في التقرير إن عدة قطع ضمن أسلحة ومواد متعلقة بها كانت الولايات المتحدة ضبطتها في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 وفبراير/ شباط 2020 "من أصل إيراني" كذلك، بحسب "رويترز".

© AP PHOTO / NOEL CELIS, POOL

وأضاف غوتيريش إن خصائص تصميم بعضها مشابهة لتلك التي أنتجها كيان تجاري في إيران، أو تحمل علامات فارسية، وأن بعضها تم تحويله إلى الجمهورية الإسلامية بين فبراير/ شباط 2016 وأبريل/ نيسان 2018.
وذكر أن "هذه القطع ربما نُقلت بطريقة لا تتسق" مع قرار مجلس الأمن لعام 2015 المنصوص فيه على الاتفاق بين طهران والقوى العالمية لمنعها من تطوير أسلحة نووية.
ولم ترد البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك على طلب للتعليق على تقرير الأمم المتحدة.
وكانت السعودية قد وقعت العام الماضى على منشأتي بقيق وهجرة خرَيص بالمنطقة الشرقية بالمملكة وهي هجمتان شنتا بطائرات مسيرة وصواريخ كروز، استهدفت معملين تابعين للشركة أحدهما يعد أكبر معمل لتكرير النفط في العالم.

اخوي الكل يقول بقيق انضرب بصواريخ و انت تقول بس كانوا درونات ؟
بعدين خلينا نقول بدرونات انت تقول اسلحة الايرانية ليست الا خردة
اشلون الدرون بهذة الدقة يضرب في عمق السعودية ؟
لا تكرر كلامك غير منطقي بخصوص ما كان غطاء جوي
لان هذا كلام عذر اكبر من ذنب
انت في الحرب و مافي غطاء علي اهم منشاء للبترول ؟!!!

يابن الناس دول الخليج كانت تبني منظوماتها الدفاعية والهجومية بشكل متناغم وتنسيق عالي

خلال هجوم بقيق كان تم سحب بطارية باتريوت للصيانه وهذا ذكره السعوديين ومن ثم اعلنه الامريكان وهذا يؤكد كلامنا ويدعم صحته

اما من ناحية التغطية الرادارية وعدم كشف الاهداف فكثير من الرادارات لها زوايا كشف محددة ك ٩٠ درجة او غيره لكن لا تعطيك زواية كشف ٣٦٠ درجة !!

لدينا رادارات وموجهه اتجاه الشرق لكشف اي هدف ينطلق من اراضي المجوس بأتجاه المملكة اما الاتجاه الذي اتى منه الدرونز المجوسي فهو من الكويت وهذا كان يفترض كشفه بواسطة منظومات الكويت الدفاعية

واعتقد لو ان الهجوم اتى من اتجاه الجنوب ثم الشمال بأتجاه بقيق مخترقا سماء الامارات ولم يستطيعوا التعامل معه لكان حدث نفس النتيجة لأننا كنا نعتقد بضمان نجاح التكامل الدفاعي الخليجي

لكن للأسف فشلت القوات المسلحة الكويتية وكان لزاما على القوات المسلحة السعودية إعادة التخطيط والحرص على توفير الأمن ذاتيا من غير الألتفات لأيّ كان

خلاص ارسل درون و امسح ايران من فوق الخارطة ليش خايف ما دام عندك هذة القوة الجباره
رد عليهم العين بالعين و البادي اظلم :sot4:
ههههههههههه اي جماعة حمير الله يهديك
يا اخي الامم المتحدة قال الصواريخ الايرانية ضربت بقيق

الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، مجلس الأمن الدولي في تقرير له يوم الخميس أن صواريخ كروز التي هجومت بها منشأتان نفطيتان ومطار دولي في السعودية العام الماضي "أصلها إيراني".
وقال غوتيريش في التقرير إن عدة قطع ضمن أسلحة ومواد متعلقة بها كانت الولايات المتحدة ضبطتها في نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 وفبراير/ شباط 2020 "من أصل إيراني" كذلك، بحسب "رويترز".

