حماس: نترقب حل الأزمة السورية لعودة علاقتنا مع نظام الأسد

هههههههههههههههههههههههههه
اين عقلك يا رجل
انا بقولك تصريح على لسان وزير خارجية السعودية
ليس على لسان وزير خارجية دولة اخري
اي مصدر انت تريده و مصدري هو وزير خارجيتكم المتحدث بلسان السعودية
المهم انى تاكد ان السعودية لا تصلح لتصبح قائدة للدولة العربية

اكبر دليل انك كذاب ماتقدر تجيب رابط خبر رسمي
يقول ان السعودية توعدت بالتدخل مفردها
وتتنطط مرة امارات ومرة قائدة ههههههههههههه

اكبر دليل انك كذاب ماتقدر تجيب رابط خبر رسمي
يقول ان السعودية توعدت بالتدخل مفردها
وتتنطط مرة امارات ومرة قائدة ههههههههههههه

الان تريد رابط غير رسمي !!!
يعني الكلام الرسمي مش مصدقه و عايز تصدق كلام مش رسمي ؟؟؟
وضعك اصبح ميؤوس منه :D

قبل الاسلام !!! انت فاهم انت بتكتب ايه اصلا ؟؟
و بعدين هات تصريح المسؤول الامريكي و انا اجبلك تصريح اوباما اللى مجبش سيرة السعودية اصلا في اى حديث عن تدخله فى سوريا
كلام الامريكان عنكم فقط انكم تحت الحماية الامريكية ويجب ان تدفعوا اموال اكثر لحمايتكم هذا ما يقال عنكم في الاعلام الامريكي و الساسة الامريكان
حتي فى اليمن الامارات قامت بمجهود عسكري افضل و اكبر منكم و الجميع يشهد بذلك ان دوركم كان اقل من الامارات بكثير
و بعدين السعودية قالت على لسان وزير خارجيتها ان الاسد يجب ان يرحل سياسيا او عسكريا معني هذا انها ستقوم بعمل عسكري اذا لم تتوصل الى حل سياسي
يا اخي استحي انا اللى مازالت اكذب كلامى بمصادر و ليس مثلك
الموضوع منقول من تويتر Ghost21 @Ghost21
مفاجأة ظهور كاسحة الغام غير مأهولة(تحكم عن بعد-UGV) من نوع MV-10 تابعة للقوات البرية في
1

MV-10 وهي كاسحة الغام تعمل بالتحكم عن بعد تعمل في جميع الظروف والبيئات تستطيع تدمير الالغام المضادة للافرد والدروع والذخائر الفاسدة

المواصفات العملياتية انتاج:كرواتيا الطول:٧.٢م العرض:٣م الوزن الكلي:٢١طن المحرك:ديزل ٦سلندر ٤اشواط يعطي قوة ٧٦٥حصان

محتويات العربة كاميرا اطباق وتقريب(PTZ)٣٦٠درجة انتينا التحكم يصل ل٢كلم انتينا لايصال بث الفيديو للمتحكم كاميرات خلفية وامامية

مجددا Ghost21 @Ghost21 هو صاحب الموضوع انا نقلته من حسابه

نحن موجودين و هذا خبر عن جزء من تحريرنا لميدي في اليمن وكان قبل ايام ، ستظهر الحقائق من نحن يا عزيزي .
لم الاستعجال كنت تسخر منا أن العمليات العسكرية فشلت و سيأتي يوم تنكر فيه قوتنا بعد نجاحنا و الاعلام شئ مهم لانه استطاع بالفعل ان يوجهك إلى حيث يريد و تقول ما يريد .
نحن المطر نمر بالارض الخالية و تظهر افعالنا فيما بعد حينما تنبت الارض و تصبح جنة خضراء .

التعديل الأخير:
دعنا نتناول الموضوع بهدوء وبدون تعصب وبغض االنظر عن ترامب وغيره
علاقه حماس بسوريا
هل ترى انها امر سليم
وهل ترى تحالفات نظم حكم عربية مع دول و اطراف معادية ( لا داعي للتسمية حتى لا نثير حساسية احد ) امر سليم ؟
هل ترى إعتراف بعض الدول العربية بما في ذلك سلطة الامعة عباس بالكيان الغاصب امر سليم ؟
هل ترى وسم المقاومة بالارهاب دون تقديم و لو حتى ادنى دليل واحد انتبه اقول دليل و ليس إتهام " سياسي " على طريقة الاعلام المصري بعد الانقلاب يراد منه نيل رضى الامريكي و الغربي على حساب بني جلدتك البريء من هذه التهمة امر سليم ؟
هلى ترى الاتصالات في الغرف المغلقة و من تحت و فوق الطاولة و في السر و العلن بين دول عربية بينها دول خليجية و مغاربية بالكيان الغاصب امر سليم ؟
هل ترى حشد زعماء الدول الاسلامية و العربية في مؤتمر الهدف الحقيقي منه ضرب القوى الحية في الامة تحت ذريعة الارهاب في ظل عدم توصيف و امتناع الولايات الارهابية المتحدة و حلفائها على توصيف ما هو الارهاب امر سليم ؟
و هناك الكثير ما قد اناقشك به اهم بما لا يقاس من علاقة حماس بسوريا و ايران

