كوريا الشمالية: اطلاق صاروخ باتجاه اليابان

شعبها ليس خائن اهم شيء :D
عندما تكون الدولة محصورة في شخص واخد و جهازه ف اعلم ان من يحاول ان يفكر ان يمشي عكس التيار سيتم ابادته و تحويله الى رماد .. ليجرب البعض حياة المواطن كوري ش ثم ليخبرنا عن شعوره ..

شوف شعب كوريا الشماليه نفس الشعوب الاخر........طبعا هناك كوريون (شمالييون) هربو من ديارهم الى كوريا الجنوبيه طبعا الصحف الاجنبيه ركزو على هذه الحاله وعملو وثائقي اسمه (escape from NK) و (ted talk) ايضا هناك السفير الكوريا الذي لجاء الى امريكا....


طبعا اتفق على ان الاعلام الغربي استطاع شيطنه كوريا ش للعالم العربي والشعوب الاخر...
 
شوف شعب كوريا الشماليه نفس الشعوب الاخر........طبعا هناك كوريون (شمالييون) هربو من ديارهم الى كوريا الجنوبيه طبعا الصحف الاجنبيه ركزو على هذه الحاله وعملو وثائقي اسمه (escape from NK) و (ted talk) ايضا هناك السفير الكوريا الذي لجاء الى امريكا....


طبعا اتفق على ان الاعلام الغربي استطاع شيطنه كوريا ش للعالم العربي والشعوب الاخر...

كوريا الشمالية حالة فريدة حيث ان الطبقية شبه معدومة و الشعب باكمله يعيش بنفس المستوى و يتمتعون بالحياة الطبيعية كبشر لكن ليس بالحرية المطلوبة في مشاهدة ما يريدون، سماع ما يريدون، التحدث بينهم حتى بما يريدون التحدث به، بينما انا و انت نتابع اخبار نبحث عنها بـ أنفسنا لبحث الحقيقة عن كوريا الشمالية، لا يستطيع الانسان الكوري بحث الحقيقة عن العالم الخارجي لان الأشياء الانتقائية تحت سيطرة نظام الحاكم بنسبة ١٠٠٪؜ .. نجح الاعلام الغربي بشيطنة كوريا الشمالية بقوة كما نجحت كوريا بشيطنة دول الغرب أيضاً ..
 
كوريا الشماليه تشبه الدول العربيه لكن الفرق أن جيشها أقوى ولا يوجد أنترنت

جيش قوي ؟؟ هههههه الله يخليلكم النووي بس!

وعلى فكره عدم وجود النت ليس شئ تتفاخر به...
 
U.S. forces hope and work for peace in , yet none should doubt America’s resolve to defend our allies should diplomacy fail.



DInJ-hSUEAI9qi-.jpg
 
اليابان عندها بلوك واحد
وبتالي كلامك مستحيل

غلط. اليابان تشغل Block IIA بل وتصنعه ميتسوبيشي ورايثيون.

الكلام هذا 2016.

WASHINGTON — A new missile co-developed by the United States and Japan is expected to participate in two intercepts tests later this year, Raytheon executives said Jan. 13.

The Standard Missile (SM)-3 Block 2A interceptor, developed under an agreement signed in 2006, is a bigger and more capable version of the Raytheon-built SM-3 Block 1A and 1B interceptors.
 
North Korean authorities say the country has developed a more advanced nuclear weapon with "great destructive power"
 
North Korea has announced that it is now in possession of a miniaturized hydrogen bomb that can be mounted on an ICBM, according to Yonhap News.

The People's Republic of North Korea (DPRK) has announced that it now has a miniaturized hydrogen bomb and is able to mount the deadly weapon on it's newly-built intercontinental ballistic missile (ICBM), according to a Sunday announcement by Pyongyang state media.

According to a Korean Central News Agency (KCNA) statement Pyongyang can now deploy a powerful hydrogen bomb small enough to be mounted atop one of its recently developed ICBMs, capable of striking the US mainland in minutes, cited by Yonhap.The KCNA Sunday announcement,asserted that DPRK leader Kim Jong Un observed the miniaturized nuclear weapon while visiting Pyongyang's Nuclear Weapons Institute.

"The institute recently succeeded in making a more developed nuke, true to the strategic intention of the [Workers' Party of Korea] for bringing about a signal turn in nuclear weaponization," stated KCNA.

"[DPRK leader Kim viewed] an H-bomb to be loaded into new ICBM," cited by BNOnews.com

If true, the development will increase tensions in the region already near the breaking point as Washington has postured toward military intervention with the isolated nation, against the advice of China and Russia, and many other nations in the region.

Additional details as they become available.
 