© AP PHOTO / NOEL CELIS, POOL

وأضاف غوتيريش إن خصائص تصميم بعضها مشابهة لتلك التي أنتجها كيان تجاري في إيران، أو تحمل علامات فارسية، وأن بعضها تم تحويله إلى الجمهورية الإسلامية بين فبراير/ شباط 2016 وأبريل/ نيسان 2018.
وذكر أن "هذه القطع ربما نُقلت بطريقة لا تتسق" مع قرار مجلس الأمن لعام 2015 المنصوص فيه على الاتفاق بين طهران والقوى العالمية لمنعها من تطوير أسلحة نووية.
ولم ترد البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة في نيويورك على طلب للتعليق على تقرير الأمم المتحدة.
وكانت السعودية قد وقعت العام الماضى على منشأتي بقيق وهجرة خرَيص بالمنطقة الشرقية بالمملكة وهي هجمتان شنتا بطائرات مسيرة وصواريخ كروز، استهدفت معملين تابعين للشركة أحدهما يعد أكبر معمل لتكرير النفط في العالم.

جماعه الحمير هم اللي ما زال يصر يحط تقارير إخبارية عامه عن الحادث ويترك تصريح رسمي للمتحدث العسكري السعودي

حلوه سالفت العربي المكسر
تصدق مشت عليه
فعليا اكيد انت فارسي يا ابو شكب صح
حق من رحلك إلى ديرتك وتعرف حزتها السعوديه وعزها

يابن الناس دول الخليج كانت تبني منظوماتها الدفاعية والهجومية بشكل متناغم وتنسيق عالي

خلال هجوم بقيق كان تم سحب بطارية باتريوت للصيانه وهذا ذكره السعوديين ومن ثم اعلنه الامريكان وهذا يؤكد كلامنا ويدعم صحته

اما من ناحية التغطية الرادارية وعدم كشف الاهداف فكثير من الرادارات لها زوايا كشف محددة ك ٩٠ درجة او غيره لكن لا تعطيك زواية كشف ٣٦٠ درجة !!

لدينا رادارات وموجهه اتجاه الشرق لكشف اي هدف ينطلق من اراضي المجوس بأتجاه المملكة اما الاتجاه الذي اتى منه الدرونز المجوسي فهو من الكويت وهذا كان يفترض كشفه بواسطة منظومات الكويت الدفاعية

واعتقد لو ان الهجوم اتى من اتجاه الجنوب ثم الشمال بأتجاه بقيق مخترقا سماء الامارات ولم يستطيعوا التعامل معه لكان حدث نفس النتيجة لأننا كنا نعتقد بضمان نجاح التكامل الدفاعي الخليجي

لكن للأسف فشلت القوات المسلحة الكويتية وكان لزاما على القوات المسلحة السعودية إعادة التخطيط والحرص على توفير الأمن ذاتيا من غير الألتفات لأيّ كان
اخوي انت عندك ترسانة عسكرية الاغلى بالشرق الاوسط كله
و ميزانية الجيش عشرات المليارات من الدولارات سنويا
و تقول مفروض كان كشفه بواسطة منظومات الكويت الدفاعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايش دخل الكويت في عمق السعودي
انظر الي الصورة شوف المسافة من بقيق والكويت
الكويت يجي يرصد لك العدو و انت في الحرب و تصرف سنويا 80 مليار علي تحديث جيشك ؟
و الثالث ميزانية بالعالم و تحتاج الكويت لرصد عدوك ؟
بكرة لا سمح الله ايران يهاجمك تقول والله مفروض البحرين كان يرصد او عمان او قطر او الامارات او الاردن ؟!!!!!!
هذة بحد ذاتة مشكلة كبيرة و عويصة
الكويت ؟!!!!!!!!!
:اخ:

بكرة لا سمح الله ايران يهاجمك تقول والله مفروض البحرين كان يرصد او عمان او قطر او الامارات او الاردن ؟!!!!!!
الكويت ؟!!!!!!!!!