وهل ترى تحالفات نظم حكم عربية مع دول و اطراف معادية ( لا داعي للتسمية حتى لا نثير حساسية احد ) امر سليم ؟
هل ترى إعتراف بعض الدول العربية بما في ذلك سلطة الامعة عباس بالكيان الغاصب امر سليم ؟
هل ترى وسم المقاومة بالارهاب دون تقديم و لو حتى ادنى دليل واحد انتبه اقول دليل و ليس إتهام " سياسي " على طريقة الاعلام المصري بعد الانقلاب يراد منه نيل رضى الامريكي و الغربي على حساب بني جلدتك البريء من هذه التهمة امر سليم ؟
هلى ترى الاتصالات في الغرف المغلقة و من تحت و فوق الطاولة و في السر و العلن بين دول عربية بينها دول خليجية و مغاربية بالكيان الغاصب امر سليم ؟
هل ترى حشد زعماء الدول الاسلامية و العربية في مؤتمر الهدف الحقيقي منه ضرب القوى الحية في الامة تحت ذريعة الارهاب في ظل عدم توصيف و امتناع الولايات الارهابية المتحدة و حلفائها على توصيف ما هو الارهاب امر سليم ؟
و هناك الكثير ما قد اناقشك به اهم بما لا يقاس من علاقة حماس بسوريا و ايران

قسمن بمن احل القسم لو سلمنا نحن الخليج من احزابكم بمختلف توجهاتها و اهدافها لما دخلنا في صدام فيما بيننا الان ، فقد كنا ناجحين قبل قدوم الاحزاب المجرمين إلى ارضنا و توغولهم في مؤوسساتنا الحكومية و الدينية و السياسية .

ايضا هل بأمكانك أن تقدم امثله على القوى الحية في الامة ؟؟؟

التعديل الأخير:
وش يخص الجاليه في قتل شعبهم ؟! صاحي انت انا اتحدث عن الموضوع ومجلس الامن وحقوق الانسان وووو ومواقف سياسية لوقف آلة القتل؟!
ثلاثين سنه واكثر باستضافتناماهو مشكلتنا نستضيفهم المشكله يعيشو بديرتهم ابرك واصرف لهم ولنا وللامه
الله يهديك ، ما فيه داعي تزعل ، الكلام حبي ... بالعربي نحن فينا اللي مكفينا ، وقفنا بالماضي واحضرناهم عندنا ، فلتستلم الراية اي دولة مسلمة ما عندها تحديات ومشاكل مثل اللي نواجهها بالوقت الحاضر ، هذا المقصود ... والغريب اللي يسمع كلامك سيفهم اننا لم نقدم شئ لقضية ميانمار ، وهذا غير صحيح.

التعديل الأخير:
يا اخي المتامرين معروفين وعلى راسهم مصر و الامارات
يقدمون وقدموا دعم لبشار
انا اتحدث عن دولة كبيرة مثل السعودية تعهدت بسقوط الاسد ثم تنازلت عن مطلبها
على الاقل وضحوا للراي العام ما سبب تراجعكم لانكم قلته في اكثر من مناسبة هذا التصريح
(هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لا يَعْلَمُونَ) ... قبل ما تتحدث عن السعودية ، اعطها حقها ، ولا تضع اللوم عليها وتنسى من تأمر ... السعودية دولة كبيرة وليست عظمى ، والدول العظمى تدخلت بسوريا ، افهم بارك الله فيك وغلب المنطق ولغة العقل ... ومع ذلك نحن لم نتراجع ، قلنا لك الاسد سيرحل ونحن مع رحيله.

الثوار فى سوريا ربنا يكون فى عونهم بس الحل بقى لازم نقل المعركة لداخل ايران وادخل روسيا لاجبارهم على سحب قواتهم الحرب لابد من توسيعها اتشمل من حرق الوطن من الاصل
انا مع نقل المعركة وارى بأن الساحة في افغانستان مناسبة لهكذا تحرك.

