قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما هو سبب سقوط الطيارين العراقيين المتفوقين اثناء التدريب في الولايات المتحدة الامريكية !
هل هو سقوط ام اسقاط ! ولماذا لا يستخدم الطيار زر قذف المقعد للخروج من الطائرة !
يذكر ان هذه ثاني طائرة عراقية تسقط في الولايات المتحدة الامريكية بعد الطائرة الاولى التي سقطت في ولاية اريزونا و استشهد على اثرها قائد سرب طائرات اف 16 العراقية الشهيد العميد الركن راصد محمد صديق في سنة 2015 .
مشاهدة المرفق 86852الشهيد العميد ركن راصد محمد صديق
أخطاء طيارين ...؟اعتقد هذه ثاني حادثه للطيارين العراقيين في امريكا
اعتقد الوضع فيه شي
لا حول ولا قوة الا بالله
الاخطاء واردة وهيا مكلفة جدا عندما يتعلق الامر بالطياريين
اما سبب السقوط فيجب ان يتم الكشف عنه من خلال لجنة تحقيق مشتركة