ايش دخل

حبيبي مر من فوق قصر الأمير
ولو كنت حضربه بالباتريوت أو الهوك كان سقط داخل مدينة الكويت
قال اش دخل قال

حلوه دي والله

جماعه الحمير هم اللي ما زال يصر يحط تقارير إخبارية عامه عن الحادث ويترك تصريح رسمي للمتحدث العسكري السعودي

حلوه سالفت العربي المكسر
تصدق مشت عليه
فعليا اكيد انت فارسي يا ابو شكب صح
حق من رحلك إلى ديرتك وتعرف حزتها السعوديه وعزها
حبيبي انا خامنااي بذاته انا اصلا من المجوس و من عباد النار 🔥🙏
ايش دخل هذا بكلامك المتناقض عن كلام الامم المتحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟
خبراء و الامم المتحدة قالوا صواريخ كروز و 18 طائرة درون
و انت تقول غلطانين و انا صح ؟!!!!
انا اصلا بمشي معاك نفرض مافي صاروخ ؟ مع ايش ضربوا بقيق ؟
مع طائرات الدرونز ؟؟؟
مش انت تقول اسلحة الايرانية خردة ؟
فكيف درون تضرب بهذة الدقة في عمق السعودي و مكان حساس جدا ؟!!!!

حبيبي انا خامنااي بذاته انا اصلا من المجوس و من عباد النار 🔥🙏
ايش دخل هذا بكلامك المتناقض عن كلام الامم المتحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟
خبراء و الامم المتحدة قالوا صواريخ كروز و 18 طائرة درون
و انت تقول غلطانين و انا صح ؟!!!!
انا اصلا بمشي معاك نفرض مافي صاروخ ؟ مع ايش ضربوا بقيق ؟
مع طائرات الدرونز ؟؟؟
مش انت تقول اسلحة الايرانية خردة ؟
فكيف درون تضرب بهذة الدقة في عمق السعودي و مكان حساس جدا ؟!!!!

طيب ايش رايك نتكلم بصراحه
يالله ادخل بمعرفك الأصلي وتكلم عربي زين علشان النقاش يحلو
فضيت لكم في المنتدى

ايش دخل

حبيبي مر من فوق قصر الأمير
ولو كنت حضربه بالباتريوت أو الهوك كان سقط داخل مدينة الكويت
قال اش دخل قال

حلوه دي والله
روح شوف الخريطة
ههههههههههههههههه يقول لو كنت اضربه بالباتريوت كان سقط علي قصر الامير الكويت
ما اقدر امسك نفسي من الضحك
احبك يا ستموني مهما لاموني
::rolf:: ::Lamo::::rolf::

روح شوف الخريطة
ههههههههههههههههه يقول لو كنت اضربه بالباتريوت كان سقط علي قصر الامير الكويت
ما اقدر امسك نفسي من الضحك
احبك يا ستموني مهما لاموني
::rolf:: ::Lamo::::rolf::

عجيب أجل تنكت توك عامل نفسك تتكلم عربي مكسر

يا ستموني الصواريخ أطلقت من ساحل العراق على الخليج العربي 😉

فيه فديو يا ستموني وفيه تقارير عن مسارها

حلوه بصراحة ستموني هاذي

طيب ايش رايك نتكلم بصراحه
يالله ادخل بمعرفك الأصلي وتكلم عربي زين علشان النقاش يحلو
فضيت لكم في المنتدى
حبيبي والله أنا مواطن عربي و لا لي دخل لا في ايران و لا اسرائيل
بس لما اشوف احد مثلك يكلم من غير منطق ارد عليه
الحين انت ادخل بمعرفة اخري و اكتب عن السعودية او مصر شي بغير منطق شوف كيف ادافع عن مصر و السعودية

حبيبي والله أنا مواطن عربي و لا لي دخل لا في ايران و لا اسرائيل
بس لما اشوف احد مثلك يكلم من غير منطق ارد عليه
الحين انت ادخل بمعرفة اخري و اكتب عن السعودية او مصر شي بغير منطق شوف كيف ادافع عن مصر و السعودية

كذبت

الكويت ؟!!!!!!!!!

