القوات الجوية الأمريكية تمنح عقدا لتطوير صاروخ كروز نووي جديد

GreenKSA

عضو
إنضم
17 أغسطس 2017
المشاركات
256
التفاعل
770 0 0
LOCKHEED MARTIN.jpg


منح البنتاغون عقدا لشركتي لوكهييد مارتن و رايثون لتبدأ و بشكل عاجل العمل على السلاح الجديد طويل المدى و المعروف بـ(LRSO) .
منحت الشركتين الدفاعيتين اتفاقيات تقدر بـــ 900$ مليون دولار و تستمر تقريبا خمس سنوات إلى عام 2022 .

هذا السلاح سيحدث القوة الجوية التابعة للثـــالـــوث النـــووي .

(LRSO) صاروخ كروز بالقدرة النووية و يطلق من القاذفات الاستراتيجية .



رابط من موقع شركة لوكهييد مارتن :

 
التعديل الأخير:
إستبدال الصواريخ الجوالة AGM-86B التي يمكن أن تنضاف إليها رؤوس W80 النووية بزنة 200 كيلوطن هي الان قيد التحقق للحقبة الجديدة.
في إطار مشروع الصواريخ LRSO او Long/Range stand-off البنتاغون أمر كل من العملاقين الامريكين لصناعة السلاح :لوكهيد مارتن وراثيون بالقيام بقفزة نوعية في مجال صناعة الصواريخ وتدعى هده المرحلة ب"النضوج التكنلوجي" مع ميزة تقليل الخسائر والمخاطر؛كل مقاولة حصلت على مبلغ 900 مليون دولار من بعد مركز القوات الجوية للردع النووي Air-Force Nuclear weapons center سيختار واحد من المؤهلين لصناعة هده الصواريخ والتي ستكون جاهزة في سنة 2020 وستحملها كل من المقنبلة الإستراتيجية B-52-Stratofortress و B-2-Spirit و B-21-"Raider"التي ما تزال قيد التطوير لدى المصنع Northrop Grumman.
إستبدال جميع الصواريخ ALCM أو Air-Launched-Cruise Missile اصبحت ضرورة ملحة لأن الوقت الإفتراضي لنهاية خدمتها لم يلقى عليه سوى 10 سنوات كما أن جل المنضومات الدفاعية الصاروخية الحديثة ستصبح اقوى منما كانت عليه اليوم.
الولايات المتحدة لديها اليوم خطط بديلة بتطوير اسلحة مستقبلية خارقة ما فوق الصوت تدعى Prompt Global Strike;فرنسا بدورها تتجه إلى نفس السيناريو بإدخالها لصواريخ ASN4G وهي بديلة للصواريخ ASMP-A.
مشاهدة المرفق 85857
 
كم وصلت الديون الامريكية كل يوم عقود تطوير وشراء تتجاوز ترليون دولار .امريكا اذا انهارت ستنهار بسبب الديون التي تتضخم عام بعد عام
 
كم وصلت الديون الامريكية كل يوم عقود تطوير وشراء تتجاوز ترليون دولار .امريكا اذا انهارت ستنهار بسبب الديون التي تتضخم عام بعد عام

اعلم ان انهيار أمريكا يعني انهيار العالم
 
الامريكين يقرؤن جيدا المستقبل عكسنا نحن نغني لليلى والنجوم والبحر ؛ما تفكر فيه الإدارة الامريكية هي تحاشي الصواريخ المتطورة من طينة الإس-400 والإس-500 ونظيرتها الصينية ؛عقدةالحضر الجوي المتقدم الدي تبنيه الصين وروسيا والردارات التي ترصد على بعد اكتر من 600 كيلومتر سيكون حله بصاروخ جوال طويل المدى برأس نووي ولن يكون وحيدا في تجواله وإختراقه للدفاعات الجوية المتقدمة فهناك اساطيل من الدرونات الدكية والصواريخ الجوالة الكاذبة على شكل طائرات مقاتلة ستقتحم دفاعات الصواريخ لتسهيل مأموريات دخول الصواريخ المقنبلة.
 
العبقرية الحربية في القرن 21 تقتضي خوض حرب في اي منطقة من العالم وأنت جالس تختسي فنجانا من القهوة ؛صدقوا هدا الكلام فهناك صواريخ ستأتي عابرة للقارات جوالة على شكل LRSAM و JSSAM و JSOW-C1 و LRSO كلها إخوة لطماهوك وهناك برامج تطوير لحاملات الطائرات تكون حاملة لمتل هده الصواريخ الجوالة والدرونات المسيرة كما هو الحال في مشروع حاملة الطائرات البريطانية لما بعد سنة 2035 والتي ستسير بكاملها من طرف 5 افراد فقط -الحلم سيصبح حقيقة -هدا وعد مني.
 
ما اريد إصاله للإخوة هو A2/AD Anti-Access Area Denialالمتعارف عليه في الحروب الكونية المقبلة.
images-2.jpeg
images-1.jpeg
images.jpeg
060618-N-8492C-212.jpeg
 
قد تكون الصور خير معبر عن الكلام عن مدى رؤية الامريكين لحروب الغد.
size0__1__1503492714.jpeg
 
خطوة جميلة لكن الفكرة ماهي جديدة
الاصل هي صواريخ SM-62,SM-64
Northrop_SM-62_Snark_061218-F-1234P-002.jpg

8174481029_6af68b1837_b.jpg
 
كم وصلت الديون الامريكية كل يوم عقود تطوير وشراء تتجاوز ترليون دولار .امريكا اذا انهارت ستنهار بسبب الديون التي تتضخم عام بعد عام

 
القوات الجوية الأمريكية طلبت الحصول على ألف صاروخ كروز نووي
تكلفة برنامج صواريخ كروز النووية 17 مليار دولار
1024px-Loading_three_AGM-86_ALCMs.jpg
 
عودة
أعلى