خلى اليابان تنفعها الثاد والاف 35 :D مع تحيات قنبلة كيم الهيدروجينية
 
شعبها ليس خائن اهم شيء :D
عندما تكون الدولة محصورة في شخص واخد و جهازه ف اعلم ان من يحاول ان يفكر ان يمشي عكس التيار سيتم ابادته و تحويله الى رماد .. ليجرب البعض حياة المواطن كوري ش ثم ليخبرنا عن شعوره ..
لطالما كانت البيروقراطية دمار الشعوب فهي تتمثل في نظام واحد من اراد اختراقة يحارب ويمنع
فل نترك البذره ستطلع النبتة ويبين لنا نا كان يخفا علينا مشكلتنا يا معشر البشر نظن ان من يخلفني في رأي يجب ان يحارب تقبل رأي واتقبل رأيك ومثلىما قلت دع البذره تصبح نبتة فأنها ان اصبحت نبته ستخبر عن القول السديد لذلك اليوم سنبقى نخطىء متى نتوقف ونفكر مليا
 
الجميع يتفق على قدرة اليابان على الرصد لاكن ....

ليش ماضربت .! هل بسب ارتفاع الصاروخ او سبب سياسي لليابان ناوية شي بالخفاء ! من خلال العملية ومتاكدة من عدم تهديدة لليابان بشكل جدي .!؟
الايجس متوفر الثاد اعتقد متوفر في شي يلعبة اليابانيين بالخفاء

أعلن البيت الأبيض، اليوم الإثنين، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أعطى موافقته "المبدئية" على رفع القيود المفروضة على قدرات كوريا الجنوبية في مجال الصواريخ.
ووافق ترامب على تعزيز القدرات العسكرية المشتركة خلال مكالمة مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه إين، وأعطى "موافقة" لكوريا الجنوبية لشراء أسلحة من الولايات المتحدة بمليارات الدولارات، حسب "رويترز".

وقالت كوريا الشمالية إنها اختبرت قنبلة هيدروجينية متقدمة لصاروخ بعيد المدى يوم الأحد مما أدى إلى إدانة عالمية وتحذير أمريكي من الرد العسكري "الضخم" إذا ما تم تهديدها أو حلفاءها.

________________________________________________________________________________________

تهديد لروسيا والصين بتغيير الشروط الامريكية على كوريا بخصوص تطوير مــدى الصواريخ لاكثر من 800 كلم الان اصبح فيها قوة اخرة موازية لليابان بشكل اكثر تعقيد امام الكوري والروسي والصيني الوضع يتجة للتعقد اكثر وايضا اعتقد راح يكون فية تغيير من ناحية الحمولة بالنسبة لكوريا الجنوبية


 
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الكوري الجنوبي، مون جيه-إن، أنه وافق على قرار لتوريد أسلحة لسيئول بمئات المليارات.

وقال المكتب الصحفي للبيت الأبيض عقب اتصال هاتفي بين الرئيسين الأمريكي والكوري الجنوبي، إن ترامب وافق أيضا على رفع القيود عن جميع الرؤوس الحربية (للصواريخ) المنشورة في كوريا الجنوبية.

وأضاف البيان: "أكد الزعيمان خطورة التهديد الذي الصادر عن كوريا الشمالية للعالم أجمع، وذلك في ضوء استفزازاتها الأخيرة.. اتفق الزعيمان زيادة الضغط على كوريا الشمالية باستخدام كل الوسائل المتاحة".

وذكر البيان أن "الرئيس ترامب أعطى موافقته من حيث المبدأ على المبادرة التي طرحتها كوريا الجنوبية لرفع القيود عن الحمولة القتالية لصواريخها.. كما وافق الرئيس ترامب مبدئيا على بيع الولايات المتحدة لكوريا الجنوبية معدات عسكرية وأسلحة تصل قيمتها مليارات الدولارات".

إقرأ المزيد

وكانت كوريا الشمالية، أعلنت الأحد، أنها أجرت اختبارا ناجحا لقنبلة هيدروجينية يمكن تحميلها على صاروخ باليستي عابر للقارات، ما أثار سخط العديد من الدول.

ونتيجة للاختبار الذي أجرته بيونغ يانغ، فقد عقد مجلس الأمن الاثنين جلسة طارئة لمناقشة التجربة النووية الأخيرة لكوريا الشمالية.

وأعربت موسكو خلال الجلسة عن أسفها لحقيقة أن قيادة كوريا الشمالية بتصرفاتها الرامية إلى تقويض نظام عدم انتشار الأسلحة النووية، تشكل تهديدا خطيرا للسلام والأمن في شبه الجزيرة الكورية وفي العالم.

إقرأ المزيد

وفي نفس الوقت، شددت موسكو، على لسان مندوبها الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، على أن الحل العسكري لن يؤدي إلى نتائج إيجابية في شبه الجزيرة الكورية، متابعا أن استفزازات كوريا الشمالية الأخيرة أمر خطير وسيجلب عواقب وخيمة لها.
 
عودة
أعلى