الحقيقة انت مافيك طب ولا دواء

يا اخي المعتوه ( عسكريا ) السعودية دولة مساحتها مليونين وربع كيلومتر مربع لا يمكن بأي شكل من الاشكال تغطيتها كااااملة حتى لو تصرف ١٠٠ مليار سنويا

لذلك التكامل الخليجي كان سيخفف العبئ ويقلل التكاليف وهذا طبيعي تقوم به الدول المتقدمة والجيوش المحترفة كما يحصل في النيتو واوروبا

لكن بعد هذه الحادثة تأكد ان السعوديين لن يضمنون لهذه النقطة مره اخرى وعملوا وقاموا بتأمين كامل الجهات بنفسهم ولهذا تقدم الحلفاء وعلى رأسهم الكاوبوي بأسناد حليفهم الكبير السعودية وتم تدعيم بعض المناطق المحددة بمنظومات دفاع جوي بناء على رغبة واختيار القوات المسلحة السعودية لتغطية النقص وسد اي ثغرة لحتى اكتمال الصفقات السعودية ووصول منظوماتنا الحديثة لأرض الوطن

اخيرا انت تدعي بأن ميزانيتي السنوية ٨٠ مليار لوزارة الدفاع ثابته اتمنى ان تثبت هذا بمصدر لكي لا تكون معتوه وكذاب في نفس الوقت

حبيبي الظاهر انت ما شفت العملية الانزال
نزلوا الطائرة و فككوها و حملوا ها علي الشاحنات باتجاهات مختلفة
و بعدين ركبوها لان حمل الطائرة كانت صعبه باي طريقة اخري الا تفكك الجناحين
و كانوا خايفين امريكان يقصفوها
بس امريكا ما وصلهم خبر الصح الا بعد ما وقع الفأس بالرأس لانهم كانوا فاكرين الطائرة سقطت في افغانستان
انا شفت فيديو قبل كم سنة تقريبا ساعتين و يبين كيفية الانزال و حتي البيانات و الصور خلال 6 اشهر من التجسس
و وين كانت الطائرة قبل الاصطياد
و صور كثيرة كانوا متجسسين عليها من قبل شهور
يعني انت فكرت طائرة سقطت و تحطمت و لصقوها بلاصق هههههههههههههههه
شوف الصور مشاهدة المرفق 300403
مشاهدة المرفق 300403مشاهدة المرفق 300404
ما قلت انها سقطت وتحطمت ، قلت عطل وفقدوا الاتصال معها ، ونزلت وتضررت ، وانت تقول (لا) نزلت سليمة ... عموما : هذي الرواية الايرانية المبنية على الدجل كالعاده ... وبما انهم ماهرين في التفكيك ، فليش ملزقينها ::Lamo::... بعدين هي ليست اكبر من قاهر حتى تتعذر بالتحميل

الحقيقة انت مافيك طب ولا دواء

يا اخي المعتوه ( عسكريا ) السعودية دولة مساحتها مليونين وربع كيلومتر مربع لا يمكن بأي شكل من الاشكال تغطيتها كااااملة حتى لو تصرف ١٠٠ مليار سنويا

لذلك التكامل الخليجي كان سيخفف العبئ ويقلل التكاليف وهذا طبيعي تقوم به الدول المتقدمة والجيوش المحترفة كما يحصل في النيتو واوروبا