الله يهديك ، ما فيه داعي تزعل ، الكلام حبي ... بالعربي نحن فينا اللي مكفينا ، وقفنا بالماضي واحضرناهم عندنا ، فلتستلم الراية اي دولة مسلمة ما عندها تحديات ومشاكل مثل اللي نواجهها بالوقت الحاضر ، هذا المقصود ... والغريب اللي يسمع كلامك سيفهم اننا لم نقدم شئ لقضية ميانمار ، وهذا غير صحيح.
كلامي مش موجه للمملكه ابداً للدول اللي جالسه تسوي فيها امراء للمونين وقيادين وهيئات افتاء
وشعبهم المفروض ما يستضاف لان تضيع الارض وبيكون اسلوب اقصائي تجاهنا
الموضوع ونقاشي كان واضح والمعدره لو اخطيت بحقك وتقبل الله طاعتكم وعبادتكم

سؤال هل انا من جررت اميركا وروسيا وايران لملعبي ام هم تدخلوا لحماية نظام عمره 53 سنة أسسوه وفق شروط اسرائيل ومنعو سقوطه عدةمرات سابقا...

كيف سأقاتل تلك القوى وانا مامعي لاسلاح جو ولا دفاع جوي وكل الدبابات يلي معي هي 100 تي 55 وتي62 وقليل تي72 مخبيها جيش الاسلام لايستعملها الا ضد فيلق الرحمن وجبهة النصرة...وكل الجهد هو م/د ....الجيش الروسي والأميركي والاسرائيلي والايراني نزل ضدنا ...شو منساوي ...

افغانستان وفيتنام كيف انتصروا كان معهم اميركا بافغانستان وروسيا مع فيتنام (( ظهر قوي تحميه وتدعمه وتلجم الأخر من استخدام الكيماوي والنووي والقنابل الكبيرة والحرارية وسكود وغيرو ))) ودعمو فيتنام بميغ21 ودفاع جوي سام6 واميركا دعمت افغانستان وكانت بالحقيقة هي عم تخلخل الاتحاد السوفيتي من الداخل لاسقاطه..

غالب الدول العربية اجتمعت مع العراق ضد ايران وشو كانت النتيجة بطلوع الروح بعد 8 سنين حرب لشافو بعض من بعض بشائر النصر ..علما انو الجيش الايراني جرى تحطيمه 1979 بقرار من الخميني كل ضابط من رتبة نقيب ومافوق اما يقتل او يسجن او ينفى ...يعني جيش جديد بالبداية...
تعليقي على ما قلته عن العراق

الدعم العربي كان محدود لذلك الوقت لان حتى الخليج لم يكن في مرحلة التنمية او التطور الي هو عليه اليوم و دول الخليج و و الدول العربية ام تكن صناعية او متطورة مثل دعم فرنسا و بريطانيا و ألمانيا و امريكا لإسرائيل

مسألة ان الخميني أنهى الجيش الايراني غير صحيحة من تم إعدامهم من كانو من الوزراء و الحرس الإمبراطوري و الاستخبارات اما بقية الظباط كانو مع الثورة لكن في حرب العراق الخميني لم يكن يثق فيهم الا في عدة معارك و كانت أيديهم مقيدة و كلن يقدم الحرس الثوري عليهم رغم معظم المعارك الحاسمة كانت بتخطيط الجيش الايراني و لي الحرس
كثير من ظباط الحرس الثوري كانوا من ظباط في جيش الشاه و الذي تم تصفيتهم كانو من المراتب العليا و ليس من مرتبة نقيب او فما فوق

طبعا خيانة
خيانة لدماء السوريين الذين قتلوا على يد الروس و الايرانيين و حزب الله و بشار
خيانة لتهجير الملايين منهم
خيانة لتدمير بلادهم
خيانة لاحتلال بلادهم من قبل الروس و الايرانيين
ماذا تريد اكثر من هذا
الدم السوري سيلاحق كل حاكم عربي حتى قبره
و هل تظن ان من يسمون حكام يهتمون

اذا قلت بشار مجرم سوف يقولون نحن اذا ماذا:D

هم من تإمر على الثورة و يتمنون لو ينتصر الجحش على شعبه هم أنفسهم طغاة فكيف يدعمون ناس تريد حرية؟؟!
اذا هم مستعدين ان يطبعوا مع الصهاينة الذين هجرو الفلسطينيين فكيف لا يطبعون مع بشار؟!:D

عودة
أعلى