هل منكم سمع عن اتفاقيه السيزموا ؟



تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر 🇪🇬
 
التعديل الأخير:
كما تلاحظ مصدر اللغط واحد والهدف منه الاساءة للسعودية. اتفاقية CISMOA لتبادل المعلومات. BECA هي اتفاقية تبادل المعلومات الخاصة بال الفضاء الجغرافي الذي تعمل فيه المعدات Geospacial في حال سكونها وفي حال عملها. يعني بالعربي امريكا ستشاهد المقاتلات الامريكية الهندية (في حال توقيع الاتفاقية) ليس باقمارها الصناعية بل الهند سوف تتبرع بارسال هذه المعلومات للولايات المتحدة الامركية حال حدوثها وطوال مدة استخدامها.
نظريه. امريكا تستطيع ايقاف كل الجيش السعودي بزر واحد ، دائما مايستخدمونها لاجل التقليل والتنقيص وان السعوديه لاتستطيع ان تحرك قطعه حتى الموافقه الامريكيه عليها .
 
DZPRqq3WkAAb74M
 
طيب وش في الأخوة المصريين زعلانيين ؟ ؟ الاتفاقية في صالح الجوية المصرية وبالعكس هذا احد الجوانب السلبية التي اكتشفت خلال مشاركتها في التحالف وقامت بمعالجته .

اما اللي يقول ضغطت زر وتنطفي🤣🤣🤣🤣🤣 لا تناقشه اتركه يخثرق مع نفسه (جيش الازرار) حتى الهامفي (الهمر) قالوا له زر يطفيه🤣🤣🤣وفيه فئة يقولون ان الطيار في امريكا.

والله ما عند امريكا الا زر الهلفاير والتوماهوك يجربعها وهو رابضة .
 
طبعا تصفحت قروبات الفيس بوك (كاعادتي) العسكريه ولحظت ان العسكريه "الخليجيه" و "السعوديه" خاصه للاسف يكمن فيها الجهل...هناك الكثير من "الاعضاء" او "الاشخاص" لا يعلمون عنها الكثير والمشكله هوا اذا حاولت التصحيح لهم سيهاجمونك (ليس الجميع)!
الكذب على اصوله... قروبات فيس بوك خليجيه و سعودية بالذات... 😂 مافيه خليجيين و بالذات السعوديين يستخدمون الفيسبوك
 
لا أشخصن للأمور هنا كما تقول . . فأنا رأيي واضح في الحروب التي خاضتها أمريكا و قد قلته و قرأه الجميع
أما سؤالك الإستنكاري فأنا لا أعرف من الذي تاريخه مليىء بالإنتصارات و أرده عليك لتيجيب عليه . لعلى أعرف منك من هو الجيش الذي أبيد عن بكرة أبيه من الجيش الأمريكي و نال شر هزيمة .
تدمير شبه كامل للأسطول الايراني في عملية فرس النبي ببضع مدمرات وحاملة طائرات؟
 
معلومة جديدة سلاح الجو المصري شارك في اليمن
السعودية موقعة من قبل مصر .. بل ضغطت على مصر للتوقيع .. لان الطيران السعودي والمصري كان غير متصل في اليمن ف كان يهدد امن العمليات ..

المصدر معهد كارنيجي الأمريكي للأبحاث

Arab countries, including Morocco, Jordan, and the key GCC states, had previously signed CISMOAs.

U.S. Department of Defense source reported that Sisi finally agreed to sign as a result not of U.S., but of Saudi pressure, brought to bear because Egyptian aircraft operating in the Yemen theater could not communicate with their Saudi counterparts, hence endangering them.

 
اتفاقية تشبه كل شي الا الأتفاقية .. هل لديك معلومات عن الدول العربية الموقعة غير مصر ؟
كلام هجص
اما الدول الموقعه بالتاكيد السعودية لانها مشغل اساسى للسلاح الامريكى وهناك قواعد امريكية سابقة ووجود امريكى مستمر لذا التنسيق وتوحيد الاتصالات شىء اكيد
 
كلام هجص
اما الدول الموقعه بالتاكيد السعودية لانها مشغل اساسى للسلاح الامريكى وهناك قواعد امريكية سابقة ووجود امريكى مستمر لذا التنسيق وتوحيد الاتصالات شىء اكيد
طبعا اي دولة تمتلك سلاح امريكي ويتعاون مع امريكا موقع على سيزمو حسب كلامك ، منها مصر والعراق والكويت وبريطانيا والهند
 
اللواء/ محمد العصار -رحمة الله عليه- .. هو من كان يعارضها لسنين .. وهو من وافق أخيرا على التوقيع قبل وفاته بعامين أيضا ..

وهو أدرى بعمله وعلاقاته مع السعودية وامريكا .. وهو أدرى بالوقت المناسب والمقابل المناسب لتحويل الموقف للتوقيع ..
ماشاء الله اذا صار مصري يصير ادرى و أفهم و اذا صار سعودي ناقص سيادة وغلط الي سواه
 
عودة
أعلى