لكن بعد هذه الحادثة تأكد ان السعوديين لن يضمنون لهذه النقطة مره اخرى وعملوا وقاموا بتأمين كامل الجهات بنفسهم ولهذا تقدم الحلفاء وعلى رأسهم الكاوبوي بأسناد حليفهم الكبير السعودية وتم تدعيم بعض المناطق المحددة بمنظومات دفاع جوي بناء على رغبة واختيار القوات المسلحة السعودية لتغطية النقص وسد اي ثغرة لحتى اكتمال الصفقات السعودية ووصول منظوماتنا الحديثة لأرض الوطن

اخيرا انت تدعي بأن ميزانيتي السنوية ٨٠ مليار لوزارة الدفاع ثابته اتمنى ان تثبت هذا بمصدر لكي لا تكون معتوه وكذاب في نفس الوقت
دخلنا بشخصنة الموضوع ؟؟؟
بزمتك هذا كلام ؟؟؟؟؟ السعودية لانها كبيرة ما تقدر ان تحافظ علي اهم مصدر لرزقها البترول ؟
وين عايش انت اقولك ضاربين بقيق بقيق بقيقققققققققققققق مكان حساس
مش ضاربين خيمة في صحراء النفود
حتي مفروض لو عندك خيمة في صحراء يكون دفاعات الجوية تدافع عنها فما بالك بالمنشاءات النفطية حساسة قريب من الرياض و 600 كيلومتر داخل اراضيك
انت جاهل و لا ايش بضبط ؟؟؟؟؟؟
يعني بكرة روسيا لو احد ضرب روسيا من حقها تقول والله كنا ناطرين تركيا او اذربيجان ترصد لنا الصواريخ
بخصوص المصدر شكلك انت معتوه لانك ما تعرف كم ميزانية العسكرية لسعودية
اخذ هذا سنة 2017 بس

أكبر قوة عسكرية من حيث الميزانية في ، والثالثة ضمن الأعلى في العالم. ووفقاً لتقرير معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام، فقد قارب الإنفاق العسكري في عام 2017 حاجز 70 مليار دولار، ويتحول لثالث أكبر ميزانية دفاعية في العالم.
المصدر
. makkahnewspaper.com (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من في 20 سبتمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 20 سبتمبر 2018.

والله واحد ما يعرف ايش يقول
يقولك السعودية كبيرة و مفروض الكويت ترصد الصواريخ ؟
اجل ليش تنفق 70 مليار سنويا على الجيش؟!!!!!!!!!!!!!!! :cmonBruh:
و مكان الضربه 150 كيلومتر من الرياض و بعيده عن الكويت 500 كيلومتر
يعني مروا الصواريخ في اراض السعودية اكثر من 400 كيلومتر
شر البليه ما يضحك

دخلنا بشخصنة الموضوع ؟؟؟
بزمتك هذا كلام ؟؟؟؟؟ السعودية لانها كبيرة ما تقدر ان تحافظ علي اهم مصدر لرزقها البترول ؟
وين عايش انت اقولك ضاربين بقيق بقيق بقيقققققققققققققق مكان حساس
مش ضاربين خيمة في صحراء النفود
حتي مفروض لو عندك خيمة في صحراء يكون دفاعات الجوية تدافع عنها فما بالك بالمنشاءات النفطية حساسة قريب من الرياض و 600 كيلومتر داخل اراضيك
انت جاهل و لا ايش بضبط ؟؟؟؟؟؟
يعني بكرة روسيا لو احد ضرب روسيا من حقها تقول والله كنا ناطرين تركيا او اذربيجان ترصد لنا الصواريخ
بخصوص المصدر شكلك انت معتوه لانك ما تعرف كم ميزانية العسكرية لسعودية
اخذ هذا سنة 2017 بس

أكبر قوة عسكرية من حيث الميزانية في ، والثالثة ضمن الأعلى في العالم. ووفقاً لتقرير معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام، فقد قارب الإنفاق العسكري في عام 2017 حاجز 70 مليار دولار، ويتحول لثالث أكبر ميزانية دفاعية في العالم.
المصدر
. makkahnewspaper.com (باللغة الإنجليزية). مؤرشف من في 20 سبتمبر 2018. اطلع عليه بتاريخ 20 سبتمبر 2018.

والله واحد ما يعرف ايش يقول لعقول المتخلفة هذة
يقولك السعودية كبيرة و مفروض الكويت ترصد الصواريخ ؟
و مكان الضربه 150 كيلومتر من الرياض و بعيده عن الكويت 500 كيلومتر
يعني مروا الصواريخ في اراض السعودية اكثر من 400 كيلومتر
شر البليه ما يضحك
بققققق بقو راس ابليس قول امين نحن نعلم ان السعوديه ثالث اكبر ميزانيه ولماذا وضعت الرؤيه٢٠٣٠ بالنسبه للصناعات العسكريه يعني ماحد ينتظر من نصيحه او تخبرنا بذلك يعني انك الان اكتشفت شي مانعرفه وحليته وبعدين ماحصل في بقيق شي مؤسف بس هل تعلم ماهو الجميل بأنه لن يحصل مره اخرى لأن الأخطاء تعلم الأن الطائرات بدون طيار يتم اسقاطها في اليمن والان اصبحت ميزه لدى الجيش السعودي التعامل الطائرات بدون طيار حتى امريكا اكبر ميزانيه عسكريه في العالم ارتكبت اخطاء وفي افغانستان والعراق تم ارتكاب الفاحشه بها بس تدري ايش مشكلتهم انك ما اخبرتهم بمشاكلهم كان حلوها قال بققققق بقو راس ابليسك

ما قلت انها سقطت وتحطمت ، قلت عطل وفقدوا الاتصال معها ، ونزلت وتضررت ، وانت تقول (لا) نزلت سليمة ... عموما : هذي الرواية الايرانية المبنية على الدجل كالعاده ... وبما انهم ماهرين في التفكيك ، فليش ملزقينها ::Lamo::... بعدين هي ليست اكبر من قاهر حتى تتعذر بالتحميل
مشاهدة المرفق 300480
اخوي انت شفت الفيديو الانزال ؟
وين مزلقينها طائرة عرض الجناحين اكثر من 20 متر مفككينه و راكيبه شاحنات كانت جاهزة من قبل النزول
شكلك ما شفت الفيديو
حتي الصور تبين الطارة سالما تكذب على نفسك ليش بفهم ؟!!! :D
و تفتي على كيفك
ههههههههه في طائرة تفقد الاتصال و تنزل سالما علي الارض العدو و العدو ناطرها بشاحنات لنقلها
والله الجهل مصيبة
:ضحكه:

بققققق بقو راس ابليس قول امين نحن نعلم ان السعوديه ثالث اكبر ميزانيه ولماذا وضعت الرؤيه٢٠٣٠ بالنسبه للصناعات العسكريه يعني ماحد ينتظر من نصيحه او تخبرنا بذلك يعني انك الان اكتشفت شي مانعرفه وحليته وبعدين ماحصل في بقيق شي مؤسف بس هل تعلم ماهو الجميل بأنه لن يحصل مره اخرى لأن الأخطاء تعلم الأن الطائرات بدون طيار يتم اسقاطها في اليمن والان اصبحت ميزه لدى الجيش السعودي التعامل الطائرات بدون طيار حتى امريكا اكبر ميزانيه عسكريه في العالم ارتكبت اخطاء وفي افغانستان والعراق تم ارتكاب الفاحشه بها بس تدري ايش مشكلتهم انك ما اخبرتهم بمشاكلهم كان حلوها قال بققققق بقو راس ابليسك
لا انا كنت ارد على الاخ الي يقولي اكتب المصدر ان الميزانية 70 مليار
و اعرف و اكرر السعودية كسبت خبرة كبيرة بالحرب بالاخص دفاع الجوي
بس واحد يقولي لا ماكان عندنا اخطاء و الخطاء من الكويت هذا لازم ترد عليها و تسكتها

عودة
أعلى